تنزيل Kaptioned 6.7 - برنامج إضافة الترجمة إلى الفيديو تلقائيًا للاندرويد

Kaptioned v6.7 - تطبيق لإضافة ترجمات إلى الفيديو تلقائيًا 


تنزيل Kaptioned 6.7 - برنامج إضافة الترجمة إلى الفيديو تلقائيًا للاندرويد


Kaptioned هو تطبيق لإضافة الترجمات تلقائيًا إلى ملفات الفيديو التي طورتها شركة Kaptioned inc وتم نشرها على Google Play. تعد مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيلها من أكثر المهام شيوعًا التي يقوم بها مستخدمو الهواتف الذكية بنظام Android.

 تظهر الأبحاث أن أكثر من 85٪ من المستخدمين عادة ما يقومون بتشغيل ملف فيديو قصير بصمت! هذا يعني أنه في كثير من الحالات ، لن يلاحظ المستخدمون في الفضاء الإلكتروني أو برامج المراسلة ، مقطعًا تم إنشاؤه حتى بواسطة فريق محترف.

 من أفضل الطرق لإبقاء المستخدمين على اطلاع هو استخدام الترجمة. من خلال إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو ، حتى إذا كتم المستخدم صوت الهاتف الذكي ، فلا يزال بإمكانه إطلاعه على موضوع المقطع. ومع ذلك ، فإن إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو تتضمن أيضًا خطوات معقدة. بالإضافة إلى ذلك ، حتى إذا كان بإمكانك استخدام برامج احترافية لإضافة ترجمات ، يجب أن تكون قويًا جدًا في اللغة الإنجليزية! خلاف ذلك ، فإن إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو أمر مكلف للغاية. 

مع وضع ذلك في الاعتبار ، نعتزم أن نقدم لك حلاً رائعًا ، كما هو الحال دائمًا. حل لا يلغي الحاجة إلى أي خبرة فحسب ، بل يساعدك أيضًا على إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو الخاصة بك مجانًا. يعد Kaptioned أحد أفضل الخيارات الممكنة لإضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو تحديد الفيديو الذي تريده وترك كل شيء لهذه الشركة الناشئة.


إضافة ترجمات إلى الفيديو تلقائيًا عبر Kaptioned

كما ذكرنا سابقًا ، تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج Kaptioned في إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو بشكل تلقائي. ما يجعل هذا البرنامج شائعًا بين التطبيقات المماثلة الأخرى هو استخدامه لذكاء اصطناعي قوي للغاية. يحلل هذا الذكاء الاصطناعي كل صوت الفيديو بدقة كبيرة ويمكنه حتى التعرف بسهولة على الكلمات المنطوقة بلهجات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد خيارات معقدة في واجهة المستخدم ويتم كل شيء ببضع لمسات بسيطة.


قم بإجراء تغييرات على الترجمة التلقائية

تعتبر الترجمات التي يتم إضافتها تلقائيًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك دقيقة جدًا نظرًا لاستخدام البرنامج للذكاء الاصطناعي. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تكون هناك مشاكل في نص الترجمة ، وهو أمر لا مفر منه. ومع ذلك ، يتيح لك تطبيق Kaptioned عرض جميع الترجمات التي تمت إضافتها تلقائيًا إلى ملف الفيديو بسهولة وإجراء أي تغييرات على نصها إذا لزم الأمر لعمل مقطع.


تخصيص أنواع النص

بالإضافة إلى جميع الميزات الرائعة التي يوفرها Kaptioned لمستخدميه ، فإنه يسمح لك بتخصيص النصوص حسب رغبتك. قبل البدء في عملية إضافة ترجمات تلقائية لملفات الفيديو ، يمكنك تحديد نوع الخط وحجمه ، أو إضافة نص باللون الذي تختاره إلى ملفات الفيديو.


 ميزات  تطبيق Kaptioned Android:

  • إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو تلقائيًا
  • استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لزيادة دقة إضافة النص
  • أضف ترجمات إلى الأجزاء المفضلة لديك من مقاطع الفيديو
  • القدرة على تخصيص لون وحجم وخط الترجمة
  • القدرة على إجراء تغييرات على العنوان الفرعي المضاف إلى الفيديو وتعديله
  • خيار مناسب لمنشئي المحتوى




التغييرات في الإصدار 6.7

  • تم قطع الترجمات الثابتة على الحواف
  • تحسينات صغيرة أخرى



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-