تنزيل Titan Video Player مشغل الفيديو الاحترافي لنظام الاندرويد

Titan Video Player v1.1.1x - تطبيق Titan Professional video player لنسخة أندرويد بدون إعلانات 


تنزيل Titan Video Player  مشغل الفيديو الاحترافي لنظام الاندرويد


Titan Video Player هو  مشغل فيديو احترافي كامل الميزات من Uncontro ller تطويرها ونشرها على Google Play. بعد الموسيقى ، تعد مقاطع الفيديو من بين الملفات التي قد نقوم بتشغيلها بشكل مستمر طوال اليوم. بالتأكيد يلعب اللاعبون دورًا مهمًا في تشغيل مقاطع الفيديو بجودة جيدة. 

إذا كنت حريصًا ، في كثير من الحالات ، لا يمكن لمشغلات الفيديو البسيطة تشغيل حتى التنسيقات الأكثر شيوعًا. لهذا السبب ، على عكس مشغلات الموسيقى ، يستخدم المستخدمون عادةً مشغلات الفيديو الخارجية.

 عند اختيار مشغل فيديو ، يجب أن ننتبه إلى عدة نقاط مختلفة ، من بينها يمكننا أن نذكر دعم برامج ترميز الفيديو وجودة التشغيل العالية والتحكم البسيط والسهل والتنفيذ السلس وما إلى ذلك. لقد حاولنا توفير أفضل مشغلات الفيديو هذه لك أعزائي على موقع تطبيقات  ومع ذلك ، في هذا المنشور ، قررنا أن نقدم لك عنوانًا جديدًا.

 يعد Titan Video Player بلا شك أحد أفضل مشغلات الصوت التي يمكن للمستخدمين من خلالها تشغيل ملفات الفيديو الخاصة بهم بالجودة المطلوبة دون أي قلق. كل ما تتوقعه من مشغل الفيديو متاح في Titan Video Player ، وبنقرة واحدة فقط يمكنك الوصول إلى قائمة بجميع المقاطع الموجودة في الذاكرة الداخلية والخارجية.


تشغيل سلس وعالي الجودة للفيديو بمساعدة Titan Video Player

كما ذكرنا أعلاه ، تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لمشغلات الفيديو في التشغيل السلس وجودة مقاطع الفيديو. بمساعدة Titan Video Player ، يمكن لمستخدمي Android تشغيل مقاطعهم بأعلى جودة وبدون أي تأخير دون أي قلق في هذا الصدد. 

أحد أسباب هذا التشغيل السلس هو أن Titan Video Player يستخدم السعة القصوى للهاتف الذكي بالإضافة إلى مسرع الأجهزة الداخلي. تعمل هذه الميزة على تعزيز مكونات الأجهزة ونظام البرامج وتجربة التشغيل دون تأخير أو مشاكل.


يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو

تحتوي مقاطع الفيديو المختلفة التي نلعبها خلال اليوم على تنسيق محدد. يؤدي التنوع الكبير لهذه التنسيقات أحيانًا إلى عدم دعم المستخدمين للعديد من المشغلات. ومع ذلك ، يعد Titan Video Player أحد مشغلات الفيديو التي تجذب الجميع. 

التنسيقات الأكثر شيوعًا التي يدعمها هذا بدء التشغيل هي MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC. بالإضافة إلى هذه النقطة ، يجب أن نذكر أن هذا المشغل يدعم أيضًا الملفات الصوتية! هذا يعني أنه من خلال تثبيت مشغل الفيديو هذا ، فقد أظهرته بسهم مزدوج! لأنه لا يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من تشغيل الملفات الصوتية بالجودة المرغوبة.


تشغيل مقاطع الفيديو مع الترجمة

تعد الأفلام والمسلسلات من أكثر ملفات الفيديو شيوعًا التي يتم تشغيلها بواسطة مستخدمي Android. عادةً ما تكون مقاطع الفيديو هذه باللغة الأصلية ونقوم بتنزيلها مع ترجماتها. في كثير من الحالات ، لا تملك مشغلات الفيديو التي يستخدمها مستخدمو Android القدرة على تشغيل الترجمة. ومع ذلك ، فقد حاول مطورو Titan Video Player ، وهم يعرفون ذلك ، مساعدة مستخدميهم على تشغيل ترجمات الأفلام بتنسيقات مختلفة بلمسة واحدة. هذا ما يجعل مشغل الفيديو هذا أحد أفضل مشغلات الفيديو.


 ميزات  تطبيق Titan Video Player Android:

  • ملفات فيديو فائقة الجودة
  • جرب اللعب السلس دون أي تأخير
  • يدعم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا مثل MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و AAC
  • مسح الذاكرة وعرض قائمة بجميع ملفات الفيديو المتاحة
  • دعم لعرض الترجمة عند تشغيل الفيديو
  • نظام التدوير التلقائي وإعدادات نسبة العرض إلى الارتفاع واختصارات اللمس للتحكم في مستوى الصوت والسطوع
  • مسرع الأجهزة المدمج
  • تشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت
  • القدرة على تشغيل الملفات الصوتية


الأذونات التي يطلبها Titan Video Player:
  •  "الصور / الوسائط / الملفات" لقراءة جميع ملفات الوسائط.
  •  "التخزين" لقراءة جميع ملفات الوسائط الخاصة بك على بطاقات SD.
  •  "أخرى" للتحقق من اتصالات الشبكة ، وتغيير مستوى الصوت ، وضبط نغمة الرنين ، والتشغيل على Android TV وعرض العرض المنبثق.

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-