تحميل برنامج Nsb AppStudio للكمبيوتر برابط مباشر 2021 برابط مباشر

تحميل برنامج Nsb AppStudio للكمبيوتر  برابط مباشر 2021 برابط مباشر


تحميل برنامج Nsb AppStudio للكمبيوتر  برابط مباشر 2021 برابط مباشر


 قم بتنزيل برنامج nsb مجانًا ، أحدث إصدار 2021. يستخدم مطورو الألعاب والبرامج العديد من لغات البرمجة في بناء تطبيقاتهم ، ويعود تعدد هذه اللغات إلى عدة أسباب ؛ ومنها طرق تعاملهم مع هذه اللغات ومدى إتقانها ، ومن أبرز هذه اللغات Java و C # و C ++ ، حيث تستخدم هذه اللغات في بناء معظم البرامج والتطبيقات سواء لنظام التشغيل Android أو iOS ، ولكن إتقان هذه اللغات لا يكفي وحده.


تحميل برنامج nsb للجوال. يحتاج المطورون إلى برامج لتطوير التطبيقات. تنقسم هذه البرامج إلى نوعين ؛ الأول مفتوح المصدر ، والثاني هو البرامج التجارية. تتميز برامج التطوير التجاري بكونها قابلة للاستخدام من قبل المطور المبتدئ أو الخبير على حد سواء ، وتوفر برامج سهلة. ومن أشهر هذه البرامج التجارية التي يستخدمها المطورون برنامج (NSB - AppStudio) والذي سنسلط الضوء عليه في هذا المقال.


نبذة عن البرنامج


يعد تنزيل برنامج nsb من البرامج الأساسية التي يستخدمها الكثير من المطورين والمبرمجين ، حيث يسهل الكثير من الأشياء الصعبة ويوفر لهم الكثير من الوقت والجهد. قام NSB Basic بإطلاقه على وجه التحديد من أجل تسهيل المبرمجين والمساهمة في زيادة إنتاجية عملهم بطريقة سهلة وسلسة. ولأن البرمجة والتكنولوجيا هي لغة العصر ، فقد قررت المملكة العربية السعودية تقديم هذا البرنامج كأحد المواد الأساسية الموصوفة للطلاب ، للتأكد من أنهم يفتحون عقولهم ويفهمون جميع لغات البرمجة. سهولة التعامل معهم في المستقبل.

خاصة أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام لا تتضمن أي أدوات معقدة أو صعبة ، ولكنها بالطبع تحتاج إلى شخص يفهم لغات البرمجة المختلفة في إنشاء وتصميم العديد من المواقع والتطبيقات حتى يتمكن من التعامل معها برنامج NSB ، والذي من خلاله يمكنك عمل العديد من البرامج في بضع دقائق أو إضافة بعض الأكواد لبعض التطبيقات التي قمت بإنشائها من قبل ، ويمكنك أيضًا إضافة آلة حاسبة مدمجة ومتقدمة.

الجدير بالذكر أنه مناسب أيضًا لبرامج الشركات أو الفنادق أو المطاعم أو المؤسسات الكبرى ، حيث يتضمن بعض البرامج المحاسبية السريعة في الحسابات الأساسية وغيرها من المزايا التي يمكنك الاستفادة منها بعد تثبيت برنامج App Studio على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث يحتوي على كمية هائلة من لغات البرمجة ، اللغات المختلفة التي تمكنك من استخدام أي لغة تريد استخدامها من خلالها بخطوات سهلة وبسيطة للغاية.

