أفضل 8 تطبيقات لممارسة الرياضة لـساعة سامسونج Samsung Galaxy Watch

أفضل 8 تطبيقات لممارسة الرياضة لـساعة سامسونج Samsung Galaxy Watch


أفضل 8 تطبيقات لممارسة الرياضة لـساعة سامسونج


 في هذه المقالة، سنقدم 8 تطبيقات رائعة وشائعة ومفيدة لممارسة الرياضة لـ Samsung Galaxy Watch والتي ستساعدك كثيرًا في الحصول على لياقتك.

تعتبر ساعات سامسونج الذكية، وخاصة آخر موديلين، Galaxy Watch 4 و 5، من بين أفضل وربما أفضل ساعات Android الذكية المتوفرة في السوق، والتي تستفيد من العديد من الميزات والقدرات، وللمستخدمين المحترفين الذين يهتمون بلياقتهم. هم خيار مثالي. نقول سلسلة Galaxy Watch 4 و 5 لأنه بعد استخدام Tizen لفترة طويلة، قررت Samsung أخيرًا استخدام نظام التشغيل Android استنادًا إلى واجهة مستخدم One UI Watch لهذه الساعات، مما أدى بالمستخدمين إلى تطبيقات أكثر تنوعًا واحترافية و برامج الوصول وتلبية احتياجاتهم بطريقة أفضل.

إذا كنت مهتمًا أيضًا بهذه الساعات، فيجب أن تعلم أن جودة أجهزتها وقوة برامجها تسمح للمستخدمين بتثبيت جميع أنواع التطبيقات عليها والاستمتاع بالعمل معها. في هذه المقالة، سوف نقدم 8 تطبيقات عملية وجذابة لممارسة الرياضة والحصول على اللياقة، على أمل أن تحصل على أقصى استفادة من Galaxy Watch.

أفضل تطبيقات لياقة بدنية Galaxy Watch

تطبيق Map My Run


ربما تكون قد سمعت عن ماركة Under Armor التجارية؛ نفس العلامة التجارية التي تعمل في مجال الموضة وذات جودة عالية وشعبية للغاية. يقف مهندسو هذه العلامة التجارية وراء تطبيق Map My Run وتمكنوا من تصميم مجموعة مذهلة لممارسة الأنشطة الرياضية. Map My Run هو برنامج مفيد وشائع لمراقبة الأنشطة الرياضية وتسجيلها. يتيح لك هذا التطبيق تتبع مسارات الجري وتسجيل المسافة والسرعة والوقت والإحصائيات الأخرى المتعلقة بأنشطتك الرياضية. يوفر التطبيق أيضًا القدرة على عرض الخريطة والمسار المحدد، إلى جانب معلومات مفيدة مثل تغييرات الارتفاع والمعالم على طول الطريق.

باستخدام هذا التطبيق، المتوافق بسهولة مع مجموعة واسعة من ساعات Galaxy، يمكنك مراقبة تقدمك وتحديد أهدافك الرياضية والتواصل مع مجتمع الرياضيين الآخرين. يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 600 نشاط رياضي، بما في ذلك الجري والتمارين الرياضية وركوب الدراجات وما إلى ذلك، ويدعوك إلى التمتع بجسم أكثر صحة ولياقة مع التحديات الصعبة التي يضعها في طريقك. يحتوي هذا التطبيق على المزيد من الميزات التي تحتاجها للاشتراك لتفعيلها. هذا البرنامج متاح أيضًا لنظام iOS.

تنزيل برنامج strava running تطبيق مهم للرياضيين 


يعد Strava أحد أشهر البرامج وربما أكثرها شهرة في مجال التدريب الرياضي. يتيح لك هذا التطبيق تسجيل أنشطتك الرياضية وتتبعها بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والعديد من الرياضات الأخرى. باستخدام Strava، يمكنك تتبع وتسجيل المسافة والوقت والسرعة والمعلومات الأخرى المتعلقة بأنشطتك الرياضية. يمكنك أيضًا التنافس مع أصدقائك ومشاركة معلوماتك ونتائجك مع مستخدمين آخرين والاستفادة من الميزات الاجتماعية الشاملة للتطبيق. يسمح لك Strava بمراقبة تقدمك الرياضي والحفاظ على تحفيز التدريبات الخاصة بك واستمرارها.

