تنزيل Benime - Whiteboard Animator 5.8 - برنامج منشئ الرسوم المتحركة للسبورة البيضاء

Benime - Whiteboard Animation Creator v5.8 - تطبيق Whiteboard للرسوم المتحركة لنظام Android 

تنزيل Benime - Whiteboard Animator 5.8 - برنامج منشئ الرسوم المتحركة للسبورة البيضاء


Benime - Whiteboard animé Creator هو تطبيق للرسوم المتحركة للسبورة البيضاء تم تطويره بواسطة Benzveen ونشره على Google Play. الرسوم المتحركة للسبورة البيضاء هي واحدة من أكثر أنماط الفيديو الخاصة التي يتم فيها رسم الصور الثابتة على شاشة بيضاء! 

هذه الرسوم المتحركة ، التي عادة ما تروي سيناريو معين ، جذابة للغاية وتستخدم في مختلف المجالات. أحد أفضل استخدامات الرسوم المتحركة للسبورة البيضاء هو التسويق. في هذا النوع من الفيديو ، يمكننا عرض إحصائية محددة أو أحد احتياجات الأشخاص على شكل رسومات ثابتة مع شروحات في الخلفية وجذب انتباه الملايين من الأشخاص.

 مما لا شك فيه أن صنع مثل هذه الرسوم المتحركة يتطلب معرفة خاصة في مختلف المجالات. لكن نظام التشغيل Android موجود هنا! نظام تشغيل يحاول دائمًا مفاجأة مستخدميه ويلبي بسهولة مجموعة كبيرة من احتياجاتهم.

تنزيل تطبيق Benime - Whiteboard Animation

Benime - Whiteboard Animator برنامج انيميشن للاندرويد هو أحد أفضل وأسهل الطرق الممكنة لإنشاء ألواح الكتابة المتحركة. مع هذا بدء التشغيل ، يمكنك إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك لأغراض محددة دون الحاجة إلى أي معرفة خاصة ومشاركتها مع الآخرين بطرق مختلفة. مثل الرسوم المتحركة الأخرى للسبورة البيضاء ، ستتمكن من كتابة الأشكال أو النص على الشاشة وتحويل عملك عن طريق إضافة صوت في الخلفية.

 بالإضافة إلى الصوت المسجل ، ستتمكن من إضافة موسيقى خلفية لهذه الرسوم المتحركة ومضاعفة سحرها. كما ترى ، في السبورة البيضاء للرسوم المتحركة ، تبدأ يد واحدة دائمًا في الكتابة والرسم! في هذا البرنامج ، يمكنك الوصول إلى عدة أوضاع مختلفة للأيدي ، يعتمد اختيارها واستخدامها فقط عليك وعلى احتياجاتك. حدد الخطوط والألوان لتقريب النتيجة مما تريد. من أهم ميزات هذا البرنامج الجودة العالية لمقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها. بحيث يمكنك حفظها بتنسيق mp4 بجودة 1080 أو حفظها في شكل صور gif. إذا كنت ترغب في جعل عملك مزدهرًا ، انضم إلينا.


برنامج انيميشن للاندرويد


 ميزات  Benime - تطبيق Whiteboard منشئ الرسوم المتحركة لنظام Android:


  • قم بإنشاء ألواح الكتابة المتحركة بأبسط طريقة ممكنة
  • تصدير الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها بتنسيق mp4 وصور Gif
  • أضف صوت الخلفية والموسيقى إلى السبورة المتحركة
  • مجموعة من الأيدي المختلفة لتناسب احتياجاتك
  • اعرض معاينة للسبورة البيضاء المتحركة قبل التخزين النهائي
  • مجموعة من الخطوط المختلفة بألوان وأحجام مختلفة
  • لم يكن هناك حد لعدد الرسوم المتحركة التي تم إجراؤها



التغييرات في الإصدار 5.8

  • 1. نظرًا لسبب أمني ، تمت ترقية التطبيق إلى مساحة تخزين محددة النطاق.
  • 2. نظرًا للقيود في مساحة التخزين المحددة ، أزلت علامة تبويب الفيلم ، هنا بعد أن يمكنك العثور على مقاطع الفيديو المحفوظة ضمن "فيلم / Benime".
  • 3. إصلاح مشاكل الاستقرار.
  • 4. تمت إضافة دعم Android 11.



روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-