تحميل لعبة Orbia: Tap and Relax‏ اخراصدار للاندرويد والايفون

 تحميل لعبة Orbia: Tap and Relax‏ اخراصدار للاندرويد والايفون 


تحميل لعبة Orbia: Tap and Relax‏ اخراصدار للاندرويد والايفون


Orbia Tap and Relax هي لعبة ممتعة ومسلية للغاية ، تلعب مئات المراحل في عوالم مختلفة ، وتتنقل بسرعة بين الدوائر الثابتة واحذر من ضرب الوحوش في الطريق ، وافتح المزيد من العوالم الجديدة وتغيير أشكال الشخصية الرئيسية.


طريقة اللعب

عندما تفتح اللعبة ، تبدأ اللعب فورًا بدون تعليمات. طريقة اللعب بسيطة للغاية وتعتمد على لمسة الشاشة. يمكنك اللعب بيد واحدة وبسهولة بالغة. في البداية ، تكون الشخصية الرئيسية في دائرة ثابتة ، وعليك أن تنتقل بسرعة إلى الدائرة التالية.


في كل دائرة هناك مجموعة من الوحوش تحرسها ، هذه الوحوش تتحرك في خط دائري أو مستقيم حسب العالم الذي تلعبه ، ويجب عليك اختيار الوقت المناسب للتحرك دون لمس هذه الوحوش ، فهناك مسافات بين الوحوش التي يمكن أن تمر بسرعة.


خريطة المراحل والعوالم المختلفة

هناك العديد من المراحل التي يمكن لعبها ، والتي تم تقسيمها إلى عوالم مختلفة بحيث يكون لكل عالم مئات المراحل ، وفي كل عالم يختلف أسلوب اللعب اختلافًا طفيفًا ، وتختلف أشكال الوحوش من عالم إلى آخر ، بالإضافة إلى لاختلاف الألوان وشكل الخلفية.


تختلف حركة الوحوش أيضًا من عالم إلى آخر ، فبعضها يحرك الوحوش حول الدائرة التالية ، والبعض الآخر يتحرك في خط بين الدائرتين ، وتختلف سرعة الوحوش حسب تقدمك خلال المراحل ، ومعلومات عنها يتم أيضًا عرض العالم الذي تلعبه ، مثل إجمالي عدد المراحل وعدد المراحل التي وصلت إليها وعدد مرات الفشل في العالم ، والتقدم العام الذي أحرزته في العالم وإجمالي الوقت الذي لعبت فيه أيضًا.


تغيير الشخصية الرئيسية

يمكنك تغيير شكل الشخصية الرئيسية وهو جسم دائري بشعر ابيض ويمكنك اضافة اشياء لشكله لتغييره وهناك الكثير من الاشكال التي يمكن الحصول عليها بعدة طرق وبعض الاشكال التي تحصل عليها . مجانًا بمجرد تقدمك عبر المراحل ، ويطلب منك البعض مشاهدة عدد من الإعلانات ، يمكن شراء بعضها عبر أرصدة الأحجار الكريمة البيضاء وغيرها.


خدمات

هناك أدوات تساعدك على اجتياز المراحل المتتالية بنجاح ، فهناك أداة الحماية التي تتيح لك التحرك مرة أخرى في حالة اصطدامك بالوحوش المتحركة ، وهي أداة الوقت التي تبطئ حركة الوحوش المتحركة. ، وكذلك أداة السرعة التي تتيح لك التنقل بين الدوائر بشكل أسرع من ذي قبل ، بالإضافة إلى أداة الانتقال للدائرة الأخيرة من الطور إلى الخسارة.


ميزات Orbia Tap and Relax

  • لعبة رائعة وممتعة للغاية برسومات رائعة.
  • اللعبة تقوم على اللمس على الشاشة فقط.
  • هدفك هو الانتقال من دائرة إلى أخرى.
  • في كل دائرة ، تتحرك الوحوش.
  • احرص على عدم  لمس الوحوش حتى لا تخسر.
  • ركز واختر الوقت المناسب للتحرك.
  • تختلف الوحوش في الشكل والحركة.
  • أدوات لمساعدتك في اتخاذ الخطوات بنجاح.
  • لديك مئات المراحل مقسمة إلى عوالم متعددة.
  • عرض معلومات حول تقدمك في المجالات.
  • قم بتغيير شكل الشخصية الرئيسية إلى عدة أشكال.
  • تنافس على المناصب مع أصدقائك على Facebook.


إذا كنت من محبي ألعاب الكفاءة وتريد تحديًا جديدًا ، فاختبر نفسك في مواجهة عشرات المستويات المتزايدة الصعوبة في لعبة Orbia المسلية والمصممة بعناية.


تتميز لعبة Orbia بطريقة لعب بسيطة ، حيث يتعين عليك توجيه الكرة من حلقة إلى أخرى. حرك الكرة بمجرد النقر على الشاشة ، ضغطة واحدة تكفي لنقل بطلك إلى الحلقة التالية. يبدو سهلا ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، هذا في الواقع صعب للغاية ، حيث أن كل دائرة محاطة بجسم متحرك ، وسيتعين على كرتك أن تضرب الحلقة دون أن تصطدم بأي منها. اضغط على الشاشة في الوقت المناسب لتفادي الأجرام السماوية وتغلب على المستويات!


استكشف عوالم Orbia في وقت فراغك ، دون خوف من البدء من جديد. وإذا ماتت في أي من مستويات Orbia ، فكل ما سيحدث هو أنك لن تعود حتى بداية هذا المستوى. لذا ، خذ جميع التحديات المذهلة والفريدة من نوعها واختبر مهاراتك وصبرك. علاوة على كل ذلك ، تحتوي هذه اللعبة على العديد من العوالم المختلفة ، وهي مليئة بجميع أنواع التحديات. كم عدد العوالم التي يمكنك استكشافها؟


روابط التحميل 


تحميل اللعبة  apk

تحميل Orbia للاندرويد 

تحميل Orbia للايفون
































تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-