تحميل تطبيق Appso - جميع شبكات التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد

تحميل تطبيق Appso - جميع شبكات التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد


تحميل تطبيق Appso - جميع شبكات التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد


 يعد تطبيق الوسائط الاجتماعية والشبكات الاجتماعية الكل في واحد متصفحًا سريعًا وآمنًا وذكيًا لتطبيقات الهاتف المحمول ، فهو مصمم لجميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، مما يوفر لك تجربة ويب مذهلة لجميع المستخدمين عبر الإنترنت. يحتوي هذا المتصفح على جميع وسائل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وجميع تطبيقات التسوق عبر الإنترنت والأخبار في مكان واحد في متصفح الويب هذا.


جميع ميزات جميع وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الشبكات الاجتماعية


يسمح لك هذا التطبيق بالوصول إلى حسابات وسائط اجتماعية متعددة تطبيق واحد فقط. يمكنك الوصول بسهولة إلى google و Twitter و Instagram وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى. يتيح لك الوصول إلى جميع حساباتك من خلال واجهة آمنة ، مما يجعله متصفح وسائط اجتماعية مثاليًا وفريدًا.


يمكنك الآن تأمين جميع حساباتك عن طريق تعيين كلمة مرور خاصة للتطبيق وحماية نفسك من المتسللين الذين يحاولون الوصول إلى حساباتك مثل Facebook و Instagram و tiktok وما إلى ذلك.


إذا كنت ترغب في البحث عن تطبيق أو موقع من خلال جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة لأننا زودنا التطبيق بمحرك بحث سهل وسريع يتيح الوصول إلى أي تطبيق تريده بمجرد كتابة اسمه. مربع البحث.


Smart News يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بالوصول إلى حسابات مستعرض الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك في المملكة العربية السعودية من خلال تطبيق جوال واحد. تتيح لك جميع تطبيقات المشاركة الاجتماعية ، وتطبيقات الوسائط الاجتماعية البرازيلية الجديدة ، فتح جميع برامج مراسلة الأخبار الاجتماعية بالفيديو ، والدردشة ، وجميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية في تطبيق واحد ، ومشاركة الصور ، ومقاطع الفيديو ، وذكرياتك المفضلة ومكالمات الفيديو ، و appbrowzer ، و sosal titter ، والتواصل الاجتماعي الروسي التطبيقات دون تثبيتها والوسائط الاجتماعية ، كل ذلك في تطبيق تسوق واحد لا يستهلك بيانات الهاتف المحمول.


متجر Google play هذا All In One App Store في تطبيق واحد وتطبيقات مجانية فيما يلي بعض الأمثلة على أفضل تطبيقات التسوق وجميع تطبيقات الهاتف المحمول للوسائط الاجتماعية.


وفر ما يصل إلى 90٪ من ذاكرة هاتفك. لست بحاجة إلى تثبيت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الشبكات على هاتفك المحمول. مزود بمحرك بحث داخل التطبيق. لسهولة الوصول إلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية في تطبيق واحد. احصل على جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، والتسوق ، والمواقع الرياضية الدولية ، والأخبار الدولية ، والعقارات ، وبعض المواقع التعليمية التي تعمل على هاتفك.


جميع وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية عبارة عن متصفح خاص مجاني. يوفر التطبيق الكل في واحد الكثير من تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل الرسائل التي تتيح لك الدردشة ومكالمات الفيديو وإرسال الرسائل الفورية على الشبكات الاجتماعية. كما أنه يمنحك الكثير من أفضل مواقع التسوق مثل Flipkart و Amazon ويجعلك تقضي أوقاتًا سعيدة في مواقع الترفيه مثل TikTok والاستمتاع بالموسيقى والرسائل النصية القصيرة مع أحبائك.


تمت إضافة مواقع جديدة للوسائط في أقسام خاصة مثل المواقع الرياضية والأخبار ، بالإضافة إلى مواقع التسوق والعديد من مواقع السفر والسياحة وبعض المواقع والخدمات التعليمية والمواقع العقارية. يعتمد الاستهداف على البلدان واللغات. يتضمن التطبيق الكل في واحد أشهر المواقع الاجتماعية مثل Netflix وأمازون برايم ووتش.


روابط التحميل 

تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-