تنزيل تطبيق Ling: Learn Languages - برنامج تعلم اكثر من 60 لغة للاندرويد الايفون

تطبيق Ling: Learn Languages ​​(60+) v3.4.5 - تطبيق تعلم لغة ممتع لنظام Android

Learn 60+ Languages Free with Master Ling‏



تنزيل تطبيق Ling: Learn Languages - برنامج تعلم اكثر من 60 لغة للاندرويد



تطبيق Ling: Learn Languages ​​هو تطبيق لتعلم اللغات ممتع تم تطويره بواسطة Simya Solut ions Ltd تم تطويرها ونشرها على Google Play

بالتأكيد أحد أفضل استخدامات هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام Android هو تعلم علوم أو مواضيع مختلفة. على مدار السنوات القليلة الماضية ، أحرز البرنامج الذي تم إصداره في هذا المجال تقدمًا كبيرًا ويمكن رؤية معظم هذا التقدم في تطبيقات تعلم اللغة

تحاول هذه الشركات الناشئة ذات المعرفة الكافية باحتياجات الطلاب زيادة قدرة مستخدميها على التعلم باستخدام أحدث الأساليب في العالم. حاول موقع tetbekat حتى الآن تقديم أفضل تطبيقات تعلم اللغات  لكم أعزائي. 

ومع ذلك ، قررنا أن نقدم لك العنوان الجديد في هذا المنشور أيضًا. 

تطبيق Ling: برنامج Learn Languages ​​هو بلا شك أحد أفضل التطبيقات  الناشئة التي يمكنك من خلالها تعلم لغة.

 كل ما تحتاجه لتعلم لغة جديدة موجود في هذا البرنامج وستتمكن من استخدامه دون أي قيود. مع كل هذه التفسيرات ، هناك العديد من الاحتمالات في LingAp ، والتي سنناقشها بالكامل في ما يلي.


تعلم لغة من المستوى الأساسي في Ling App: Learn Languages

إحدى المشاكل التي نراها في العديد من الشركات الناشئة في تعلم اللغة هي أنها لا تتبع تدريب المبتدئين. بطريقة ما ، كل هذه البرامج تبدأ التدريب من مستوى معين وتعليم الكلمات والقواعد بسرعة. لكن النقطة التي يجب الانتباه إليها هي مستوى قدرة الجمهور! لقد رأينا عدة مرات أنه حتى بعض المستخدمين ليسوا على دراية كافية بأبجدية لغتهم المفضلة. 

مع العلم بذلك ، يحاول بدء التشغيل Ling App: Learn Languages ​​تعليم لغتك الأجنبية المفضلة من أبسط مستوى ممكن. هذا يعني أن المستخدم يتعلم أولاً أحرف الأبجدية وكيفية تهجئتها ، ثم يتعلم الكلمات. بالطبع ، يجب أن تعلم أن LingApp لا يدعم مستويات المبتدئين فقط ، ولكن بقدر ما تتقن اللغة ، يمكنك إضافة معلوماتك باستخدام هذا التطبيق الذكي.


تعلم اللغة مع الألعاب والمرح

هناك مسألة أخرى يجب ذكرها في مناقشة التعليم وهي كيفية توفير التدريب. لقد رأيت بالتأكيد أشخاصًا ، على الرغم من دفع رسوم ضخمة وحضور دروس تدريبية ، ما زالوا لا يتعلمون اللغة التي يريدونها جيدًا. أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو الفصول المملة وأسلوب التعلم الروتيني الذي تتبعه المدارس. 

ومع ذلك ، في Ling App: Learn Languages ​​، يمكنك تعلم اللغة في بيئة جميلة جدًا في شكل ألعاب وترفيه. تم تضمين مجموعة من الألعاب والترفيه في قلب هذا التطبيق الذكي ، والتي يؤدي التدريب من خلالها بشكل دوري إلى زيادة رغبة المستخدم في التعلم. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تسجيل تعاليمك في ذاكرتك طويلة المدى بمساعدة هذا النظام التعليمي.


تعلم أكثر من 60 لغة مختلفة

إذا أردنا استكشاف مشكلات تطبيقات تعلم اللغة بالكامل ، فهناك مشكلة أخرى تلفت انتباهنا أحيانًا وهي دعمها للغات محدودة. على سبيل المثال ، إذا كان شخص ما مهتمًا بتعلم اللغة اليابانية أو الروسية ، فنادراً ما يمكنه العثور على البرنامج المناسب. ومع ذلك ، فإن تطبيق Ling App: Learn Languages ​​الناشئ يدعم 60 لغة مختلفة حول العالم . 

بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في تعلم اللغة. ولكن في غضون عشر دقائق فقط في اليوم ، يمكنك إتقان لغتك المفضلة في غضون بضعة أشهر فقط.





تنزيل تطبيق Ling: Learn Languages - برنامج تعلم اكثر من 60 لغة للاندرويد الايفون


 ميزات  تطبيق Ling: تطبيق Learn Languages ​​Android:

  • تعلم أكثر من 60 لغة مختلفة في بيئة رائعة
  • تقديم تدريب كامل وعملي على شكل ألعاب وترفيه
  • القدرة على تعلم لغة من أكثر المستويات المبتدئة الممكنة (تعلم الأبجدية) إلى المستويات الاحترافية الفائقة
  • يستغرق التعلم كل يوم 10 دقائق فقط
  • تمارين مختلفة لفن الخط
  • انطق الكلمات بلهجات مختلفة
  • خيار الدردشة والتواصل مع روبوت التطبيق
  • قسّم الموضوعات التعليمية إلى مجموعات مختلفة



التغييرات في الإصدار 3.4.5

  1. هل كنت تنتظر؟ إليك آخر التحديثات ، وهي جديدة ومبتكرة.
  2. احصل على فرصة للفوز بأعلى تصنيف كل يوم في لوحة المتصدرين اليومية الجديدة. يتم تحديث اللوحة كلما كنت متصلاً بالإنترنت. لا تفوت فرصتك اليوم!




روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-