تنزيل لعبة Perfect Slices للاندرويد مجانا

Perfect Slices النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد


Perfect Slices هي لعبة محاكاة مسلية بشكل لا يصدق مقدمة من طرف استوديو SayGames الإبداعي والمحبوب والذي يوفر العديد من الالعاب البسيطة لكن باسلوب ممتعة ورائع. 

أنتجت SayGames أكثر من 20 عنوانًا من ألعاب الهواتف المحمولة الجميلة والمبتكرة بشكل لا يصدق ، ولكل منها أفكار بسيطة ولكن ميزات فريدة. 

تعتبر لعبة Perfect Slices من بين الالعاب الجديدة والمليئة بالاثارة والتشويق ! فكرة هذه اللعبة بسيطة للغاية وربما تحتوي على ألعاب مشابهة ولكنها مصممة بشكل جيد وعظيمة لدرجة أن الألعاب المماثلة لا تتجول! في هذه اللعبة البسيطة والمفاهيمية ، يجب عليك خفض الأطعمة مثل الطماطم والخيار والباذنجان والجزر والبطاطس والمزيد بمساعدة سكين أو ساتور. يمكنك أيضًا تقطيع قضبان الذهب في مراحل الامتياز! Perfect Slices لن تكون لعبة صعبة ، لكنها ليست لعبة ذكاء! كيف يعمل سهل جدا. هناك طاولة كبيرة متحركة مع طعام عليها وتتحرك نحوك.


تحميل لعبة Perfect Slices مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)


تمنحك الرسومات ثلاثية الأبعاد الجذابة إلى جانب التصميمات الملونة والديناميكية شعوراً فريدًا أثناء قطع هذا الطعام! إذا تمكنت من تسجيل نقاط متتالية وملء شريط المكافآت الخاص بهذه الطريقة ، فإن السكين يتحرك بشكل أسرع وسيتم قطع الطعام بمعدل أسرع بكثير ، مما يخلق مشهدًا ممتعًا و تم تصميم التأثيرات المرئية والموسيقى التصويرية وكل شيء يمكنك التفكير فيه بأفضل طريقة ممكنة. 



تحميل لعبة Perfect Slices مهكرة مجانا   تنزيل لعبة Perfect Slices مهكرة للاندرويد



 معلومات اللعبة :

- الشركة المنتجة : SayGames‏
- نوع اللعبة : المحاكاة
- الإصدار : v1.2.0 
- يتطلب أندرويد : 4.1 فما فوق
- حجم التطبيق : 32  ميغابايت
- التعديل : -- نقود غير محدودة -- متوفر مجاناً !
-  تحتاج إلي الإنترنت:   نعم 


للتحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-