تنزيل Digital Clock and Weather Widget ساعة رقمية ودجت الطقس للاندرويد

 Digital Clock and Weather Widget v6.3.5.438 - تطبيق القطعة الرقمية لمعلومات الطقس والساعة لنظام Android

تنزيل Digital Clock and Weather Widget  ساعة رقمية ودجت الطقس للاندرويد



 Digital Clock and Weather Widget عبارة عن ساعة رقمية بنظام Android وأداة معلومات الطقس تم تطويرها بواسطة Lazar Dimitrov وتم نشرها على Google Play. 

يقدم نظام التشغيل Android مجموعة متنوعة من الميزات والإمكانيات لتزويدنا بالوصول إلى المعلومات التي نحتاجها ؛ الصفات التي لها اليوم تأثير كبير على نوعية ومستوى معيشتنا نحن البشر. 

ومع ذلك ، يحاول مستخدمو Android دائمًا استخدام بدء تشغيل شامل ومتعدد الاستخدامات بدلاً من تثبيت الكثير من البرامج الضخمة  لأنه لا يشغل مساحة تخزين أقل فحسب ، بل يمكن استخدامه في أقصر وقت ممكن ويلبي احتياجاته دون أي تعقيد.

 يعد استخدام الأدوات أحد أفضل الخيارات المتاحة للوصول السريع والسهل إلى الميزات المفضلة لديك. تساعدك الأدوات المصغّرة على تنفيذ الأوامر بسهولة وتلبية احتياجاتك في جزء من الثانية دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات متعددة الميغابايت.

 تعد الساعة الرقمية ودجة الطقس واحدة من أفضل الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تلبية احتياجاتك بسرعة. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من الوصول بسرعة إلى معلومات الطقس والاستفادة الكاملة من المنبه الرقمي!


الساعة الرقمية ودجة الطقس مزيج من اثنين من الحاجيات المستخدمة على نطاق واسع!

نخرج جميع هواتفنا من جيوبنا مرارًا وتكرارًا خلال النهار وننظر فقط إلى الساعة من خلال تشغيل الشاشة. من ناحية أخرى ، إذا كانت الأحوال الجوية غير مواتية ، ستتم إضافة الأحوال الجوية لهذه المشكلة ، ونحاول دائمًا معرفة ما سيتغير الطقس في الساعات القادمة.

 لحسن الحظ ، حاول فريق تطوير Digital Clock و Weather Widget ، إدراكًا منه لأهمية هذه المشكلة والاستخدام الكبير لهذه المعلومات من قبل المستخدمين ، تلبية كل من احتياجاتك باستخدام عنصر واجهة مستخدم واحد فقط. 

على عكس العديد من الأدوات المصغّرة المماثلة التي تلبي حاجة أساسية واحدة فقط ، يغطي هذا البرنامج الصغير مجموعة من احتياجاتك ويحاول التخلص من الحاجة إلى تطبيقات الطرف الثالث.


توفير معلومات مفصلة عن الطقس

على عكس معتقدات العديد من الأشخاص ، فإن المعلومات التي توفرها Digital Clock و Weather Widget دقيقة وشاملة للغاية. هناك العديد من الميزات في هذه الأداة التي لا شك أنك لن تحتاج بعد الآن إلى أي تطبيقات للتنبؤ بالطقس.

 من توقعات الطقس الفورية إلى التوقعات الأسبوعية ، يتم تقديم كل شيء في شكل عنصر واجهة مستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس الإصدارات الأخرى المتوفرة في أسواق Android .


القدرة على التخصيص لمستويات عالية جدًا

لا يمكن لمستخدمي Digital Clock و Weather Widget الوصول إلى مجموعة متنوعة من المعلومات فحسب ، بل يمكنهم أيضًا تخصيص عنصر واجهة المستخدم كما يحلو لهم. سيتمكن المستخدمون من تغيير الخطوط بسهولة أو تحديد المعلومات التي يجب توفيرها. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن ضبط شفافية خلفية الأداة يعتمد عليك وعلى اهتمامك.


 ميزات تطبيق Digital Clock و Weather Widget Android:

  • أداة ذكية لعرض معلومات الطقس وساعة رقمية في نفس الوقت
  • قدم معلومات مثل أحوال الطقس الحالية أو التنبؤات الدقيقة أو جودة الهواء
  • القطعة التخصيص على مستويات عالية جدا
  • اضبط حجم القطعة ليناسب احتياجات الهاتف الذكي وحجم شاشة الهاتف
  • عرض معلومات مستوى البطارية
  • اضبط تنسيق الوقت والتاريخ المعروض
  • نسخ جميع الإعدادات احتياطيًا



التغييرات في الإصدار 6.3.5.438

  1. يحد تصحيح أمان Android لشهر يونيو 2021 من دعم الخطوط غير القياسية في الأدوات. على هذه الأجهزة ، عند استخدام خط وقت بخلاف النظام ، سيتم تشغيل خدمة مقدمة مع إشعار مستمر من أجل الحفاظ على الوقت في عنصر واجهة المستخدم صحيحًا
  2. تحديثات المكتبة والتحسينات



روابط التحميل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-