تنزيل Smoke Name Art - تطبيق لإنشاء الصور والاسماء بتأثيرات سموكي جميلة للاندرويد

 تنزيل Smoke Name Art - تطبيق لإنشاء الصور والاسماء  بتأثيرات سموكي جميلة للاندرويد

Smoke Name Art for Android - APK Download


تنزيل Smoke Name Art - تطبيق لإنشاء الصور والاسماء  بتأثيرات سموكي جميلة للاندرويد


تطبيق Smoke Name Art - Smoky Effect Focus n Filter Maker‏ الذي تتمكن من خلاله الحصول وإبتكار إسم من تصميمك أنت ذو شكل فني رائع تتمكن من تصميميه بكل سهولة كبيرة ورائعة من التميز الرائع الذي تجده في هذا التطبيق من تصميم العديد من الأشكال الفنية المختلفة التي تريد تصميمها يمكنك إنشاء العديد من الأنماط والأسماء المبتكرة والفنية التي سوف تقوم بتصميمها من الخطوط الرائعة من خطوط الدخان ذات التشكيل الرائع والسهل والبسيط الذي تحصل عليه وتجده هنا عند التصميم.


 تحميل تطبيق سموك سمارت ارت Smoke Name Art للاندرويد


 Smoke Name Art - Smoky Effect Focus n Filter Maker عنوان أحد تطبيقات تصميم وإنشاء صور جميلة بالنص ، هو لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج AppX Studio وتم نشره مجانًا على Google Play. يمكّنك هذا البرنامج من تحويل اسمك أو صورك أو أي نص آخر إلى صور جذابة وممتعة ومبتكرة باستخدام تأثيرات جميلة ودخان ملون. 

يمكنك نشر هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي من بين صور أخرى ، ‌ في ملفات تعريف المراسلة ، كتوقيعات في التصميمات . هناك المئات من الخطوط المختلفة مع مجموعة متنوعة من التأثيرات وأدوات تحرير الصور التي يمكنك استخدامها لإنشاء صور أكثر إبداعًا وإثارة للاهتمام. 

تحميل Smoke effect photo editor name art Free APK للاندرويد

هذا البرنامج مناسب بشكل خاص للاستخدام في إنشاء القصص ومنشورات Instagram ، ولديه مجموعة متنوعة من الأدوات لإنشاء منشورات صور جميلة ومبتكرة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة الحصول على إعلانات تسويقية ورسائل مهمة وجمل دائمة وتحول إلى صور احترافية وشاركها مع جمهورك على Instagram.

 تم تصميم التأثيرات على شكل قلب في هذا البرنامج لعمل بطاقات المعايدة والصور وأدوات الحب والتي يمكنك من خلالها كتابة اسمك أو والدتك أو والدك أو صديقك وبالتالي جعله مهتمًا بالأداة.


 ميزات  تطبيق Smoke Name Art - Smoky Effect Focus n Filter Maker Android :


  • أكثر من 35 خلفية ملونة ودخانية وتجريدية ومزخرفة
  • أضف لونًا مخصصًا إلى النص
  • القدرة على تطبيق تأثيرات لونية مخصصة على خلفية النص
  • لديها أكثر من 20 لقطة جميلة
  • أكثر من 100 خط مطبعي وخطي إبداعي
  • لديها مجموعة متنوعة من الملصقات
  • لديها مجموعة متنوعة من الأدوات لتطبيق التغييرات على النص مثل تغيير اللون وتغيير الحجم والسمك و….
  • القدرة على حفظ التصاميم كملف فيديو
  • سهولة مشاركة التصاميم التي تم إنشاؤها على الشبكات الاجتماعية

Smoke Name Art - Smoky Effect Focus n Filter Maker‏


قم بإنشاء وتصميم بطاقات حب رائعة ، ودعوات للحفلات ، وملصقات ، وشعارات ، وأبرز أحداث قصة instagram ، والاقتباسات ، وبطاقة التأثير الدخاني ، واسم الفن الملون بتأثيرات رائعة. باستخدام فن اسم الدخان ، يمكنك تزيين وتبسيط النص الخاص بك مثل اسمك واسم صديقتك واسم صديقها واسم والدتك واسم الأب واسم الصديق واسمك وما إلى ذلك. مع النص ، يمكنك اختيار خط الحب واللون وتغيير النص الحجم ، والسحب ، وتدوير النص الخاص بك. Smoke Effect Name Art يمكنك تزيينه بعناصر زخرفية مختلفة مثل الإطارات وخطوط الخط والاقتباسات المطبعية والعنصر الفني وفرشاة الألوان ومرشح الألوان

اكتب اسمك باستخدام تطبيق Smoke Name Art Effect. يتمتع Smoke Art بنمط الخط الفريد الشهير ، والملصقات التي تجعل اسمك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو صورة الملف الشخصي التي تعد أحدث اتجاه لتجعلك فريدًا على منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة مثل Instagram و Facebook و Whatsapp وغيرها الكثير.


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-