في هذا البرنامج، هناك أيضًا تحديات شهرية تجعل ممارسة التمارين الرياضية أكثر إمتاعًا بالنسبة لك للقيام بها بمزيد من الحافز. يدعم هذا التطبيق أيضًا نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ويسمح لك بتتبع جميع أنشطتك الخارجية دون الحاجة إلى اصطحاب هاتفك معك. كل هذه الميزات الجيدة، إلى جانب المستشعرات الدقيقة لـ Galaxy Watch Series 4 و 5، تجعل Starva أحد أفضل اختياراتنا في هذه القائمة.

 تنزيل FitOn - تدريبات اللياقة البدنية المجانية والخطط المخصصة


إذا كنت تبحث عن برنامج يحتوي على اقتراحات لنظامك الغذائي بصرف النظر عن التمارين ، فنحن نوصي باستخدام FitOn Workouts & Fitness Plans. برنامج شامل وكامل، بالطبع، شائع، وهو متاح لنظام التشغيل Android ويظهر أداءً مثاليًا على ساعات Galaxy. بكلمات أبسط، تم تحسين هذا التطبيق خصيصًا لساعات Galaxy. 

يتضمن برنامج FitOn Workouts & Fitness Plans مجموعة متنوعة من التمارين لجميع مستويات اللياقة البدنية حتى يتمكن المستخدمون الذين لا يتدربون بشكل احترافي من الاستفادة منها. كما تم إعداد تحديات صعبة وجذابة لإبقاء المستخدم متحمسًا في هذا البرنامج حتى لا تشعر بالملل من متابعة تمارينه.

بالإضافة إلى العناصر المذكورة، يتضمن هذا البرنامج أيضًا خططًا للتمارين الرياضية والنظام الغذائي التي ستساعدك في الحصول على خطة منتظمة وفعالة لتمارينك ولياقتك البدنية ومعرفة كيف يجب أن تحصل على التغذية السليمة بالإضافة إلى ممارسة الرياضة حتى تصل إلى هدفك في أقرب وقت ممكن. على نحو فعال.

 مع خطط التمارين واللياقة البدنية FitOn، يمكنك ممارسة التمارين بسهولة في المنزل أو في أي مكان وتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك. بالإضافة إلى هذه الحالات، من الممكن مشاركة الإحصائيات والأرقام المسجلة بواسطتك في هذا البرنامج حتى تتمكن دائمًا من معرفة حالة الأشخاص الآخرين في تقدمك. بدعم من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج، سيكون من الممكن تتبع الأنشطة ومراقبتها خارج المنزل دون أي مشاكل، بحيث يمكنك الركض وركوب الدراجة والتسلق والاستمتاع براحة البال.

تطبيق fitify app للتمارين الرياضية والحصول جسم مثالي


نأتي إلى البرنامج الرابع في هذه القائمة، fitify app، وهو تطبيق مثير للاهتمام مليء بالميزات الجيدة لساعات Galaxy. يتيح لك هذا التطبيق، المصمم لاستهداف الرياضيين وكمال الأجسام، الحصول على أقصى قدر من بناء العضلات من خلال أداء تمارين شاقة ومكثفة. يمكن الإشارة إلى Fitify على أنه تطبيق ساعة ذكية مصمم لتمارين كمال الأجسام وتقوية العضلات وزيادة المرونة وتحسين الحالة البدنية. يحتوي هذا البرنامج على عدد كبير من التمارين والبرامج التدريبية التي يمكن أن تساعدك على تحسين قوتك ولياقتك وصحتك.

يتضمن Fitify مجموعة متنوعة من التمارين مثل كمال الأجسام، وتمارين القلب، والبيلاتس، واليوغا، وتمارين المرونة. يرافق كل تمرين فيديو ودليل صوتي لإرشادك في أداء التمارين بشكل صحيح، ونتيجة لهذه الميزة يمكنك تحقيق النتيجة المرجوة في أقصر وقت ممكن لأنك تمارس كل الحركات بشكل صحيح ومحسوب. 

