تحميل تطبيق Video Ad Maker - Promo Video Maker, Ad Creator برنامج إنشاء فيديو اعلاني احترافي‏

 تنزيل Ad Maker و Video Editor و Explainer Video Maker 15.0 برنامج إنشاء فيديو سريع واحترافي لنظام Android


تحميل تطبيق Video Ad Maker - Promo Video Maker, Ad Creator برنامج إنشاء فيديو اعلاني احترافي‏


للحصول على عمل تجاري ناجح ، نحتاج إلى استكشاف جميع جوانب العمل والتنافس بذكاء مع منافسينا. أحد أهم الأشياء التي تساعدنا على التفوق على منافسينا هو امتلاك إعلانات قائمة على المبادئ وخالية من العيوب. للأسف ، العديد من المديرين لا ينتبهون لهذه المشكلة! بقدر ما تحتاج إلى التركيز على خدمتك ومراقبتها ، من المهم أيضًا أن تكون لديك مراقبة للإعلان.

توجد عدة طرق إعلانية لإزالة جهات الاتصال ، من أفضلها الإعلان على مواقع الويب والفضاء الإلكتروني. لا شك في أن مجموعة كبيرة من الأشخاص حول العالم يمكنهم الوصول إلى الإنترنت ويقضون بضع دقائق على الأقل يوميًا في هذا الفضاء. لذلك فإن أحد أفضل الأماكن للحصول على إعلانات فعالة هي المواقع أو الشبكات الاجتماعية. الآن يتم نفس الإعلان بعدة طرق مختلفة ، من أفضلها استخدام مقاطع الفيديو الترويجية.

Video Ad Maker - Promo Video Maker, Ad Creator‏ هو تطبيق إعلان فيديو سريع واحترافي تم تطويره بواسطة أدوات التسويق الرقمي ونشره على Google Play. يتيح لك هذا البرنامج الفريد ، من خلال تزويد المستخدمين بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات والخيارات ، إنشاء مقاطع فيديو ترويجية رائعة وتجاوز منافسيك بسرعة. ليست هناك حاجة إلى معرفة التصميم المتخصصة لإنشاء مقاطع فيديو ترويجية باستخدام هذا البرنامج ، وحتى معظم المستخدمين المبتدئين قادرون على تلبية احتياجاتهم. 

هناك العديد من القوالب المعدة مسبقًا المتاحة للمستخدمين والتي ستتمكن من استخدامها وفقًا لاحتياجاتك وتخصيصها بمستويات عالية جدًا. اكتب نصوصك المفضلة بخط جميل وضاعف السحر من خلال إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو.

صانع الإعلانات

يمكنك إنشاء إعلانات رقمية لوسائل الإعلام المختلفة مثل المدونات ووسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية ورسائل الفيديو والإعلانات التجارية.


تشمل الفئات المختلفة مبيعات الأزياء ، والبقالة ، والرضع والأطفال ، والأجهزة ، والعلامات التجارية ، ومنتجات التجميل ، ومنتجات الرعاية الصحية ، والإعلان عن المركبات ، والمنتجات الرياضية ، وإعلانات المهرجانات ، والإعلانات الإلكترونية ، والكتب والمجلات ، والتعليم ، والترفيه والوسائط ، والحيوانات الأليفة والحيوانات ، وغير الربح والمزيد.


مقاطع الفيديو الترويجية

تستهدف الإعلانات الترويجية الأشخاص الذين سيشترون المنتجات. سيحدد أي خصومات وعروض مبيعات خاصة ذات صلة متوفرة. ستحصل على نماذج وقوالب الإعلانات الترويجية الأكثر فعالية.


ستجد العديد من المنتجات أو الخدمات من خلال العلامات التجارية التي تربط اسم المنتج أو الصورة بصفات معينة في ذهن المستهلكين.


اصنع فيديوهات مذهلة لعملك قم بتخصيص تصميمات الفيديو التي تم إنشاؤها بواسطة مصممين محترفين باستخدام الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.


 ميزات تطبيق Video Ad Maker - Promo Video Maker, Ad Creator‏:


  • مجموعة متنوعة من أنماط الإعلانات التجارية المحترفة والجميلة
  • صنف جميع الأنماط في مجموعات مختلفة
  • دعم الآن قوالب ساري المخصصة بمستويات عالية
  • عدة ملصقات جميلة وجذابة للاستخدام في مقاطع الفيديو
  • أضف نصوصًا ترويجية بخطوط متعددة وتأثيرات نصية خاصة
  • قم بتحرير مقاطع الفيديو المحددة من المعرض دون الحاجة إلى أدوات إضافية
  • وضع التحرير متعدد الطبقات لتوفير الوقت
  • قم بتنزيل ملف الإخراج عالي الجودة بتنسيقين ، gif و mp4
  • سهولة مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية


روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-