تنزيل ElectroCalc - DIY Electronics Calculator تطبيق حاسبة الهندسة الإلكترونية

ElectroCalc - حاسبة الإلكترونيات ذاتية الصنع v2.4 [Pro] - تطبيق حاسبة الهندسة الإلكترونية على Android

تنزيل ElectroCalc - DIY Electronics Calculator  تطبيق حاسبة الهندسة الإلكترونية


ElectroCalc - حاسبة إلكترونيات ذاتية الصنع هي آلة حاسبة للهندسة الإلكترونية تم تطويرها بواسطة SolarElectroCalc وتم نشرها على Google Play. كانت الآلات الحاسبة من أوائل أجهزة الكمبيوتر التي صنعها البشر. تدريجيًا ، مع تقدم التكنولوجيا، تقدمت أنظمة الكمبيوتر البسيطة هذه أيضًا وتمكنت من مساعدة المهندسين في إجراء الحسابات. على عكس الماضي ، عندما كان الأمر يتطلب الكثير من المال للحصول على آلة حاسبة ، أصبح الحصول عليها اليوم أمرًا بسيطًا وسهلاً للغاية. حتى تتمكن من الوصول إلى آلة حاسبة رائعة عن طريق تثبيت تطبيق متعدد الميجابايت. 

ElectroCalc - DIY Electronics Calculator هي واحدة من أفضل الآلات الحاسبة وأكثرها اكتمالاً لحساب المهندسين الكهربائيين والكهربائيين. كما تعلم ، يعد مجال الهندسة الإلكترونية من أصعب المجالات مع الكثير من الحسابات. بحيث يتعين عليك استخدام صيغة حسابية خاصة لتصميم أي نوع من الدوائر. من ناحية أخرى ، فإن صيغ T الحالية متقلبة للغاية وسيتم محوها من أذهاننا بعد وقت قصير! لهذا السبب ، تتمثل إحدى أفضل الطرق لإجراء العمليات الحسابية في أسرع وقت ممكن في استخدام الآلات الحاسبة المخصصة في هذا المجال.


ElectroCalc - حاسبة إلكترونيات ذاتية الصنع مجموعة من الآلات الحاسبة المختلفة في تطبيق واحد

أحد أسباب جذب برنامج ElectroCalc - DIY Electronics Calculator للكثير من المعجبين في وقت قصير جدًا هو مجموعته من الآلات الحاسبة. تم تجميع أكثر من 40 آلة حاسبة مختلفة معًا في هذه المجموعة للتخلص من أي حاجة للأجهزة الطرفية الأخرى. تشمل أفضل الآلات الحاسبة المتاحة حاسبات مقاومة الألوان ، وفواصل الجهد ، وحاسبات مقاومة LED ، والمكثفات والمحاثات المتسلسلة والمتوازية ، والعديد من الأدوات الحسابية الأخرى. كل ما عليك فعله هو اختيار كل آلة حاسبة ووضع الأرقام في الموضع المحدد.


صيغ مختلفة ، وسيلة لزيادة القدرة

في ElectroCalc - DIY Electronics Calculator ، لا يمكنك فقط الوصول إلى مجموعة متنوعة من الآلات الحاسبة ؛ بدلاً من ذلك ، هناك العشرات من الصيغ المختلفة في شريط مخصص سيساعدك على التعلم قدر الإمكان. 

تغطي هذه الصيغ ، المصنفة خصيصًا ، العديد من الموضوعات في مجال الإلكترونيات والكهرباء ، وهي واحدة من أفضل الخيارات لاستدعاء ومراجعة ملخصات دروسك السابقة. النقطة التي تجعل هذه الصيغ واستخدام هذه الشركة الناشئة 


أفضل طريقة لإجراء حسابات لوحة LED

إذا نظرت حولك سترى مجموعة من لوحات LED المختلفة. اللوحات التي يظهر كل منها شيئًا واحدًا. عادة ، تحتاج إلى إجراء عمليات حسابية مختلفة لإنشاء مثل هذه اللوحات. ولهذا الغرض ، يساعد برنامج ElectroCalc - DIY Electronics Calculator لأحبائك على الوصول إلى الحسابات وعدد مصابيح LED المطلوبة في بضع ثوانٍ فقط عن طريق تحديد الأحرف الموجودة على اللوحة. 

لديك. إذا واجهت أيًا من العلامات أثناء أي عملية حسابية ، فيمكنك بسهولة قراءة الوصف الكامل والمختصر للرموز من خلال الرجوع إلى القسم المخصص.


 ميزات  تطبيق ElectroCalc - تطبيق DIY Electronics Calculator لنظام Android:


  • آلة حاسبة وظيفية فائقة للإلكترونيات والهندسة الكهربائية
  • مجموعة من 40+ أدوات حسابية متنوعة
  • خيار مناسب لإجراء حسابات اللوحة الإلكترونية
  • الوصول إلى العشرات من الصيغ الخاصة لتذكيرك بدورات جامعية محددة
  • قم بإجراء عمليات حسابية سريعة بمجرد إدخال الأرقام
  • تقديم معلومات كاملة حول جميع النماذج المستخدمة في البرنامج
  • خيار للبحث بسرعة بين أدوات الحوسبة المتاحة



التغييرات في الإصدار 2.4

  • متوفر - التطبيق متاح الآن على Android 11 (مستوى API 30).
  • تم الإصلاح - تم إصلاح مشكلات صور أنشطة رمز اللون للمقاوم والمحث (ar و fa).
  • تم استبداله - تم استبدال بعض رموز عرض القائمة.
  • مُعَدَّل - يُظهر مربع حوار التطبيق معدل التردد مُعدَّل.
  • تم الإصلاح - تم إصلاح مشكلة رؤية جدول الكهرباء في جميع أنحاء العالم على بعض الأجهزة.

** إذا وجدت أي خطأ أو أردت إضافة المزيد من العمليات الحسابية و / أو اللغات المحلية ، فأعلمني من خلال هذا التطبيق ، وسأحاول إبراز هذه الميزات المفيدة لك **


روابط التحميل 



تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-