تنزيل Photo Lab Picture Editor & Art‏ مجموعة من فلاتر وتأثيرات الصور الاحترافية للاندرويد

Photo Lab Picture Editor & Art: تأثيرات الوجه ، إطارات الفن v3.11.3 - تطبيق مجموعة المرشحات والتأثيرات الاحترافية


تنزيل Photo Lab Picture Editor & Art‏ مجموعة من فلاتر وتأثيرات الصور الاحترافية للاندرويد



يشارك مستخدمو الهواتف الذكية عشرات الصور المختلفة مع أصدقائهم على الشبكات الاجتماعية أو برامج المراسلة كل يوم. جزء كبير من هذه الصور عبارة عن صور سيلفي! 

عادة نحاول جميعًا تغيير صورنا قبل مشاركتها وجعلها أكثر جاذبية. قدم موقع تطبيقات  الأكثر زيارةً العديد من البرامج في هذا المجال حتى الآن ، كل منها يلبي بطريقة ما احتياجات أحبائك. 

محرر الصور Photo Lab: تأثيرات الوجه ، إطارات الفن Photo Lab Picture Editor & Art عبارة عن مجموعة ضخمة من الفلاتر والتأثيرات الاحترافية التي طورتها شركة Linerock Investments LTD ونشرت على Google Play.

 كما يتضح من عنوان المنشور ، فإن هذا البرنامج عبارة عن استوديو لمجموعة متنوعة من التأثيرات الفريدة من نوعها وتضاعف جاذبية الصور. سيؤدي استخدام التطبيق أعلاه إلى التخلص من الحاجة إلى محررين محترفين ومربكين وسيسمح لك بإنشاء صور إبداعية. 

وفقًا للمطور ومراجعة فريق tetbekat  ، فإن هذا البرنامج ، ولأول مرة بين منافسيه ، يستخدم نظام تأثير جديد يسمى النمط الفني للخيوط العصبية ، والذي ، بالإضافة إلى توفير التحرير عالي السرعة ، يعرض الأعمال الفنية.

 بأسلوب خاص. كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريدها وبمجرد لمسة واحدة من الشاشة ، ستتلقى عملك الفني الرائع بلمسة واحدة.


 ميزات تنزيل Photo Lab Picture Editor & Art:


  • الوصول إلى مجموعة ضخمة من التأثيرات المتنوعة وأدوات تحرير الصور المختلفة
  • جودة عالية جدًا من التأثيرات والمرشحات المتاحة
  • أكثر من 900 مؤثر مختلف وخاص للتجميل الاحترافي للصور
  • أسلوب ترشيح جديد بـ 50 نمط خاص
  • أضف إطارات جميلة لصورك
  • قم بتجميع الصور لإنشاء أعمال جميلة وجذابة
  • قم بعمل تراكيب جميلة من مجموعة الصور الخاصة بك
  • واجهة مستخدم بسيطة وذكية لإجراء تغييرات سريعة

برنامج Photo Lab إنشاء صور جديدة ومفضلة لنفسك باستخدام الذكاء الاصطناعي

يعد تطبيق Photo Lab Picture Editor & Art لنظام Android من تطوير شركة Linerock Investments LTD، وقد تم إصداره على متجر Google Play فقط حتى الآن، ولا توجد نسخة منه لنظام التشغيل iOS. يمكن تنزيل البرنامج واستخدامه مجانًا، ولكن يتم عرض الكثير من الإعلانات أثناء العمل معه.

يوفر هذا البرنامج مجموعة واسعة ومتنوعة من مرشحات الصور، والتي يمكن استخدامها لتحويل صورك إلى رسوم كاريكاتورية أو صور أخرى بموضوعات مختلفة.

من بين إمكانيات محرر الصور بالذكاء الاصطناعي هذا، يمكننا ذكر:


  1. إمكانية إضافة نص على الصور
  2. أكثر من 500 تأثير مختلف
  3. إمكانية عمل صور مجمعة
  4. إمكانية تصميم بطاقات بريدية
  5. مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي
ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الإخراج النهائي يأتي مع علامة مائية، والتي يمكن إزالتها عن طريق شراء اشتراك في البرنامج أو استخدام الإصدارات المعدلة المتوفرة على الإنترنت.

كيفية العمل مع Photo Lab Photo Editor & Art


يعد العمل مع Photo Lab Picture Editor & Art أمرًا بسيطًا نسبيًا. فيما يلي خطوات إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لهذا البرنامج:

  • افتح التطبيق واضغط على خيار Looklab.
  • حدد صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقط صورة جديدة.
  • اختر فئة من الفئات المتاحة، مثل "التقويم الخاص بي" أو "الخطة المهنية" أو "الرياضة".
  • يمكنك أيضًا تعيين خيارات مثل لون الشعر ونمطه للصور التي تم إنشاؤها.
  • اضغط على زر "إنشاء" لإنشاء الصورة.


يعتبر Photo Lab Picture Editor & Art تطبيقًا مفيدًا لتحويل صورك إلى رسوم كاريكاتورية أو صور أخرى بموضوعات مختلفة. يوفر البرنامج مجموعة واسعة من المرشحات والتأثيرات، كما أنه سهل الاستخدام نسبيًا. ومع ذلك، فإن الإخراج النهائي يأتي مع علامة مائية، والتي يمكن إزالتها عن طريق شراء اشتراك في البرنامج أو استخدام الإصدارات المعدلة المتوفرة على الإنترنت.



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-