تنزيل Candy Camera for Selfie تطبيق كاميرا سيلفي قوي لنظام الاندرويد

تنزيل Candy Camera for Selfie  تطبيق كاميرا سيلفي قوي لنظام الاندرويد


تنزيل Candy Camera for Selfie  تطبيق كاميرا سيلفي قوي لنظام الاندرويد


Candy Camera هو تطبيق للصور يسمح لك بإضافة لمسة خاصة إلى صورك ، حيث يوفر لك مجموعة واسعة من المرشحات ، والإطارات وخيارات الملصقات.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في Candy Camera هو أنه يمكنك أن ترى ، في الوقت الحقيقي ، كيف ستبدو بعض المرشحات المختلفة التي تقدمها دون الحاجة إلى التقاط صورة. تحتاج فقط إلى تمرير إصبعك على الشاشة للتمرير عبر المرشحات المختلفة المتاحة.

بمجرد التقاط الصورة ، بالطبع ، سيكون لديك إمكانيات أخرى متاحة لك. ستجد جميع أنواع الملصقات لتزيين الصورة ، بالإضافة إلى إطارات ومرشحات مختلفة بعد التصوير.

Candy Camera هو تطبيق جيد نسبيًا. على الرغم من أنه يعتمد على نهج Instagram وهو أفضل من Instagram من نواح كثيرة عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور وإضفاء الطابع الشخصي ، إلا أنه لا يحتوي على وسائط اجتماعية مدمجة. حتى تتمكن من مشاركة الصور الخاصة بك على Twitter أو شبكات مماثلة.


تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا

Candy Camera for Selfie هو افضل برامج تعديل الصور من JP Brothers، Inc. لأجهزة Android .الذي يتم تقديمه مجانًا بنسبة 100٪ على Google Play وتم تنزيله +100،000،000 مرة بواسطة مستخدمي Android حول العالم وهو أحد افضل برامج تعديل الصور. 

باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن بسهولة من تحديد عنصر من بين +100 تأثير مختلف وتطبيقه على صورك ، وتعديل صور معرض الصور الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الصور ، وأخيراً ، إذا كنت ترغب في ذلك ، شارك على وسائل التواصل الاجتماعي. 

إذا كنت تبحث عن أحد أفضل برامج الصور في Photoshop لهاتفك المحمول أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، والذي بالإضافة إلى وجود واجهة مستخدم جميلة وبسيطة ، يحتوي على العشرات من الميزات الفريدة ، فنحن نقدم لك تطبيق Candy Camera for Selfie المجاني والممتاز .. نقترح! يتضمن هذا التطبيق جميع الميزات الخاصة والفريدة التي تحتاجها أنت ، مستخدم selfie!


 ميزات  تطبيق Candy Camera for Selfie Android:


  • يتضمن أكثر من 100 مرشح فني فريد
  • تغيير السطوع والتباين والتشبع والحدة للصور
  • مجموعة متنوعة من أدوات تدوير الصور ووظيفة الفسيفساء وتأثيرات Lomo
  • وظائف الوجه مثل كحل ، المسكرة ، الخ
  • الكثير من الملصقات المختلفة لوضعها على الصور
  • قم بتوفير مئات الإطارات المختلفة لاستكمال صور معرض الصور الخاص بك
  • مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية Instagram و Facebook و Twitter والمزيد



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-