تنزيل تطبيق Paint By Number ألعاب التلوين بالارقام للاندرويد

تنزيل Paint By Number  - تطبيق ألغاز تلوين جميل وممتع لنظام الاندرويد

تنزيل تطبيق Paint By Number ألعاب التلوين بالارقام للاندرويد


التلوين حسب الرقم - كتاب تلوين مجاني ولعبة ألغاز Paint By Number عبارة عن تطبيق لعبة  تلوين جميلة وممتعة تم تطويره بواسطة Better Life - Color and Draw ونشره على Google Play. 

إذا نظرت إلى اسم البرنامج أو عنوان التدوينة ، ستتعلم كيفية استخدام هذا البرنامج إلى حد ما  تم تمييز الأجزاء المختلفة من كل لوحة بأرقام تتوافق مع ألوان مختلفة ؛ سيسمح لك ذلك بحل اللغز وتلوين الأجزاء المختلفة بناءً على الأرقام. 

ومن أبرز سمات هذه الشركة الناشئة التي تبهر الجميع هي المجموعة الهائلة من اللوحات فيها ، والتي توضع في فئات مختلفة ، ويمكن للجميع الاستفادة من ذوقهم الشخصي. بغض النظر عن عمرك ، تم تصميم هذا البرنامج بشكل جميل بحيث يمكن لأي شخص في أي عمر الرسم.

إذا كنت من محبي التلوين وترغب في القيام بذلك بطريقة سهلة وبديهية ، فإن Paint By Number هو تطبيق ممتع حيث ستجد مجموعة واسعة من خيارات الصور الفارغة والبيضاء في انتظارك لتنشيطها.

إن تلوين كل تصميم من التصميمات التي يقدمها لك التطبيق بسيط للغاية ، ما عليك سوى اختيار إحدى الصور والألوان التي تريد إضافتها إليها. ثم انقر فقط على كل لون وسيتم تمييز المنطقة باللون الرمادي. هذه هي المنطقة حيث يمكنك وضع هذا اللون.

أثناء عملية التلوين ، ستجد أكثر من 20 لونًا مختلفًا يمكنك استخدامها لإكمال كل مستوى. من ناحية أخرى ، يمكنك معاينة الصور في وضع ملء الشاشة أو استخدام حرف بدل مما يجعل الأمر أسهل بالنسبة لك.

Paint By Number هو تطبيق بسيط يمكنك استخدامه للاسترخاء أثناء تلوين الصور المختلفة في معرضه. لا تقلق بشأن التلوين خارج الإطار ، لأنه مستحيل عمليًا في هذا التطبيق.

Paint by Number: Free Coloring Book هو تطبيق يدعوك لتطلق لخيالك العشرات من الصور المختلفة لتلوينها. إذا كنت من محبي التلوين وتريد مجموعة من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها ، فقم بتنزيل هذا الكتاب الافتراضي واستمتع بهذا النشاط الإبداعي.

في القائمة الرئيسية ، ستجد كل الأقسام المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها: زهور ، حيوانات ، مدن ، أشياء ، مناظر طبيعية ... إمكانيات لا حصر لها. من أجل اختيار صورتك المفضلة ، كل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك لأسفل والوصول إلى إحدى الفئات. ثم حرك إصبعك أفقيًا وتصفح جميع التصميمات في تلك الفئة بالذات حتى تجد الصورة التي تبحث عنها.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستلاحظ أن الصورة مقسمة بخطوط. ترتبط كل مساحة برقم مرتبط بدوره بلون معين. هدفك هنا هو ملء كل مساحة بلون يمكنك أن تجده في أسفل الشاشة. وسرعان ما ستلاحظ أن الصورة قد اكتسبت روحًا.

تم تصميم تطبيق Paint By Number-Free Coloring Book & Puzzle Game ليكون سهل الاستخدام ، لذلك إذا نقرت على أي من الألوان ، فسترى كيف يُظهر "الرسم حسب الرقم: كتاب التلوين المجاني" المناطق التي يجب ملؤها بهذا اللون المحدد. تتيح لك هذه الميزة التأكد من عدم بقاء أي منطقة من الرسم عديمة اللون.


ميزات  Paint By Number - كتاب تلوين مجاني ولعبة ألغاز Android:


  • تلوين أجزاء مختلفة من اللوحة بالأرقام
  • لا حاجة لأي ورق أو فرشاة للتلوين
  • الوصول إلى مجموعة لا حصر لها من اللوحات
  • صنف كل اللوحات في مجموعات مختلفة لكل ذوق
  • مناسب لجميع المستخدمين من مختلف الأعمار
  • القدرة على مشاركة النتيجة النهائية للتلوين مع أصدقائك
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة

التلوين بالأرقام هي لعبة فنية تعتمد على تلوين اللوحات المعاصرة بالأرقام. كتاب تلوين وأرقام ألغاز مناسبة للجميع. هناك الكثير من صفحات التلوين الرائعة في هذا التلوين حسب لعبة الأرقام وسيتم تحديث التلوين حسب صفحات الأرقام كل يوم.
العشرات من الأقسام المختلفة لصفحات التلوين حسب العدد للاختيار من بينها ، مثل الرومانسية ، والحيوانات ، والألغاز ، والاقتباسات ، والشخصيات ، والزهور ، والماندالا وغيرها الكثير. اكتشف قدراتك الفنية ، جرب التلوين بالأرقام! بالإضافة إلى صفحات التلوين المعتادة ، هناك بعض صفحات التلوين المتدرجة الرائعة والخلفيات الرائعة. شارك لوحاتك مع أصدقائك وأقاربك ، واستمتعوا بلعبة التلوين بالأرقام معًا.
كيف تستخدم التطبيق للتلوين بالأرقام؟
ما عليك سوى اختيار صورة ، واتباع شغفك والنقر على خلايا التلوين المقابلة وفقًا للأرقام الموجودة في لوحة التلوين. في لعبة التلوين بالأرقام هذه ، من السهل إنهاء الرسوم التوضيحية وإضفاء الحيوية على الصور في أي وقت من الأوقات. لم يكن التلوين أسهل من أي وقت مضى ، جربه الآن وارسم دهانات مذهلة في لعبة التلوين بالأرقام هذه.

روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-