تنزيل تطبيق Android Repair Fix System إصلاح مشكلة نظام التشغيل برنامج المحسن الذكي

 تنزيل تطبيق Android Repair Fix System  إصلاح مشكلة نظام التشغيل برنامج المحسن الذكي 



تنزيل تطبيق Android Repair Fix System  إصلاح مشكلة نظام التشغيل برنامج المحسن الذكي


  Android Repair Fix System: Phone Cleaner & Booster‏ نظام إصلاح مشكلة نظام تشغيل Android هو تطبيق مُحسِّن لنظام Android تم تطويره بواسطة Device system  تم تطويره ونشره على Google Play.

 يعد Android أحد أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا ، وعلى الرغم من وجود ميزات وإمكانيات رائعة ، إلا أنه قد يكون مزعجًا في بعض الأحيان! قد تكون هذه العبارة غير مفهومة لبعض المستخدمين ، ولكن إذا كان جهاز Android الخاص بك هو أيضًا هاتفًا منخفض التكلفة ، فستقبلها. 

واحدة من المشاكل التي نواجهها باستمرار في Android هي تشتت الملفات وإنشاء ملفات إضافية في الذاكرة. تصبح هذه الملفات الإضافية ، المعروفة أيضًا باسم الملفات غير المرغوب فيها ، كبيرة جدًا بمرور الوقت بحيث يتباطأ تنفيذ الأوامر عدة مرات ، أو في بعض الحالات يتعطل البرامج قيد التشغيل.

 إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي لفترة طويلة ، فإن تحديد هذه الملفات ليس بالمهمة السهلة بلا شك ويستغرق وقتًا طويلاً. لهذا السبب نحتاج إلى ملحقات لحل مشاكلنا في هذا المجال.

 أداة تكتشف الملفات غير المرغوب فيها في أقصر وقت ممكن. من أفضل البرامج التي يمكن أن تساعدنا في هذا الصدد هو إصلاح نظام لمشكلة نظام تشغيل Android. من خلال توفير مجموعة من خيارات التحسين والإدارة ، يتيح لك هذا البرنامج مسح ذاكرة هاتفك الذكي في بضع دقائق فقط ، بالإضافة إلى تحرير مساحة تخزين البيانات ، يمكنك مرة أخرى تشغيل الأوامر بسرعة غير عادية.


حدد الملفات الإضافية وحذفها بسرعة بمساعدة نظام إصلاح مشكلة نظام تشغيل Android

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لنظام إصلاح التطبيقات الذكية لمشكلة نظام تشغيل Android في نظام التعرف على الملفات الإضافي. بالطبع ، هناك العديد من البرامج في هذا المجال ، لكل منها ميزاته وقدراته الخاصة ، ولكن النقطة التي يجب ملاحظتها هي دقتها المنخفضة جدًا في تحديد الملفات غير المرغوب فيها.

 على عكس الأدوات الأخرى المماثلة ، فإن هذه الشركة الناشئة لديها نظام مسح متعدد المراحل ويفحص أجزاء مختلفة من الذاكرة على مستويات مختلفة. وكانت نتيجة هذه الدراسات تحديد كافة الملفات الإضافية مع إمكانية حذفها بإيماءة واحدة. بعد حذفها ، لن تزداد ذاكرة تخزين بيانات هاتفك الذكي بشكل كبير فحسب ، بل ستتضاعف سرعة تنفيذ الأوامر عدة مرات.


تبريد وحدة المعالجة المركزية وإصدار ذاكرة الوصول العشوائي

المعالج وذاكرة الوصول العشوائي هما المكونان الرئيسيان للهواتف الذكية. إذا كانت هاتان القطعتان تتمتعان بقدرة عالية ، فلن تواجه مشكلة التعطل أو التنفيذ البطيء للأوامر. ولكن نظرًا لعدم قدرة جميع المستخدمين على شراء البرامج الرئيسية ، فإننا نرى مكونات أجهزة ضعيفة في بعض الهواتف متوسطة المدى ومنخفضة التكلفة. إذا لم تتمكن من الحصول على هاتف ذكي باهظ الثمن ، فعليك مراقبة هذين المعالجين باستمرار. 

يؤدي التنفيذ المستمر للبرامج والألعاب إلى إبطاء تنفيذ الأوامر وكذلك التعطل. تتمثل إحدى أهم ميزات إصلاح نظام التشغيل لمشكلة نظام التشغيل Android في قدرته العالية على تحرير ذاكرة الوصول العشوائي وتبريد وحدة المعالجة المركزية في نفس الوقت. ستتيح لك هذه الميزة إيقاف جميع عمليات المعالجة غير الضرورية في الخلفية واستنزاف ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى تبريد وحدة المعالجة المركزية عن طريق تقليل حمل المعالجة.


نظام إدارة البرامج وعرض معلومات الجهاز

أحد الأشياء التي تجعل نظام إصلاح مشكلة نظام تشغيل Android أكثر خصوصية من الأدوات المماثلة الأخرى هو أنه يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الأجهزة الطرفية. بمساعدة هذا بدء التشغيل ، لا يمكنك فقط تحسين وإصلاح برنامج هاتفك الذكي ، ولكن ستتمكن أيضًا من التحكم الكامل في جميع التطبيقات. بالإضافة إلى هذه الميزات ، تساعد الأداة الداخلية أحبائك في الحصول على معلومات كاملة حول مكونات الأجهزة إذا لزم الأمر.


 ميزات  نظام إصلاح مشكلة نظام تشغيل Android Repair Fix System: Phone Cleaner & Booster‏:

  • يكتشف الماسح الضوئي الاحترافي الملفات غير المرغوب فيها بإيماءة واحدة
  • يقوم النظام بمسح الذاكرة على عدة مستويات مختلفة تلقائيًا
  • أوقف معالجة الخلفية لتبريد وحدة المعالجة المركزية
  • استنزاف ذاكرة الوصول العشوائي لمنع البرامج من التعطل
  • إدارة استهلاك البطارية ونظام التحسين
  • إدارة جميع البرامج المثبتة ونظام
  • خيار للتحكم الكامل في جميع الإخطارات
  • عرض جميع معلومات أجهزة الهاتف الذكي
  • واجهة مستخدم جميلة وجذابة بشكل لا يصدق



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-