أفضل تطبيقات و أدوات لإضافة إطارات الصور

 أفضل تطبيقات و ادوات  لإضافة  إطارات الصور

أفضل تطبيقات و أدوات  لإضافة  إطارات الصور


 إذا كنت تبحث عن إضافة إطار حول صورة وتريد استخدام إطار أو حد لها ، فهناك عدة طرق أمامك تتضمن استخدام تطبيقات وبرامج مختلفة مثل Photoshop .

هناك طرق لا حصر لها لإضافة إطار للصور ، ويمكنك الذهاب إلى الأدوات الذكية عبر الإنترنت وتطبيقات الأجهزة المحمولة وحتى تطبيقات سطح المكتب. يمكنك فقط وضع مربع أبيض حول الصورة أو استخدام مجموعة متنوعة من الحدود بألوان وأنماط مختلفة.

إذا كنت تبحث عن مشاركة صورة على وسائل التواصل الاجتماعي وترغب في الحصول على إطار أو إطار حولها ، فسنقدم لك العديد من الأدوات عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر. لمزيد من المعلومات حول كيفية إضافة إطار حول الصورة.

أدوات عبر الإنترنت لإضافة إطار صور مستدير

إذا كنت لا ترغب في تثبيت تطبيق جديد على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي ، فهناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت لإضافة حد حول الصورة يمكنك الوصول إليه من خلال المواقع. عليك أن تدفع مقابل استخدام الميزات التي لا تعد ولا تحصى لهذه الأدوات ، ولكن الإصدار المجاني كافٍ لمعظم المستخدمين.


موقع Canva لإضافة إطارات صور مستديرة

Canva هي أداة عبر الإنترنت لشراء تصميمات متنوعة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها لإضافة إطارات صور مستديرة. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب مجاني بداخله.

انقر فوق العناصر ثم الإطارات للبدء. في هذه الأداة ، يجب عليك تحديد المربع المطلوب قبل تحميل الصورة. يوجد العديد من الإطارات في هذا الموقع ، بعضها بسيط وبعضها ملون.

يمكنك الوصول إلى العديد من الهوامش المجانية على هذا الموقع ، ولكن يمكن الوصول إلى المزيد من الإطارات مقابل رسوم. بالنسبة لبعض الإطارات ، مثل Polaroid ، قد ترغب في تنزيله كملف PNG بخلفية واضحة ، وهو أمر ممكن للأسف في الإصدار المتميز.

موقع  BeFunky لإضافة إطار صورة


يتضمن محرر BeFunky طريقة لإضافة إطار صورة ، ولا تحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدامه. يقدم هذا الموقع العديد من الإطارات المجانية التي تتضمن إطارًا واحدًا لكل فئة ، لذلك عليك أن تدفع مقابل استخدامها على أكمل وجه.

عند دخولك إلى هذا الموقع لأول مرة ، حدد خيار محرر الصور. ثم قم بتحميل صورتك وحدد خيار الإطارات في القائمة. هناك فئات مختلفة على هذا الموقع لحواف الصورة ، على سبيل المثال ، Art Deco و Rustic. يمنحك المقبض الفوري طريقة بسيطة لإنشاء تصميم بولارويد رقمي.

موقع  Pizap لإضافة إطارات الصور


يمكنك استخدام Pizap لإضافة إطارات الصور وكذلك إنشاء تراكيب. يمكنك اختبار ميزاته قبل إنشاء حساب ، ولكن يجب أن يكون لديك حساب مجاني لحفظ صورك.

لإضافة إطار صورة ، يجب النقر فوق خيار تحرير صورة في الصفحة الرئيسية. تتضمن خيارات الحدود والمربع 13 فئة ، يرتبط معظمها بالمناسبات الخاصة مثل عيد الميلاد وأعياد الميلاد. هناك العديد من الإطارات المجانية في كل فئة وبالطبع هناك هوامش مالية فيها.

التصميمات في Pizap مزدحمة وملونة أكثر من الخيارات الأخرى في هذه القائمة ، وبالطبع فهي أكثر جاذبية لبعض الناس. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن موقع لإضافة مربع أبيض حول صورتك ، فإن Pizap هي واحدة من أفضل الخيارات لذلك.

تطبيقات الجوال لإضافة إطار الصورة


إذا كنت ترغب في إضافة حد أو إطار إلى صور هاتفك المحمول ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية ، فمن المنطقي استخدام تطبيقات الهاتف المحمول. هناك العديد من التطبيقات لهذا الغرض في App Store و Google Play ، وبعضها مقدم أدناه.

