تحميل تطبيق برنامج تصميم فيديو - دمج قص وتعديل الفيديومقاطع free video maker video editor apk

تحميل تطبيق برنامج تصميم فيديو - دمج قص وتعديل الفيديومقاطع  free video maker video editor apk

تحميل تطبيق برنامج تصميم فيديو - دمج قص وتعديل الفيديومقاطع  free video maker video editor apk


مع تطبيق Video Maker & Video Editor المجاني ، تم تصميمه لتجديد وإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو. يمكن للمستخدم إنشاء الفيديو وتحريره باستخدام ميزات التطبيق التي لا حصر لها.


حان الوقت عندما يحتاج الأشخاص إلى العثور على خبير لإنشاء صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم وتعديلها. قدم لكم جميعًا تطبيقًا آخر لتحرير الفيديو وسيمنحك محرر الفيديو هذا أداءً مرضيًا تمامًا دون أي أخطاء. الآن يمكنك أن تكون محرر فيديو أو صور بدون أي محترف. من خلال الرسم التوضيحي والبرنامج التعليمي ، ستحصل على فكرة عن كيفية استخدام كل ميزة من ميزات تطبيق صانع الفيديو.


مع جميع ميزات تحرير الفيديو: تقليم الفيديو ، وتقليم الفيديو ، وقص الفيديو ، ودمج الفيديو ، وتحرير الفيديو بالموسيقى ، وتحرير فيديو YouTube ، وإضافة ملصقات إلى الفيديو ، وإضافة نص إلى الفيديو ، وما إلى ذلك. تنزيل لتعديل الفيديو بالموسيقى والتأثيرات!

ميزات قاطع الفيديو :

محرر فيديو مجاني وتطبيق صانع فيديو:

تطبيق محرر الفيديو هو تطبيق مجاني يمكنك تنزيله بسهولة من متجر Google Play. يمكنك تثبيت تطبيق تحرير الفيديو هذا بحرية على جهاز Android الخاص بك دون أي أخطاء.

تعيين قاطع الفيديو وقاطع الفيديو:

يتيح لك تطبيق محرر الفيديو قص مقاطع الفيديو واقتصاصها ودمجها. يمكنك أيضًا تعديل الفيديو الموسيقي من الشبكات الاجتماعية مثل YouTube وإضافة ملصقات كما تريد وأداء العديد من المهام الأخرى المتعلقة بتطبيق محرر الفيديو.

صانع الفيديو مع أي أغنية:

يأتي تطبيق تحرير الفيديو بالكامل مزودًا بوظيفة قوية لصنع الفيديو ، كما يتم تحديث المكتبة بأحدث أرقام الموسيقى. الخبر السار لـ Tik Tok هو أن التطبيق سيسمح لهم بإنشاء موسيقى مختلفة على الفيديو وتعديلها حسب الحاجة.

مرشحات الفيديو المختلفة ومحرر التأثيرات:

من الضروري فهم وتطبيق التأثير والانتقالات المثالية لأفضل فيديو في تحرير الفيديو. في هذا التطبيق ، ستحصل على العديد من التأثيرات والفلاتر التي ستجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية وجاذبية.

جودة HD لمحرري الفيديو:

بعد تحرير الفيديو ، يحافظ التطبيق على جودة صورة الفيديو ، وإذا كنت ترغب في تحسين جودته.


1) Video Cutter and Editor للتشذيب والقص والقص

2) Blur Video Editor للخلفية

3) أضف موسيقى مختلفة إلى الفيديو

4) نص على الفيديو مع الخط والأسلوب

5) يمكنك إضافة ترجمات بأي نمط خط

6) يمكنك أيضًا تعديل تأثيرات الفيديو

علاوة على ذلك ، سيسمح لك محرر الفيديو بمشاركة التطبيق على أي حساب شبكة اجتماعية ويمكنك أيضًا مشاركة الفيديو مباشرة على Facebook و Instagram وأي حساب آخر على شبكة التواصل الاجتماعي.

قص الفيديو

قص الفيديو إلى أي نسبة تريدها. تكبير أو تصغير الفيديو الخاص بك. يمكنك بسهولة قص الفيديو.

مقسم الفيديو وتقطيع الفيديو

قسّم الفيديو وقسمه إلى مقطعي فيديو منفصلين. تحرير مقاطع الفيديو ، صانع أفلام مجاني تمامًا وتطبيق تحرير الفيديو.

صانع عرض الصور

محرر فيديو مجاني مع صور ودمج فيديو احترافي ودمج صور لإنشاء عرض شرائح.

اجمع بين مقاطع الفيديو والصور وصورة الغلاف المخصصة للفيديو وتحرير مقاطع الفيديو مع الموسيقى. يساعدك صانع عرض الشرائح في إنشاء عرض شرائح في دقائق.

محرر فيديو بدون علامة مائية

بصفتك محرر فيديو موسيقي مجاني متعدد الإمكانات وصانع فيديو بملء الشاشة لـ YouTube ، فلن تضيف علامة مائية إلى الفيديو الخاص بك.

محول الفيديو وتطبيق الضغط

اختر الدقة لضغط وتحويل الفيديو الخاص بك. استمتع بأفضل صانع فيديو عالي الدقة.

شارك الفيديو

أضف نصًا مختلفًا على الفيديو بالخط والأسلوب. استخدم تطبيق Slow Motion Video Editor لتشغيل الفيديو بفاصل زمني وحركة بطيئة ، ومشاركة الفيديو على الشبكات الاجتماعية مثل YouTube و Insta و Signal و Twitter. للحصول على مئات الإعجابات والتحويلات من خلال صانع مقاطع الفيديو الخاص بنا


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-