تنزيل برنامج relive app أنشاء مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد للأنشطة الرياضية للاندرويد والايفون

relive app: Run ، Ride ، Hike والمزيد v3.74.1 - تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد جميلة جدًا للأنشطة الرياضية لنظامي الاندرويد و الايفون 


تنزيل برنامج  relive app أنشاء مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد للأنشطة الرياضية للاندرويد والايفون


Relive: Run, Ride, Hike & more‏ الركض والركوب والمشي لمسافات طويلة والمزيد إنها شبكة اجتماعية رياضية وأداة لإنشاء مقاطع فيديو رياضية ثلاثية الأبعاد لنظام التشغيل Android ، والتي تم تطويرها بواسطة مجموعة برامج Relive BV وتم نشرها مجانًا على Google Play و apple store.


بالتأكيد تعرف عددًا من الرياضيين والمغامرين المختلفين وتتابعهم على وسائل التواصل الاجتماعي. أو تقوم بالمغامرة والرياضة بنفسك وتشارك تجربة تسلق الجبال وركوب الدراجات والطرق الوعرة مع جهات الاتصال الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية.

 سواء كنت جمهورًا أو صانع محتوى ، فأنت توافق على شيء واحد ، وهو أن هذه الصور ومقاطع الفيديو القصيرة لا تمثل بأي حال من الأحوال تجربة كاملة للأنشطة ولا يمكنك فهم ما حدث على طول الطريق تمامًا. يرسل. لذلك ، هناك حاجة لشبكة اجتماعية متخصصة لمثل هذه الأنشطة. 

Relive هو تطبيق نشاط رياضي يتيح لك مشاركة قصص حول أحدث أنشطتك الرياضية، مثل الخروج للجري وركوب الدراجات والمشي وما إلى ذلك. أصبحت كتابة تجربتك في الهواء الطلق أسهل من أي وقت مضى بفضل القدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو - الخرائط والمزيد.


كالعادة، لا تركز Relive فقط على قصصك الخاصة، ولكنها تتيح لك أيضًا تتبع أنشطة المستخدمين الآخرين. يمكنك الآن الحصول على الإلهام والتحفيز (أو الضحك فقط) من خلال مشاهدة قصص المستخدمين الآخرين. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه المعلومات مفيدة لمسارات المشي وركوب الدراجات الجديدة، حيث تتوفر معلومات إضافية، مثل المسافة الدقيقة للمسار بأكمله والوقت الذي يستغرقه السفر.


Relive هو تطبيق فريد يحتوي على الكثير منه. ستجد أنه يمكنك المزامنة بسهولة مع Strava و Garmin Connect و Endomondo و Polar و MapMyRide و MapMyRun و MapMyHike و MapMyWalk والمزيد. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إنشاء قصص جديدة لكتابة ملف التعريف الخاص بك وإضافة الصور ومقاطع الفيديو.


Relive هو تطبيق مفيد للغاية لكل من يستمتع بالأنشطة الرياضية في الهواء الطلق. يمكنك الآن مشاركة جميع تجاربك مع مستخدمين آخرين حول العالم وكذلك متابعة جميع مغامراتهم.


تنزيل برنامج strava running تطبيق مهم للرياضيين 


 بعد التسجيل في هذا البرنامج، سيقدم لك عدد من الرياضيين المشهورين  ومن خلال متابعتهم، يمكنك مشاهدة مغامراتهم وأنشطتهم في موجز البرنامج. يمكنك أيضًا إنشاء صفحة ومشاركة نشاطك مع الآخرين. أهم ميزة في هذا البرنامج هي القدرة على عمل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد لأنشطتك.

 يستقبل هذا البرنامج مسارك عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ويظهر مسارك بالكامل على الخريطة في لحظة، ومن خلال الجمع بين التقدم على طول الطريق ومقاطع الفيديو والصور المختلفة التي تلتقطها على طول الطريق، ومقاطع فريدة وجذابة وتنتج بشكل جميل للغاية. أخيرًا، يمكنك مشاركة هذا الفيديو مع متابعيك في التطبيق.


 ميزات Relive: Run, Ride, Hike & more‏ : 


  • القدرة على إضافة الأنشطة القديمة وتحويلها إلى قصص
  • اصنع فيديو عالي الدقة
  • تحرير مقاطع الفيديو إلى أجل غير مسمى
  • التحكم في سرعة الفيديو وإدارتها
  • أضف الموسيقى إلى مقاطع الفيديو
  • احصل على مقاطع الفيديو بشكل أسرع
  • القدرة على أداء الأنشطة لفترة أطول وأكثر من 12 ساعة
  • مسار تفاعلي وثلاثي الأبعاد
  • امكانية اضافة 50 صورة للفيديو
  • القدرة على الاتصال بالتطبيقات الشائعة الأخرى مثل تسلق الجبال وركوب الدراجات و ...
  • الشبكة الاجتماعية المثالية للرياضيين والمغامرين
  • واجهة مستخدم جميلة جدا



 App Relive: Run ، Ride ، Hike & more  هو تطبيق رائع به خوارزمية فريدة يمكن أن تكون ذكية للغاية وإنتاج أفلام فيديو وأفلام. مع أكثر من 1000000 تنزيل على Google Play، تمكنت Relive من الحصول على درجة ممتازة تبلغ 4.6 من 5.0 من مستخدمي Google Play من خلال كسب رضا المستخدم . 


 

روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل  relive app غوغل بلاي 

تحميل  relive app للايفون 

موقع https://www.relive.cc


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-