أفضل تطبيقات و أدوات  لإضافة  إطارات الصور


 تطبيق InFrame لتخصيص الصور


Inframe هو تطبيق بسيط يمنحك عدة خيارات لتخصيص الصور ، لكن تركيزه الأساسي ينصب على الإطارات المختلفة.

عند فتح هذا التطبيق ، سيظهر أمامك معرض للصور داخل الهاتف. إذا لزم الأمر ، حدد خيار All Photos في أسفل الصفحة للانتقال إلى معرض معين. حدد الصورة التي تريدها. إذا كنت تبحث عن إنشاء صور مجمعة ، فيمكنك إضافة ما يصل إلى 9 صور.

من خلال تحديد صورة ، يمكنك تحديد إطارات مختلفة لها. بعد تحديد الإطار يمكنك تحريره ، على سبيل المثال ، يمكنك تغيير ألوان الإطار أو إضافة تأثيرات وملصقات.

عند الانتهاء من التحرير ، انقر فوق تم في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة لحفظه في المعرض. يمكنك أيضًا مشاركتها مباشرة مع تطبيقات أخرى. هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل Android و iOS.


April - مونتاج صور الكاميرا360


April - Layouts Photo Collage هو تطبيق لإضافة إطار حول صورة ، والذي بالطبع به مشكلتان. أحدهم يطلب من المستخدم الوصول إلى موقعه ، وهو أمر غير ضروري تمامًا ، وإذا لم تقم بذلك ، فسيُطلب منك القيام بذلك في كل مرة تفتح فيها التطبيق.

المشكلة الثانية تتعلق باستهلاك البطارية. يعمل هذا التطبيق في الخلفية ، لذلك عليك إغلاقه يدويًا في كل مرة تقوم فيها بعملك لمنع الشحن الزائد.

على الرغم مما سبق ، يحتوي شهر أبريل على بعض الإطارات الفريدة والإبداعية التي تمنحك خيارات مجانية لا حصر لها. يمكنك تحديد "تخطيط" للإطارات الأساسية أو الانتقال إلى "ملصق" لتجربة خيارات مختلفة. في الملصق ، سترى فئات مختلفة وفقًا لصورتك.

يوفر هذا التطبيق العديد من أدوات تحرير الصور مثل المرشحات والملصقات. عند إضافة إطار إلى صورتك ، قد يضيف أبريل مرشحًا ، وإذا لم يعجبك ، يمكنك إزالته يدويًا. هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل Android و iOS.

 Instasize لإضافة إطار الصورة


Instasize‌ لديه العديد من الخيارات لإضافة إطار الصورة ، مما يجعل الصور مناسبة للمشاركة على الشبكات الاجتماعية. قم بتنزيل هذا التطبيق وتشغيله ، ثم انقر فوق رمز + في الجزء السفلي من الشاشة. يجب عليك بعد ذلك تحديد مكان حفظ الصورة.

بعد تحديد الصورة التي تريدها ، استخدم الشريط السفلي للبرنامج لتحديد أيقونة الإطار. حدد إحدى مجموعات الإطارات واضغط على مربع بداخلها. تتوفر بعض الإطارات في الإصدار المدفوع فقط ، ولكن الإصدار المجاني يحتوي أيضًا على الكثير من الإطارات الجذابة.

حدد إطارًا واستخدم الشريط العلوي لضبط الحجم. بعد تحريره ، انقر فوق + لحفظه على هاتفك أو مشاركته مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل Android و iOS.

 تطبيق ShakeItPhoto


ShakeItPhoto هو تطبيق iOS  يقوم بشيء واحد فقط ويعمل بشكل جيد للغاية. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إضافة إطار Polaroid إلى صورتك بتأثير قديم. في هذا التطبيق ، يمكنك التقاط صورة أو تحديد الصورة التي تريدها في المعرض.

 برنامج فوتوشوب اكسبرس Photoshop Express Mobile Edition


يعد Photoshop Express Mobile Edition برنامج تحرير الصور الشهير من Adobe والذي يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات. بفضل الوصول إلى الأدوات المختلفة مثل الملصقات والأنماط ، يمكنك زيادة جاذبية صورك باستخدام هذا البرنامج. هناك أيضًا خيارات لإنشاء ملصقات وإضافة حدود للصور وضبط الألوان وتطبيق تأثيرات مختلفة.

على الرغم من أن Photoshop Express يأتي في شكل تطبيقات محمولة احترافية لتحرير الصور ، إلا أنه يحتوي على واجهة مستخدم محسّنة تسمح لمعظم المستخدمين باستخدامه. لحسن الحظ ، أصدرت Adobe منتجها للأجهزة التي تعتمد على أنظمة التشغيل Android و iOS.

