تنزيل تطبيق الخرائط الذهنية Mindly للاندرويد و الايفون

 تنزيل Mindly (mind mapping) 1.19 - برنامج نظام جديد مبتكر لإبقائك منظمًا ومركّزًا


تنزيل تطبيق الخرائط الذهنية Mindly للاندرويد و الايفون



Mindly هو تطبيق لإنشاء خرائط ذهنية (رسوم بيانية بشكل أساسي) بطريقة بسيطة وسريعة. يمنحك عرضًا تقديميًا واضحًا وتفاعليًا ، حتى تتمكن من معرفة كيفية استخدام هذا التطبيق ومعرفة ما يفعله في أي وقت من الأوقات.


تشغيل Mindly بسيط للغاية: تقوم بإنشاء فكرة رئيسية ستكون بمثابة العقدة الأولى في الرسم التخطيطي التي ستنشئها بفضل هذا التطبيق. من خلال هذه الفكرة ، ستتمكن من تطوير المخطط المناسب من خلال ربط الفكرة الرئيسية بأفكار أخرى حتى يكون لديك مخطط جميل ينظم أفكارك بوضوح.


عند إضافة أفكارك ، يمكنك اختيار لون خاص لكل عقدة في الخط ويمكنك إضافة وصف موجز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار رمز يمنحها لمسة خاصة ومميزة.


لذلك يظل Mindly تطبيقًا جيدًا لإنشاء مخططات ذهنية بسيطة وجذابة ومفيدة للغاية. قد يبدو هذا التطبيق عديم الجدوى في البداية ، ولكن في الحقيقة تحتاج فقط إلى التعود على استخدامه ، ستحب بالتأكيد الطريقة التي ينظم بها الأفكار وينظمها.


 بالإضافة إلى تنظيم الأفكار للأنشطة الأخرى مثل مشاريع العمل ، وترتيب النقاط المهمة قبل الاجتماع ، وكتابة ملخص سريع و. ، يمكن استخدام هذا البرنامج ويمكن استخدامه على أكمل وجه.


 بعد تلخيص أفكارك  وأنشطتك ، يمكنك بسهولة إزالة النقاط غير الضرورية من المخطط الذي تم إنشاؤه حتى تتمكن من التعامل بشكل أفضل مع العموميات والنقاط الأساسية لأنشطتك.

 إحدى الميزات الرائعة في Mindly هي دعمها للملاحظات والأيقونات والصور لكل نقطة تم إنشاؤها في البرنامج. بعد ترتيب جميع الملاحظات والخيارات التي تم إنشاؤها ، يمكنك استخراج خريطتك الذهنية وحفظها على جهازك الذكي.


 ميزات  تطبيق Mindly Android:


  • القدرة على إنشاء تسلسل هرمي لا نهائي من العناصر
  • أضف الملاحظات والأيقونات والصور إلى كل عنصر تم إنشاؤه
  • مجموعة من أنظمة الألوان المختلفة لعناصر مختلفة
  • الحافظة المرئية لإعادة تنظيم المحتوى
  • تصدير خريطة الأفكار الذهنية بتنسيقات PDF و OPML و Text



في حياتنا اليومية ، هناك الكثير من الأشياء. لدينا مشاريع وأفكار وخطط. نقرأ الكتب ونرى الأفلام. تمتلئ عقولنا بسهولة بالتوتر والفوضى. هذا هو المكان الذي تأتي فيه Mindly إلى المشهد.

أنشأنا Mindly لتوفير الأداة الأكثر فعالية لالتقاط الأفكار وتنظيمها وتطويرها. ينصب تركيزنا على الحفاظ على تركيزك. أردنا شيئًا لا يتطلب الكثير من الكتابة أو التنسيق أو تعديل التفاصيل.

في حين أن الفلسفة الأساسية لا تزال كما هي ، فإن Mindly تنمو باستمرار. كان Orinally Mindly متاحًا على iPhone ، ثم على iPad ، لاحقًا على هواتف Android والأجهزة اللوحية. الآن يمكنك أيضًا استخدام Mindly على جهاز Mac الخاص بك.

نحن ملتزمون بالحفاظ على Mindly وتطويرها بشكل أكبر. Mindly هو العمل والشغف.

روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-