تنزيل Alpha Cleaner: Memory Booster برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه

Alpha Cleaner: Memory Booster v1.0.1 - تطبيق لزيادة أداء و سرعة هاتفك الاندرويد 


تنزيل Alpha Cleaner: Memory Booster برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه


منظف ​​ألفا: معزز الذاكرة Alpha Cleaner : Productive Memory Usage‏ هو تطبيق لزيادة أداء وتحسين هواتف الاندرويد الذكية ، تم تطويره بواسطة تطبيق SG Tech وتم نشره على Google Play. 

يعد التنفيذ البطيء للأوامر ، وتسخين اللوحة الخلفية ، ونقص ذاكرة تخزين البيانات ، وما إلى ذلك من الأشياء التي يواجهها مستخدمو Android فقط بعد فترة من استخدام الهواتف الذكية.


تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه

 بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن العديد من هذه المشكلات تظهر بين الهواتف متوسطة المدى أو منخفضة الجودة ، وعادةً ما تتسبب الهواتف الرئيسية في حدوث هذه المشكلات على المدى الطويل.

 يعتقد بعض الناس أن هذه المشكلات ناتجة عن نظام التشغيل Android الخاص بهم ، ويقوم المستفيدون بحل هذه المشكلات من خلال عرض استبدال ROM والحصول على الكثير من المال! في بداية الوصف ، يجب أن تعلم أن هذه المشكلات ليست بسبب نظام التشغيل Android الخاص بك ، ولكن بسبب إزالة وتثبيت العديد من التطبيقات المختلفة التي نستخدمها في فترة زمنية.

 عادة بعد حذف برنامج أو استخدام بدء التشغيل بشكل مستمر ، يتم تخزين ملفات مختلفة منها في الذاكرة ، والتي لا يتم حذفها عادة وليس لها وظيفة خاصة. لهذا السبب ، بمرور الوقت ومع زيادة هذه العينة من الملفات ، يواجه المعالج مشكلة في تنفيذ الأوامر ويعمل ببطء. 

أحد أفضل الحلول المتاحة هو استخدام تطبيقات المحسن. Alpha Cleaner: يساعدك برنامج Memory Booster على التعرف بسرعة على أي مشاكل في هذا المجال والتخلص منها. لذلك إذا كانت لديك مثل هذه المشاكل ، انضم إلينا في هذا المنشور.


حدد ملفات Android الإضافية باستخدام Alpha Cleaner: Memory Booster

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج Alpha Cleaner: Memory Booster ، الذي يستخدمه العديد من المستخدمين ، في اكتشاف الملفات الإضافية أو ما يسمى الملفات غير المرغوب فيها. يحتوي هذا البرنامج على وضع مسح عميق ، يفحص ذاكرة هاتف Android الخاص بك بسرعة عالية جدًا ويكتشف كل هذه الملفات. سيضمن حذف هذه الملفات الإضافية أن المعالج لا يواجه مشاكل أثناء تنفيذ الأوامر ويقوم بأي معالجة بسرعة.


طريقة مؤكدة لتسريع هاتفك الذكي

على الرغم من أن الملفات غير المرغوب فيها لها تأثير كبير على سرعة ومساحة تخزين البيانات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، إلا أن هناك عوامل أخرى متضمنة. تشمل الأسباب الأخرى لتأخيرات تنفيذ الأوامر معالجة الخلفية غير الضرورية واحتلال ذاكرة الوصول العشوائي. 

Alpha Cleaner: يقوم بدء تشغيل Memory Booster بمسح ذاكرة الوصول العشوائي لهاتفك الذكي للقضاء على هذه المشكلة وتحديد العمليات غير الضرورية لإيقافها حتى تتمكن التطبيقات المهمة التي تحتاجها من الوصول إلى المزيد من الموارد.


حدد الملفات الكبيرة على هاتف Android الخاص بك

في بعض الأحيان ، يكون أحد أسباب نقص مساحة تخزين البيانات في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android هو الملفات الكبيرة التي نسينا دليل التخزين. Alpha Cleaner: يستخدم برنامج Memory Booster نظامه العميق لعرض أكبر الملفات المخزنة في الذاكرة الداخلية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ويساعدك على حذفها بلمسة واحدة إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن Alpha Cleaner سيوفر خيارًا مناسبًا لإزالة الإشعارات المزعجة.


 ميزات Alpha Cleaner: تطبيق Memory Booster على Android:

  • زيادة أداء الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android
  • تحديد وحذف الملفات غير الضرورية في الذاكرة
  • قم بتقليل درجة حرارة اللوحة الخلفية للهاتف الذكي
  • قم بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي لمنع تعطل البرامج
  • إزالة الإخطارات المزعجة وغير الضرورية
  • يوفر قائمة بأكبر الملفات الموجودة في الذاكرة
  • قدم معلومات مفصلة حول نظام أجهزة الهاتف الذكي




روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي





























تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-