 برنامج VSCO لتحسين جودة الصورة


تطبيق VSCO هو أداة تكميلية للشبكات الاجتماعية التي توفر للمستخدمين العديد من القدرات لتحسين جودة الصورة. هناك أيضًا ميزة منفصلة لعمل الملصقات وإضافة حدود للصور. بشكل افتراضي ، يتم تحديد 17 لونًا أساسيًا للاستخدام في الهوامش ، ويمكنك إضافة لونك المخصص إذا لزم الأمر.
من خلال إضافة حد وإضافة حد آخر إليه ، يمكنك إنشاء إطارات متعددة الألوان لصورك. ستتمكن أيضًا من استكشاف خيارات أخرى مفيدة من خلال تصفح أجزاء أخرى من التطبيق.
 هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل Android و iOS.

تطبيق Snapseed  العديد من التأثيرات والإطارات لإنشاء صور إبداعية


يعد تطبيق Snapseed لتحرير الصور أحد أفضل التطبيقات في مجاله ، والذي توفره Google مجانًا لمستخدمي أنظمة التشغيل Android و iOS. 
يوجد العديد من التأثيرات والإطارات في البرنامج يمكن استخدامها لإنشاء صور إبداعية. الهوامش التي يمكن استخدامها في تطبيق Snapseed متنوعة نسبيًا ويمكن دمجها مع مواد مختلفة لتحقيق مخرجات جذابة. جعلت واجهة المستخدم البسيطة والمثالية من السهل على جميع المستخدمين تقريبًا استخدام منتج Google هذا.

 محرر الصور PhotoBook


يمكن أن يضع كتاب الصور الفوتوغرافية هوامش مشابهة لأغلفة المجلات على الصور. كما يوفر مجموعة متنوعة من الملصقات والتأثيرات. يمكن للمستخدمين تحديد الأشكال الخاصة بهم لإضافتها إلى أجزاء مختلفة من حدود الصورة للحصول على إخراج مخصص.
تعد ميزة الإطار المزدوج إحدى الميزات الفريدة لتطبيق Photobook ، والتي يمكن استخدامها لمشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية أو طباعتها على ألبومات العائلة. لسوء الحظ ، هذا العنوان متاح حاليًا لمستخدمي Android فقط ولا توجد أخبار حول إصدار iOS.

 برنامج Prisma  لتطبيق تأثيرات إبداعية على الصور


على الرغم من تطوير تطبيق Prisma لتطبيق تأثيرات إبداعية على الصور ؛ ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لتحرير هوامش الصور. نواتج هذا التطبيق مناسبة للمشاركة على Instagram ؛ لأنه يتم تخزينها في أبعاد من 1 إلى 1 (مربع).

يتيح Prisma للمستخدمين اختيار أفضل حد بناءً على الألوان المستخدمة في الصورة. من الممكن أيضًا تغيير إعدادات الصور المختلفة يدويًا بواسطة الشخص. أخيرًا ، يجب ألا نتجاهل عوامل التصفية الشاملة في التطبيق.

Typic - Text on Photos


يستخدم التطبيق النموذجي بشكل احترافي لإضافة نصوص جذابة وعروض أسعار للصور ؛ ولكنه يتضمن أيضًا 12 نوعًا مختلفًا من الهوامش. الهوامش في هذا البرنامج بسيطة نسبيًا ولا توفر المزيد من الإعدادات أو الميزات للمستخدم. لا يمكن تغيير لونها إلا بمساعدة اللوحة.

يمكن أن تساعد الملصقات الموجودة داخل تطبيق Typic في زيادة المظهر المرئي للهوامش على الصور. كما يقدم أكثر من 300 خط مختلف و 500 تصميم مختلف ، مما يجعله خيارًا رائعًا للاستخدام الشخصي أو المهني من قبل الشركات الصغيرة.
نظام التشغيل : Android و iOS

تطبيق PicsArt لإضافة  إطارات الصور


مما لا شك فيه أن تطبيق PicsArt هو أحد أكثر التطبيقات شهرة في مجال تحرير الصور في الهواتف الذكية ، والذي أصبح متاحًا للمستخدمين منذ سنوات عديدة. يمكن استخدام أدوات تغيير حجم الصور والقدرة على إضافة حدود إليها لإنشاء مخرجات مخصصة. تقدم الأجزاء الأخرى من التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات.

أضف إطار صور دائري مع تطبيقات سطح المكتب


أخيرًا ، هناك العديد من برامج الكمبيوتر لإضافة إطار الصورة.

