تنزيل برنامج strava running تطبيق مهم للرياضيين

تنزيل برنامج strava running تطبيق مهم للرياضيين 

تنزيل برنامج strava running تطبيق مهم للرياضيين


Strava هو تطبيق مصمم للرياضيين يسمح لمستخدميه بتتبع جميع أنشطتهم الرياضية في الهواء الطلق، سواء كانت الجري أو ركوب الدراجات.

الغرض الرئيسي من Strava هو الاحتفاظ بسجل مفصل لجميع أنشطتك الرياضية. يسجل جميع البيانات المتعلقة بأنشطتك الرياضية بعيدًا عن المنزل، مثل المسافة المقطوعة والوقت الذي تقضيه في النشاط ومتوسط ​​السرعة والسعرات الحرارية المستهلكة. يتم حفظ كل هذه البيانات في أرشيفاتك الخاصة، والتي يمكنك بعد ذلك مشاركتها مع مستخدمين آخرين للتطبيق.

هذا الجانب الاجتماعي من التطبيق هو بالضبط ما يميز la strava عن غيره. يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة من المستخدمين يمكنك التواصل معهم من خلال مشاركة أنشطتك أو حتى إشراكهم في تحديات اللياقة والصحة. ينظم Strava من وقت لآخر اجتماعات رياضية في مناطق مختلفة، حيث يمكنك المشاركة مع بقية المستخدمين للتعرف على أفضل ما لديك.

بالإضافة إلى هذا الجانب الاجتماعي، الذي يضيف لمسة من التحفيز لهذا التطبيق، يستفيد la strava أيضًا من إنجازاتك. وذلك بفضل إمكانية عرض الكؤوس والبطولات التي فزت بها ومشاركتها مع باقي المستخدمين.


 تحميل تطبيق Strava سترافا لممارسة الرياضة للاندرويد والايفون


Strava هو تطبيق لياقة رائع للمستخدمين الذين ما زالوا يمارسون الرياضات مثل الجري أو ركوب الدراجات، لأنه لا يتيح لك فقط حفظ سجل أنشطتك، بل يتيح لك أيضًا مشاركة إنجازاتك مع بقية أصدقائك.

الغرض الرئيسي من Strava هو الاحتفاظ بسجل مفصل لجميع أنشطتك الرياضية. يسجل جميع البيانات المتعلقة بأنشطتك الرياضية بعيدًا عن المنزل، مثل المسافة المقطوعة والوقت الذي تقضيه في النشاط ومتوسط ​​السرعة والسعرات الحرارية المستهلكة. يتم حفظ كل هذه البيانات في أرشيفاتك الخاصة، والتي يمكنك بعد ذلك مشاركتها مع مستخدمين آخرين للتطبيق.

ويحفظ التطبيق كل هذه المعلومات عنك في مجلد حتى تتمكن من مقارنة أدائك من فترة لأخرى، والتطبيق عبارة عن شبكة اجتماعية للرياضيين الذين يمكنهم مناقشة أنشطتهم الرياضية وتحفيز بعضهم البعض لممارسة الرياضة وممارسة الرياضة المسابقات، وإنشاء مجموعات للتعرف على بعضهم البعض وتبادل الخبرات، ومشاركة التسجيلات التي تم فيها تسجيل جهودهم وأدائهم الرياضي مع بعضهم البعض للاستفادة من تجارب الآخرين.

تطبيق Strava لعشاق ركوب الدراجات

يستخدم تطبيق Strava مستشعرات الهاتف المحمول التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون ثم يضع كل تلك التحليلات في الإنجازات أو التحديات التي ستظهر للأصدقاء، ويحظى التطبيق بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، لا سيما بين الرياضيين والعدائين وراكبي الدراجات، ويستخدمه معظمهم لتسجيل الأنشطة للوصول إلى الحد المطلوب أو الهدف المنشود للوصول إليه. خضع التطبيق للعديد من التغييرات خلال السنوات السابقة ويستمر مطوروه في إضافة ميزات جديدة.


على سبيل المثال، كان من الصعب تتبع مسافة الطريق بخلاف الكيلومترات. لقد أصلحت التحديثات الأخيرة هذه المشكلة ومن السهل جدًا التبديل بين القياسات المختلفة. التطبيق مفيد للغاية وسينظم حياتك ويخلصك من إضاعة الوقت في أشياء غير ضرورية.


كيفية استخدام Strava


أولاً، قم بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني أو حتى من خلال حسابك على Facebook.
الآن بعد أن قمت بإنشاء الحساب، يمكنك البحث عن الأصدقاء الذين قاموا بالتسجيل في التطبيق وإضافتهم.

ثم ادخل بياناتك الشخصية مثل الجنس والعمر ونوع الرياضة التي تمارسها، ويجب عليك إدخال هذه البيانات بشكل صحيح وليس عشوائياً، لأن التطبيق سيحلل أنشطتك الرياضية حسب هذه البيانات التي ستدخلها، وبالتالي يجب أن تكون البيانات كلها صحيحة حتى لا تحصل على نتيجة سيئة.


ميزات تطبيق Strava


  • يمنحك Strava الحق في استخدامه للسباحة والتزلج على الجليد بالإضافة إلى الجري واليوغا. إنه ليس مجرد تمرين ، احصل على خطط للتمرين لتوفير الوقت.
  • إذا كنت عداء ماراثون أو رياضي عدو، فسيساعدك التطبيق على قياس مسافة المسار.
  • القدرة على تتبع مسارك عند الجري والدورة، وتسجيل جميع أنشطتك عند الجري أو ركوب الدراجة، كل ما عليك فعله هو تسجيل أنشطتك من هاتفك الذكي وسيقوم Strava تلقائيًا بتسجيل جميع أنشطتك عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
  • القدرة على مقارنة أدائك الحالي بأدائك السابق في الجري وركوب الدراجات، ويمكنك أيضًا مقارنة أدائك بأداء مستخدمي التطبيق الآخرين لمعرفة مستوى أدائك في الجري وركوب الدراجات.
  • تحدى نفسك بهذا التطبيق لأن هذا التطبيق يتيح لك تحديد أهداف محددة لتحقيقها مثل الجري لمسافة معينة في فترة زمنية معينة أو ركوب الدراجة.
  • القدرة على تتبع النشاط حيث يمكنك تتبع أنشطتك أثناء وبعد النشاط حيث يوفر لك التطبيق إحصائيات دقيقة ومهمة مثل المسافة والسرعة والوتيرة، أي حجم التغيير في الجري لمسافة معينة خلال فترة زمنية معينة، كذلك كعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها أثناء النشاط.
  • يسجل التطبيق جميع المعلومات حول النشاط الرياضي الذي قمت به من حيث المسافة المقطوعة والوقت الذي تقضيه في هذا النشاط بالإضافة إلى عدد السعرات الحرارية التي استهلكتها عبر GPS.
  • يساعدك التطبيق على تحفيز نفسك على ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتك لجعل نشاطك الرياضي أكثر إمتاعًا وتحديًا
  • إنها شبكة اجتماعية تسمح للرياضيين بمشاركة أنشطتهم الرياضية والسماح لهم بإنشاء مجموعات للتعرف على بعضهم البعض وتبادل الخبرات مع بعضهم البعض والاستفادة من تجارب الآخرين.
  • التحديات الشخصية والجماعية والقدرة على التقاط صور لنفسك أثناء النشاط، بالإضافة إلى وظيفة البطولات الودية ومشاركة كل ما سبق مع الأصدقاء عبر الرسائل الاجتماعية أو تطبيقات التواصل الاجتماعي.


روابط التحميل

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-