يكفي أن يكون تنزيل برنامج nsb appstudio متاحًا مجانًا برابط مباشر من خلال رابط التنزيل أسفل الموضوع بحجم مناسب للعديد من أنواع أجهزة الكمبيوتر المختلفة ، كما أنه يحتوي على كمية هائلة من الأدوات الخاصة بـ كل أداة ، لكل منها وظيفة محددة ، ولعل أشهرها يمكنك من خلالها إضافة العديد من الصور أو بعض مقاطع الفيديو ، ولكن على الرغم من توفرها مجانًا ، إلا أن هناك إصدارًا مدفوعًا يتضمن بعض الأدوات الإضافية والمزيد ميزات مفيدة ، ولكن إذا كنت مبتدئًا في هذا المجال ، فالنسخة المجانية كافية لإثرائك بكل ميزاته التي سنقوم بإدراجها بالتفصيل في الفقرات التالية.

ميزات nsb appstudio للكمبيوتر الشخصي

يحتوي البرنامج على عدد كبير من المزايا التي جعلته البرنامج الأساسي الذي يستخدمه الخبراء والأشخاص المهرة في مجال التطوير والبرمجة ، بالإضافة إلى قدرة المبتدئين أيضًا على التعامل معه بشكل بسيط وسهل لأنه يحتوي على واجهة بسيطة ، لكن لا بد من الإلمام بقضايا البرمجة والتطوير والإلمام بها لسهولة التعامل معها مما جعله البرنامج الأول في برمجة المواقع والتطبيقات ، ومن أبرز مميزاته:

يساعد البرنامج بشكل أساسي جميع المبرمجين والمطورين في إنضاج آلية عملهم أثناء إنشاء وتصميم العديد من المواقع الإلكترونية لأغراض ومجالات مختلفة ، بالإضافة إلى برمجة عدد كبير من التطبيقات والبرامج بأكواد مشفرة وإدخال العديد من التطورات عليها من حين إلى آخر. زمن.

يحتوي برنامج nsb appstudio على عدد كبير من الأدوات التي تساعد المبرمج على إنهاء عمله بالشكل الأمثل. بالإضافة إلى جميع الأدوات التي ذكرناها في الفقرة السابقة ، هناك عدد من الأدوات الأخرى التي تؤدي وظائف متعددة يجب أن تجربها بنفسك لتتمتع بتجربة رائعة.

يحتوي الداخل على العديد من الشروحات ومقاطع الفيديو والمستندات والمراجع التي تشرح كيفية استخدام البرنامج والاستفادة منه على أكمل وجه ، لذلك لن تفوتك أي ثغرة لأنه برنامج شامل يشرح بالصوت والفيديو كيفية استخدام كل أداة لإنشاء وتصميم مواقع الويب وبرمجة العديد من التطبيقات.

يحتوي على أكثر من 100 قالب ومشروع بالإضافة إلى أكثر من 30 خدمة ويب مختلفة ، كل هذا سيساعدك على إنتاج مشروع رائع وفريد ​​ومختلف عن ما هو متاح في ساحة التكنولوجيا الحديثة لأنه يترك لك مساحة كافية للإبداع الأفكار مع إعطائك الأدوات التي تساعدك.

يدعم عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة ، وعلى رأسها اللغة العربية. يدعم اللغة الإنجليزية والألمانية والروسية بالإضافة إلى اللغات الإيطالية والفرنسية والسويدية وغيرها من اللغات المختلفة بحيث يتعين على كل مستخدم اختيار اللغة التي تتناسب مع ثقافة المجتمع الذي يعيش فيه.

يمنحك الفرصة للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا كاملة ، يمكنك خلالها العمل أكثر من 30 مشروعًا دون الحاجة إلى الاشتراك أو الدفع من أجل الحصول على النسخة الكاملة بعد مرور ثلاثين يومًا.

يدعم برنامج NBS العديد من لغات البرمجة المختلفة. بالطبع ، أنت تعرف كيف تعمل كل لغة من اللغات المذكورة أعلاه أو لغات البرمجة الأخرى التي لم تتمكن المقالة من ذكرها ، وأبرز لغات البرمجة التي يدعمها Java Script و Webkit بالإضافة إلى HTML5 ولغات أخرى .


تحميل برنامج Nsb AppStudio

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-