قم بإنشاء إطارات صور مستديرة في Photoshop

يقدم Photoshop مجموعة متنوعة من الإمكانات ، من بينها إضافة إطار حول الصورة. إذا كان لديك حق الوصول إلى Adobe Creative Cloud ، فيمكنك التحكم الكامل في النتيجة النهائية باستخدام Photoshop.

باستخدام Photoshop ، يمكنك وضع مربع أبيض حول صورة ، أو التمرير إلى الحواف التي تحتوي على أنماط وأشكال والمزيد. في الواقع ، القيد الوحيد في هذا البرنامج هو إبداعك. استخدم ميزة "Clipping Mask" لإنشاء حدود إبداعية في Photoshop:

  • بمجرد تصميم إطارك ، أضف مربعًا أو مستطيلًا لوضع الصورة.
  • أضف صورتك كطبقة إضافية إلى هذا الإطار.
  • مع وجود طبقة الصورة في الجزء العلوي من الطبقة داخل الإطار ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق طبقة الصورة وحدد "إنشاء قناع القطع".
  • سيؤدي ذلك إلى تقييد الصورة داخل المربع أو المستطيل الذي تخيلته داخل الإطار. يمكنك نقل هذه الصورة داخل المربع باستخدام أداة التحريك.
 يمكنك تغيير حجمه عن طريق تحديد أداة "Rectangle Marquee". انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة واختر "Free Transform". اضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift واستخدم الماوس. التقط أحد أركان الصورة واسحبه لتغيير حجمه.
يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة لإضافة نسيج وأنماط إلى إطارك. إذا لم تكن مهتمًا باستخدام Photoshop ، يمكنك الانتقال إلى برنامج "GIMP" الذي يقدم ميزة مماثلة.

أضف إطارًا مستديرًا للصور باستخدام Microsoft Paint


إذا كنت تبحث فقط عن إضافة مربع ألوان بسيط حول صورة ما ، فإن Microsoft Paint يناسبك.

افتح الصورة التي تريدها في Microsoft Paint وفي شريط الأدوات في الأعلى ، انقر فوق المستطيل في قسم الأشكال. انقر فوق إحدى حواف الصورة واسحب مؤشر الماوس لإنشاء إطار بسيط حولها.

إذا كنت ترغب في تخصيصه قليلاً ، بعد تحديد المستطيل ، انقر فوق خيار "مخطط تفصيلي" لتظهر مع خيارات مختلفة. يمكنك تغيير سمك ولون هذا الصندوق.

إنشاء هوامش للصور في Word


إذا كانت جميع الطرق المذكورة أعلاه لا تعمل من أجلك ، فيمكنك استخدام Word لإضافة إطار حول الصورة. تم تجهيز Microsoft Word بقدرات أساسية لتحرير الصور تتضمن إضافة حد حول الصورة. يمكن العثور على ميزات تشبه الكلمات في PowerPoint وحتى Excel.

بعد إدراج صورتك في Word ، انقر بزر الماوس الأيمن عليها وحدد "تنسيق الصورة". في القائمة التي تفتح ، هناك العديد من الخيارات ، وإذا كنت تريد إضافة حد بسيط حول صورتك ، فانقر على أيقونة التعبئة ثم Line> Solid Line. يمكنك تغيير نوع الخط ولونه وسمكه والمزيد.

باستخدام البرامج المذكورة أعلاه ، يمكنك وضع إطارات وحدود مختلفة وحتى إطارات بيضاء حول صورتك على أجهزة مختلفة وجعلها أكثر جاذبية.

الأسئلة المتداولة حول أدوات صانع الإطارات للصور 


ما هي أفضل أدوات الإنترنت لإضافة إطارات الصور؟

هناك العديد من مواقع الويب التي تزود المستخدمين بأداة لتحرير الصور. من بين هذه الأدوات Canva و BeFunky Editor و Pizap.

ما هي أفضل تطبيقات الجوال لإضافة إطارات الصور؟

 إذا كنت تقوم بتثبيت التطبيق لإنشاء إطار حول الصورة ، فيمكن أن يكون InFrame و April و Instasize وما إلى ذلك هو الحل لعملك.

ما هي أفضل أدوات سطح المكتب لإضافة إطارات الصور؟

بلا شك ، أنت على دراية ببرنامج Photoshop. يعد Photoshop أفضل أداة لإنشاء إطارات الصور على الكمبيوتر. يمكن أن تساعدك البرامج البسيطة مثل Paint و Word في تعلم كيفية العمل معهم في هذه المقالة.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-