تنزيل تطبيق اختبار سرعة الإنترنت SpeedTest Master تطبيق اختبار سرعة الإنترنت للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق اختبار سرعة الإنترنت SpeedTest Master  تطبيق اختبار سرعة الإنترنت 



تنزيل تطبيق اختبار سرعة الإنترنت SpeedTest Master  تطبيق اختبار سرعة الإنترنت للاندرويد والايفون


لقد مرت عقود منذ أن بدأ الإنترنت. حققت هذه الشبكة العالمية الكثير من التقدم خلال هذا الوقت وتمكنت من احتلال معظم أنحاء العالم. لتوفير الوصول إلى الإنترنت ، تم تطوير طرق مختلفة وإنشاء أنواع مختلفة من الاتصالات.

 في الماضي ، عندما كان الإنترنت سلكيًا فقط عبر الهاتف ، كانت سرعة توسع الإنترنت منخفضة جدًا وكانت العديد من نقاط الوصول إلى الإنترنت بعيدة جدًا ، ولكن مع ظهور الهواتف الذكية والحاجة التي أوجدتها هذه الأجهزة ، كان معدل النمو نما الإنترنت بشكل كبير وسرعان ما أصبح منتشرًا في كل مكان. 

برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت - قياس سرعة النت الحقيقية

في السنوات الأخيرة، مع ظهور 4G و 3G ، تضاعفت سرعة الوصول إلى الإنترنت. لكن هذه العوامل لم تتمكن بعد من زيادة سرعة الإنترنت بالتساوي في كل مكان ، ولا تزال أجزاء كثيرة من العالم تفتقر إلى سرعات إنترنت جيدة.

 ومع ذلك ، تتطلب بعض الأنشطة مثل مكالمات الفيديو والشبكات الاجتماعية وتنزيل الملفات ولعب الألعاب عبر الإنترنت إنترنت عالي السرعة. لذلك ، من الضروري اختبار سرعة الإنترنت قبل القيام بمثل هذه الأشياء والتأكد من أن النطاق الترددي كافٍ. للقيام بذلك ، هناك حاجة إلى أداة خاصة ، ونحن اليوم في خدمتك بهذه الأداة.

Internet speed test Meter- SpeedTest Master لفحص سرعة الانترنت ومعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة

اختبار سرعة الإنترنت المجاني - SpeedTest Master هو تطبيق للاختبار الدقيق لسرعة الإنترنت وعرض النطاق الترددي الخاص بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Test speed internet & Net meter ويتم نشره مجانًا على Google Play.

 يتيح لك اختبار اتصالك بالإنترنت بلمسة زر واحدة من خلال آلاف الخوادم حول العالم والحصول على نتائج الاختبار في أقل من 30 ثانية. يمكن استخدام هذا البرنامج لجميع أنواع اتصالات الإنترنت مثل 2G و 3G و 4G و 5G و DSL و ADSL. هذا التطبيق هو أيضًا محلل Wi-Fi ويمكنك الاعتماد عليه في اختبار Wi-Fi.

اختبار سرعة الإنترنت المجاني - تطبيق SpeedTest Master  للتحقق من سرعة الإنترنت الحالية لشبكة WiFi أو بيانات الجوال ، ومعرفة سرعة التحميل والتنزيل ووقت الاستجابة ، ومراقبة الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه والأدوات المفيدة الأخرى.

تحقق من سرعة الإنترنت الحالية لديك - قياس سرعة النت بدقة عالية

يقيس التطبيق سرعة الإنترنت الحالية ويختبر الإنترنت من خلال آلاف الخوادم حول العالم ، سواء كنت متصلاً عبر Wi-Fi أو عبر هاتف البيانات. يظهر.


واجهة نتيجة فحص الإنترنت

بعد عملية المسح ، والتي تستغرق أقل من 30 ثانية فقط ، يتم عرض نتيجة قياس سرعة الإنترنت الفعلية بالميغابايت ، ثم يتم إظهار ما إذا كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة أم سريعة ، وكذلك الوقت الذي تستغرقه. سيستغرق ذلك قم بتنزيل مقطع فيديو مدته 10 دقائق بجودة SD ، أو أرسل صورة عالية الدقة عالية الجودة ، ويتم تسجيل جميع قياسات سرعة الإنترنت في السجل مع التاريخ ونوع الاتصال.


مراقبة الأجهزة المتصلة بالشبكة

بالإضافة إلى قياس سرعة الإنترنت ، يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات المفيدة والمتعددة الوظائف ، أحدها مراقبة واكتشاف الأجهزة المتصلة على نفس شبكة Wi-Fi مثل جهاز التوجيه الخاص بك.الجهاز بما في ذلك جهازك الحالي ، ويمكنك وضع علامة على بعضها أجهزة لتمييزها.


اختبار وقت الاستجابة وقوة إشارة WiFi

من الأدوات المفيدة للتطبيق اختبار وقت ping ، حيث يقيس التطبيق وقت ping في العديد من خدمات الألعاب مثل Playstation و Steam ، وأيضًا في خدمات بث الفيديو أو الشبكات الاجتماعية. 

 هناك أيضًا أداة لقياس وقت ping قوة إشارة Wi-Fi ، ويبدأ الفحص ، ثم يتم تسجيل قوة الإشارة في عدة أماكن مختلفة ، تُستخدم هذه الأداة لاختبار قوة إشارة Wi-Fi حول المنزل والمكتب وما إلى ذلك.

 ميزات  اختبار سرعة الإنترنت المجاني - تطبيق SpeedTest Master لنظام Android :


  1. عرض سرعة التنزيل والتحميل وتأخير اتصال الإنترنت
  2. اعرض قوة إشارة WiFi وابحث عن أفضل مكان لاستقبال WiFi
  3. عرض مستخدمي WiFi
  4. اختبر سرعة الإنترنت لديك مباشرة من خلال عرضها على شريط الحالة
  5. تقديم معلومات دقيقة وموثوقة
  6. القدرة على حفظ نتائج الاختبار
  7. استخدم آلاف الخوادم حول العالم لاختبار الإنترنت

مميزات اخرى  تطبيق Free Internet speed test - SpeedTest Master

  • تطبيق رائع لاختبار وقياس سرعة الإنترنت الحالية لهاتفك.
  • قم بقياس سرعة الإنترنت لديك عبر شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال.
  • اعرض نتيجة التحليل في واجهة أنيقة مع بعض المعلومات الإضافية.
  • توضيح وقت استجابة ping وسرعة التحميل وسرعة التحميل.
  • سجل جميع قياسات سرعة الإنترنت في السجل للرجوع إليها.
  • اكتشف وتعرف على الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi على نفس الشبكة.
  • اختبار وقت استجابة Ping لمختلف الألعاب وخدمات الفيديو.
  • اختبر قوة إشارة WiFi في عدة أماكن واحفظ البيانات.



 روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل  SpeedTest Master للايفون 

موقع https://app.netspeedtestmaster.com



 






















































تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-