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Fitify على ميزات مثل تخطيط التمرين وتتبع التقدم وإدارة الوزن وتسجيل وقت التمرين وإحصائيات التمرين. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إنشاء برامج مخصصة لك وتعديل التمارين وفقًا لأهدافك. أيضًا، يمكن لـ Fitify تسجيل وعرض معلومات وإحصائيات التمارين في وقت واحد على الهاتف والساعة الذكية في معظم الأدوات. الكل في الكل، Fitify هو برنامج كامل ومفيد للأشخاص الذين يبحثون عن تدريب تمارين متنوع وفعال ويريدون تحسين حالتهم البدنية.

برنامج Outdooractive الرفيق المثالي للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات



كما يوحي الاسم، تم تصميم Outdooractive للأشخاص الذين يحبون القيام بالأنشطة في الهواء الطلق. نظرًا لأن ساعات Samsung Galaxy الجديدة تستخدم إمكانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المضمنة ولديها مستشعرات دقيقة للغاية وموثوقة، فإن دمجها مع هذا التطبيق الجذاب يتيح لك الحصول على أفضل تجربة لممارسة التمارين والأنشطة خارج المنزل. تتمثل إحدى الميزات التي جعلت Outdooractive ممثلًا لتطبيقات التمارين الخارجية في هذه القائمة في أنها تستخدم خريطة داخلية حتى لا تواجه مشاكل في التنزه، وركوب الدراجات، والمشي، والجري، وما إلى ذلك ، وتغطي مسافة طويلة دون المرور. القلق.

يوفر لك برنامج Outdooractive أيضًا معلومات شاملة حول الأماكن الترفيهية، والمعالم الطبيعية، والمطاعم، والمرافق في المنطقة التي تريدها، بحيث إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين عادةً ما يتم الجمع بين أنشطتهم الرياضية الخارجية والرحلات الخارجية، مرة أخرى، يمكنك الالتقاء احتياجاتك بأفضل طريقة ممكنة ولديك تجربة مثالية وممتعة للعمل مع هذا التطبيق. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تتبع المسارات وعرض الخرائط الحية والحصول على معلومات حول تدرج المسار والمسافة والارتفاع والمزيد. بشكل عام، يعد تطبيق Outdooractive رفيقًا قويًا لأي شخص يبحث عن أنشطة ممتعة في الهواء الطلق، وأفضل الطرق، ومعلومات من مواقع مختلفة، والمزيد.


 برنامج اللياقة البدنية الممتاز GymRun


ظهر برنامج GymRun بالكامل وفقًا لاسمه؛ هذا يعني أن لديها ميزات وإمكانيات مصممة للأشخاص المهتمين بالتدريب الرياضي في صالة الألعاب الرياضية ولديها العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم بسبب ذلك. يقدم لك هذا التطبيق البرامج المناسبة للياقة البدنية وبناء العضلات، وبالتالي تجعلك تتعرق. يتيح لك هذا التطبيق تخطيط إجراءات التمرين وتتبع تقدمك وتسجيل المعلومات المهمة حول التدريبات الخاصة بك.

باستخدام برنامج GymRun، يمكنك إعداد برامج تدريبية مناسبة ومخصصة لنفسك وتحديد عدد وتكرار التمارين بناءً على أهدافك. أيضًا، يمكنك تسجيل مقدار الأوزان ومجموعات التدريبات الخاصة بك حتى تتمكن من رؤية تقدمك بشكل أفضل. يحتوي تطبيق GymRun لـ Galaxy Watches على ميزات مثل عداد وقت التمرين وعداد حرق السعرات الحرارية وتسجيل وزن الجسم يوميًا. أيضًا، باستخدام هذا التطبيق، يمكنك رؤية الرسوم البيانية للتقدم والحصول على إحصائيات حول التدريبات الخاصة بك. يعد تطبيق GymRun رفيقًا رائعًا لعشاق اللياقة البدنية الذين يرغبون في تحسين تدريباتهم وتتبع تقدمهم.


