تنزيل Xiaomi Wear التطبيق الرسمي لأساور Xiaomi

Xiaomi Wear v2.10.0 - التطبيق الرسمي لأساور Xiaomi 

تنزيل Xiaomi Wear  التطبيق الرسمي لأساور Xiaomi



Xiaomi Wear عنوان التطبيق الرسمي لأساور Xiaomi القابلة للارتداء والأدوات الذكية ، والتي طورتها شركة Beijing Xiaomi Mobile Software Co.، Ltd وتم نشرها على Google Play. 

نحن جميعًا على دراية بـ Xiaomi! من خلال استهداف شريحة معينة من المنتجات الرقمية ، تمكنت هذه الشركة المصنعة الكبيرة من جذب انتباه مستخدمي الهواتف الذكية في فترة زمنية قصيرة جدًا واكتساب المزيد والمزيد من حصة السوق. أحد أشهر منتجات Xiaomi هو الأساور الذكية. 

على عكس ساعات اليد ، تم تصميم هذه الأساور لتتبع صحتك الجسدية ، فهي تسمح لأحبائك بالتحقق من المعلومات العامة حول حالتك البدنية في أي وقت والتركيز على أهدافك المحددة أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية. 

صممت Xiaomi برنامجًا مملوكًا للمستخدمين للوصول بسهولة إلى المعلومات التي تم جمعها بواسطة الأساور أو الساعات الذكية. بمساعدة بدء تشغيل Xiaomi Wear ، يمكن لأحبائك الوصول إلى معلومات محددة في مختلف المجالات. 

من تتبع صحتك الجسدية إلى تتبع دورة نومك كل 24 ساعة! على أي حال ، فقد خضع الإصدار الجديد من التطبيق أعلاه لبعض التغييرات مقارنة بالإصدار القديم ، والتي سنناقشها بالكامل أدناه.


تتبع التدريبات بمساعدة Xiaomi Wear

كما ذكرنا في الوصف أعلاه ، بمساعدة برنامج Xiaomi Wear ، يمكن الحصول على تفاصيل دقيقة عن أساور المعصم Xiaomi. من بين هذه المعلومات الأكثر دقة تتعلق بأنشطتك الرياضية. أنتم أيها الأعزاء ستتمكنون بسهولة من تحديد جميع أهدافك من الأنشطة الرياضية وحتى رؤية المسار الذي مارست فيه الرياضة على الخريطة. على عكس العديد من التطبيقات المماثلة في Android Market ، لا يهم الرياضة التي تهتم بها ، لأنه سيتم توفير كل ما تحتاجه.


تتبع الدورة الشهرية

واحدة من أكثر الميزات شيوعًا في بدء تشغيل Xiaomi Wear مصممة خصيصًا للسيدات. مع هذه الميزة ، لم تعد بحاجة إلى تثبيت برامج تعقب الفترة ، ولكن يمكنك حفظ وعرض جميع المعلومات في هذا المجال في هذا التطبيق الذكي. من خلال تسجيل التاريخ الدقيق للحيض ، يقوم البرنامج تلقائيًا بحساب الفترات الأخرى ويتم توفير قائمة بها لك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معرفة التاريخ الدقيق للحمل إذا أصبحت حاملاً.


لا قيود على الإخطارات

على الرغم من أن استخدامك الرئيسي لأساور Xiaomi الذكية هو التحقق من الصحة وتسجيل المعلومات في هذا المجال ، ولكن مع هذه الأدوات القابلة للارتداء ، يمكنك أيضًا تلبية بعض احتياجاتك اليومية. على سبيل المثال ، سيتمكن المستخدمون من استخدام بدء تشغيل Xiaomi Wear لضبط سوار المعصم الخاص بهم لتلقي جميع الإشعارات وتلقي رسائل البريد الإلكتروني الجديدة! أخيرًا ، يجب أن نقول إن كل شيء يعتمد عليك ويمكنك بسهولة تلبية احتياجاتك الأساسية من خلال إنشاء إعدادات خاصة.


 ميزات  تطبيق Xiaomi Wear Android:

  • خيار مناسب لتتبع جميع التدريبات
  • حدد أهدافك لتحقيقها في وقت قصير
  • عرض كل الطرق على الخرائط عبر الإنترنت
  • قدم معلومات دقيقة في لحظة
  • راقب عملية النوم وتحقق من جودة نومك كل يوم
  • حدد أكثر اللحظات إرهاقًا خلال اليوم
  • تسجيل مواعيد الحيض لعرض تاريخ فترات الحيض في المستقبل
  • إعدادات خاصة للإخطارات الواردة
  • قم بتشغيل الموسيقى وابدأ التدريب واحصل على معلومات الطقس مع Alexa!
  • واجهة مستخدم جميلة وجذابة بشكل لا يصدق



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-