تحميل Launcher iOS 15 APK لتحويل هاتفك الأندرويد إلى شكل الآيفون

 تحميل Launcher iOS 15 APK لتحويل هاتفك الأندرويد إلى شكل الآيفون



تحميل Launcher iOS 15 APK لتحويل هاتفك الأندرويد إلى شكل الآيفون


Launcher iOS 15 هو مشغل تطبيقات يجعل Android الخاص بك يشبه iOS 13. ومع ذلك، فهو لا يغير فقط مظهر الواجهة لجعلها أكثر إمتاعًا، ولكنه يضيف أيضًا بعض الميزات الإضافية التي تجعلها تبدو مثل جهازك إلى ايفون.


أول شيء عليك القيام به بعد تثبيت مشغل iOS 15 هو اختيار شاشة الخلفية من الشاشات التي يتم عرضها تلقائيًا على أجهزة iOS الخاصة بك. بهذه الطريقة، سترى كيف سينتقل شريط المهام من أسفل الشاشة، كما هو الحال على أجهزة iPhone، أو كيف ستحصل أيقوناتك على حواف مستديرة.


في خيارات التكوين الخاصة بـ Launcher iOS 15، ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة. ستتمكن من ضبط حجم الرموز لتناسب كل عمود أو صف، وستكون قادرًا على إعداد اختصارات الإيماءات، وحتى تكوين الوهم الذي تراه عند فتح رف التطبيق.

تحميل برنامج Launcher iOS 15 أخر اصدار للاندرويد حول هاتفك الى نظام ايفون

Launcher iOS 15 هو مشغل تطبيقات مذهل لأجهزة Android، مما يجعل جهاز Android الخاص بك يبدو أنيقًا من خلال تلبيسه مثل iPhone وإضافة الكثير من ميزات iPhone مثل شاشات الخلفية الرائعة إليه.


هل اشتريت جهاز Android، لكنك أردت جهاز iPhone في أعماقك؟ هل تعجبك جماليات شاشة هواتف iPhone ولكن ليس الجهاز نفسه؟ حسنًا، لدينا أخبار رائعة لك، لأن LuuTinh Developer studio يقدم لك أداة التخصيص هذه لتحويل مظهر شاشة جهاز Android الخاص بك إلى مظهر iPhone.

تحميل Launcher iOS 15 APK لتحويل هاتفك الأندرويد إلى شكل الآيفون


حوّل جهاز Android إلى iPhone

يوفر لنا Launcher iOS 15 إمكانية تحويل Android الخاص بنا إلى iPhone. حسنًا، في الواقع يمكننا فقط تغيير مظهر الشاشة، لا ترفع آمالك. بهذه الطريقة، يمكننا تغيير التصميم الداخلي، ولكن يمكننا أيضًا إضافة بعض الأدوات المساعدة الإضافية التي تتميز بها أجهزة Apple الطرفية.


مع Launcher iOS 15 ، يكون هاتفك هو أقوى جهاز شخصي وذكي على الإطلاق.


للبدء، من خلال هذا المشغل يمكننا تغيير خلفية شاشة المحطة الخاصة بنا لإحدى تلك التي تأتي افتراضيًا على أجهزة iOS. يمكننا أيضًا تغيير أيقونات المحطة الطرفية (وحجمها) وشريط المهام، وكذلك تكوين اختصارات الإيماءات واختيار تأثيرات التعتيم.


إذا كنت ترغب في إخفاء جهاز Android الخاص بك على أنه iPhone، فإن مشغل التطبيقات هذا يوفر لك فرصة فريدة ومثيرة للاهتمام. امنح لمسة راقية لمحطتك الطرفية دون الحاجة إلى استثمار ذراع وساق فيه.


يضع قاذفة iOS 15 معيارًا جديدًا لنظام تشغيل Android للأجهزة المحمولة. يجعل هاتفك أفضل من ذي قبل. والآن يفتح لك إمكانيات مذهلة للتشغيل على هاتفك. مع Launcher iOS 15 ، يعد هاتفك أقوى جهاز شخصي وذكي على الإطلاق.

بفضل مشغل IOS 15 ، يمكنك استخدام الميزات التالية:

  •  البحث الذكي: بحث بسيط عن طريق التمرير لأسفل في أي مكان على الشاشة
  •  المجموعات الذكية: مجموعة تطبيقات ومجموعات غير محدودة ، تطبيقات غير محدودة لكل مجموعة
  •  تغيير الرمز: يمكنك تغيير رمز التطبيق حسب رغبتك
  •  السمات: دعم الآلاف من سمات الرموز على أيقونة متجر Play ، ودعم تخصيص حجم الرمز والتحرير لكل تطبيق ؛
  •  الإيماءات: يمكنك تخصيص العديد من الإيماءات: اسحب لأعلى واسحب دونو وإجراءات زر الصفحة الرئيسية ؛
  •  التخصيص: تغيير شبكة سطح المكتب ، والتمرير اللانهائي ، وإظهار أو إخفاء شريط البحث ، وتخصيص عرض المجلد ، والعديد من الخيارات!
  •  اسحب لأسفل لعرض شريط الإعلام مثل iOS 15


شكرًا لك على استخدام iOS 15 Launcher!


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-