تنزيل Facemoji Emoji Keyboard pro قم بتخصيص لوحة مفاتيح أندرويد

Facemoji Emoji Keyboard  v2.8.5.1 pro - تطبيق لوحة مفاتيح للاندرويد 2021



تنزيل  Facemoji Emoji Keyboard pro  قم بتخصيص لوحة مفاتيح أندرويد


نستخدم جميعًا لوحة المفاتيح على هاتفنا الذكي أثناء النهار للتواصل مع أصدقائنا أو حفظ الملاحظات. هناك أنواع مختلفة من لوحات المفاتيح الافتراضية المتوفرة في سوق Android Market ، ولكل منها ، بصرف النظر عن الميزات الشائعة ، إمكانات خاصة.

 تعد Facemoji Emoji Keyboard-Cute Emoji ، Theme ، Sticker Pro واحدة من أحدث لوحات المفاتيح وأكثرها ثراءً بالميزات تم نشره للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android ، وتم تطويره بواسطة Facemoji Emoji Keyboard & Keyboard Theme ونشر على Google Play

يساعد هذا التطبيق مستخدميه على كتابة كل نصوصهم ببساطة وإرسالها إلى أصدقائهم. كما ذكرنا في بداية الوصف ، يمكن اعتبار الميزة المخصصة للوحة المفاتيح هذه بمثابة رموز تعبيرية متنوعة ؛ بحيث يتوفر أكثر من 3500 رمز تعبيري لكل مستخدم. 

إذا كنت تفعل شيئًا ولا يمكنك كتابة نصوصك بلباقة ، فمن الأفضل تنشيط وضع تحويل الكلام إلى نص وإنشاء نصوص دقيقة دون قول أي أخطاء إملائية بمجرد قولها بصعوبة. يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات التي من الأفضل أن تكون على دراية بها فيما يلي.

تنزيل كيبورد Facemoji Keyboard

استمتع بلوحة مفاتيح Facemoji لتعبيرات الوجه وصور GIF مع تعبيرات الوجه الرائعة على لوحة مفاتيح Android . تساعدك لوحة مفاتيح Facemoji للتعبيرات الوجه على الاستمتاع بكتابة أكثر من 3500 من الصور الرمزية ورموز المشاعر والملصقات ووجه ليني وصور GIF المجانية كما تعد لوحة مفاتيح الصور الرمزية ملائمة للاستخدام على Facebook وTwitter وعلى Instagram وMessenger وGmail وWhatsApp وأي تطبيق اجتماعي من هذا التطبيق للصور الرمزية مباشرة. مع سمات لوحة المفاتيح الرائعة وميزة تخصيص لوحة المفاتيح من لوحة مفاتيح Facemoji بصور GIF، يمكنك كتابة الرسائل النصية بالطريقة التي ترغب فيها دائما!




 ميزات  تطبيق Facemoji Emoji Keyboard Android:


  • يمكنك الوصول إلى الآلاف من الرموز والصور المتحركة المختلفة لإضافة المشاعر إلى النص الخاص بك!
  • نظام تحويل كلمة إلى نص لكتابة نصوصك بأسهل ما يمكن
  • ترتيب خاص لجميع الحروف لكتابة سهلة وسريعة
  • وضع الكتابة عن طريق التمرير على الشاشة
  • القدرة على تخصيص الجزء العلوي من لوحة المفاتيح الحالية حسب رغبتك
  • نظام التنبؤ بالكلمة لتقليل وقت الكتابة
  • تقنية التصحيح الإملائي التلقائي




التغييرات في الإصدار 2.8.5.1

  • أحدث TikTok Hidden Emojis مع مجموعة من مجموعات Emoji ~
  •  والرموز التعبيرية الخاصة الحصرية 6 ، فقط في Facemoji Keyboardd (· · · *) ♪ ♪


تعد لوحة مفاتيح Facemoji ولوحة مفاتيح الصور الرمزية تطبيقًا فائق الروعة يوفر صور رمزية لنظام Android لجوالك الذكي وملائم للاستخدام في الرسائل النصية ومشاركات مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني. أثناء الدردشة مع أصدقائك، يمكنك إرسال رمز المشاعر الظريف باستخدام رموز المشاعر المزودة بها لوحة مفاتيح Facemoji هذه. تنزيل 👉 لوحة مفاتيح Facemoji ولوحة مفاتيح الرموز التعبيرية 👈 مجانًا واستمتع بأفضل تجربة كتابة الآن!‏‎




روابط التحميل 



Facemoji Keyboard APK
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-