تطبيق Swim.com التطبيق الأساسي للسباحين


كما يوحي الاسم، تم تصميم هذا البرنامج للسباحين، لذلك في هذه القائمة، لدينا مجموعة واسعة من التطبيقات لجميع أنواع الرياضيين. نظرًا لأن ساعات Samsung الذكية مقاومة للماء ويمكن ارتداؤها حتى أثناء السباحة ، يمكن لهذا التطبيق تزويدها بالمعلومات والأرقام المتعلقة بتدريب السباحة بأفضل طريقة ممكنة. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تسجيل وتتبع وقت السباحة والمسافة والسرعة وإحصاءات السباحة الأخرى. أيضًا، يتيح لك التطبيق إنشاء خطط تدريب مخصصة تتضمن مجموعة متنوعة من التمارين والبرامج التدريبية لتحسين السباحة.

باستخدام تطبيق Swim.com، يمكنك تتبع تقدمك وتحديد أهداف مخصصة. يتيح لك هذا البرنامج أيضًا مقارنة أدائك بالسباحين الآخرين من نفس العمر بالإضافة إلى السباحين المحترفين بحيث تكون دائمًا متحمسًا للتحسين. يمكنك أيضًا الاستفادة من الميزات الشاملة مثل مقاطع الفيديو التعليمية والنصائح المفيدة لتحسين أسلوب السباحة الخاص بك. سيساعدك تطبيق Swim.com على تحسين الأداء العام والاستمتاع بالسباحة.

تنزيل تطبيق Samsung Health  تطبيق الصحة الرسمي لهواتف سامسونج


أخيرًا، وصلنا إلى التطبيق الذي كانت Samsung نفسها مسؤولة عن إنشائه، وهو Samsung Health. تطبيق شامل وعملي ومفيد يتم تثبيته عادةً بشكل افتراضي على هواتف Samsung، وإذا لم يتم تثبيته، فيمكن تثبيته بسهولة من متجر Galaxy أو Play Store. يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات التي إذا أردنا ذكرها جميعًا، فستكون بالتأكيد خارج نطاق النص، ولكن باختصار، يجب أن نقول أنه من خلال تطبيق Samsung Health، يمكنك تتبع أنشطتك الرياضية ومعلوماتك مثل عدد الخطوات والمسافة المقطوعة وعرض الوقت للنوم ومعدل ضربات القلب والإحصائيات الأخرى. يمكنك أيضًا إنشاء برامج تمارين مخصصة والمشي في طريقك إلى الصحة.

يحتوي تطبيق Samsung Health أيضًا على ميزات للنظام الغذائي والتحكم في الوزن. يمكنك تخطيط نظامك الغذائي، والتحكم في الأطعمة التي تتناولها بكمية الطاقة التي تتلقاها ومعرفة كمية السعرات الحرارية التي تستهلكها حتى لا تفرط في تناولها عند استخدام الدورة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ Samsung Health الاتصال بأجهزة استشعار مثل الهواتف الذكية من Samsung والساعات الذكية. يتيح لك هذا الاتصال الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول أنشطتك والحصول على تجربة أفضل باستخدام هذا التطبيق على Galaxy Watch. بشكل عام، يعد تطبيق Samsung Health تطبيقًا كاملاً وشاملاً للعناية بصحتك. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحسين أنشطتك الرياضية، واتباع نظام غذائي صحي وتحسين نوعية حياتك.




في هذه المقالة، حاولنا أن نقدم لك أفضل تطبيقات Galaxy Watch. اعتمادًا على طراز الساعة الذكية التي تستخدمها، قد لا تكون هذه التطبيقات متوافقة مع بعضها، ولكن إذا كنت تستخدم Galaxy Watch 4 أو Watch 4 Classic أو 5 و 5 Pro، فلا داعي للقلق لأنك يمكنك الوصول إلى كل هذه التطبيقات دون أدنى مشكلة، وسيكون لديك ويمكنك الاستمتاع بالقيام بتمارين متنوعة وتحديات مختلفة توضع فيها وتتحسن في نفس الوقت.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-