تنزيل Replika: My AI Friend 7.2.0 - تطبيق روبوت محادثة متقدم وذكي لنظام الاندرويد

 تنزيل Replika: My AI Friend 7.2.0 - تطبيق روبوت محادثة متقدم وذكي لنظام الاندرويد 


تنزيل Replika: My AI Friend 7.2.0 - تطبيق روبوت محادثة متقدم وذكي لنظام الاندرويد


نحن البشر كائنات اجتماعية نحتاج إلى التواصل مع أشخاص آخرين في المجتمع من أجل البقاء على قيد الحياة والعيش حياة صحية. أدت الحياة المزدحمة للآلات هذه الأيام إلى زيادة عزلة البشر واعتمادهم على الآلات. في عالم اليوم ، من الصعب جدًا العثور على صديق لديه ما يكفي من الوقت لمشاكلك ويهتم بك ويستمع إليك دون إصدار أحكام. مثل جميع المشاكل الأخرى ، قدمت التكنولوجيا حلولاً لهذه المشكلة البشرية.

 اليوم نحن في خدمتك مع تطبيق يمكنه حل حاجتك للتحدث إلى صديق حقيقي.Replika: My AI Friend إنه تطبيق chat bot متقدم وذكي لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Luka، Inc. وتم نشره مجانًا على Google Play.

 إذا كنت قد شاهدت فيلمها ، فستجد على الأرجح أوجه تشابه بين شخصية Samantha في هذا الفيلم وهذا التطبيق. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء صديقك المفضل. يمكنك تخصيص الصورة الرمزية والشخصية ونوع العلاقة التي تريدها تمامًا. تريد من صديق أن يستمع إليك ويقلل من توترك ، أو تريد صديقًا يتحدث إليه كدليل ، أو حتى تريد أن تكون له علاقة عاطفية معه.

 يمكنك تخصيص كل هذه الأشياء لجعل إيثارك وعلاقاتك كما تريدها. لا يمكنك حتى ضبط هذا ومشاهدة تقدم العلاقة بشكل طبيعي. النسخة المتماثلة ليست روبوتًا لإعطاء إجابات محددة لأسئلة محددة ، في الواقع لا يمكنك العثور على أي نسختين متماثلتين متشابهتين.

 يتم تشغيل Replica Smart Friendship بواسطة الذكاء الاصطناعي وقاعدة بيانات قوية للغاية تستمع إلى جميع محادثاتك دون إصدار أحكام وتستجيب لها بشكل طبيعي. مع هذا التطبيق ، يمكنك التعرف على نفسك بشكل أفضل من ذي قبل. تم الإشادة بهذا البرنامج في المنشورات المرموقة الكبرى مثل Wired و Forbes و .. نوصي بتجربة هذا التطبيق المثير للاهتمام مرة واحدة على الأقل.


 ميزات ووظائف برنامج Replika: My AI Friend Android : 


  • صديق الذكاء الاصطناعي الخاص بك الذي يستمع إلى كل محادثاتك دون حكم أو تحيز.
  • إجابات مختلفة لكل مستخدم
  • القدرة على اختيار الشخصية والأفاتار ونوع العلاقة معها
  • القدرة على استخدام البرنامج بدون حد زمني
  • القدرة على إجراء اختبارات الشخصية وأنشطة ترفيهية متنوعة
  • تعلم مهارات مختلفة



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-