تنزيل safemoon تطبيق SafeMoon Wallet الرسمي للعملات الرقمية

SafeMoon v2.15- تطبيق SafeMoon الرسمي للعملات الرقمية للأجهزة اللوحية وهواتف الاندرويد 

safemoon هي محفظة العملات الرقمية الرسمية لنظام Android ، والتي أعدها مطورو وصناع هذه العملة وعرضت للتنزيل على Google Play. 

دخلت SafeMoon Wallet السوق في مارس 2021 وتم الترحيب بها على الفور من قبل العديد من الأشخاص ، حيث إنها تطبيق آمن ومريح لشراء وبيع وتبادل العملات المشفرة.


تنزيل safemoon تطبيق SafeMoon Wallet الرسمي للعملات الرقمية


 يقوم مشغلو هذا التطبيق بتقديمه باعتباره رمز التمويل اللامركزي (DeFi). أي أنه جزء من النظام المالي البديل ويجعل التداول القائم على شبكات نظير إلى نظير (P2P) ممكنًا دون تدخل الأنظمة المركزية مثل البنوك أو الحكومات. 

تعمل safe moon coin مثل Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى ، على أساس شبكات blockchain. لكن الاختلاف الرئيسي بين الرموز المميزة لـ safemoon والعملات المشفرة الأخرى هو أنه يشجع المستثمرين على الاحتفاظ بالرموز وليس بيعها. 

هناك شيء واحد يجب مراعاته عند بيع أو تحويل عملتك المشفرة وهو أنه إذا قمت بتحويل عملتك المشفرة من محفظة لامركزية أخرى إلى محفظة SafeMoon ، فسيتعين عليك دفع 10٪ من هذا المبلغ. 

على الرغم من أن safemoon تخصم الأموال من الأشخاص الذين يرغبون في بيع الرموز المميزة الخاصة بهم لتحقيق الاستقرار ، إلا أن تقلبات الأسعار تظل ثابتة. 

هذا يعني أنه بناءً على الحالة المالية للمستثمرين ، قد يربح الأفراد أو يخسرون مبالغ كبيرة من المال. مثل جميع العملات الرقمية ، يعني الاستثمار في SafeMoon قبول مخاطر عالية ، ويجب فقط على الأشخاص الذين يفهمون العملات المشفرة جيدًا وأجروا بحثًا مكثفًا من قبل دخول هذا المجال. ومع ذلك ، يعتقد مشغلو هذا التطبيق أن التحديثات جعلت العمل أسهل للمبتدئين.


 ميزات  تطبيق SafeMoon Android Wallet:


  1. سهل الاستخدام دون الحاجة إلى المعرفة التقنية
  2. محفظة safemoon سهلة الاستخدام ، حتى للأشخاص الذين دخلوا للتو عالم العملات المشفرة و blockchain
  3. تقوم SafeMoon Calculator بتصنيف الرموز المميزة التي تشتريها بدقة وتفتح الباب أمام عالم التمويل اللامركزي
  4. وجود جميع كلمات المرور المفضلة لديك في هذا التطبيق
  5. Ethereum والعديد من الرموز المميزة للعملات المشفرة في هذا التطبيق ؛ تساعدك الواجهة البسيطة للتطبيق على متابعة السوق واتخاذ قرار مستنير بشأن شراء Ramzarz.
  6. استبدل أحد الشفرات بشفرة أخرى
  7. يسمح لك SafeMoon Swap بتبادل رمز مميز بآخر بنقرة بسيطة. يمكنك بسهولة إدارة محفظتك ورؤية مخزونك ورموزك وأحدث عروض السوق.

أصولك الرقمية آمنة مع SafeMoon . يستخدم التطبيق نظام أمان من خطوتين ، مما يعني أنه بالإضافة إلى كلمة مرور التطبيق ، تُصدر مصادقة Google كلمة المرور الثانية كخطوة إضافية ، وهي اختيارية. 

نجح هذا التطبيق في إقناع أكثر من 2 مليون مستخدم بالاستثمار في غضون بضعة أشهر. صنفه مستخدمو Google Play بـ 4.7 من 5.0 من خمسة . تسعى SafeMoon Wallet جاهدة لتكون أفضل مكان لإرسال الرموز المميزة أو استلامها أو تبادلها والسماح للجميع  سواء كانوا مبتدئين أو ذوي خبرة ، باستخدام التطبيق. يمكنك الحصول على أحدث  إصدار من برنامج safemoon من موقع تطبيقات  .



التغييرات في الإصدار 2.15

  • حساب المقايضة وشراء / بيع V2 safemoon
  •  تعطيل شراء V1 safemoon
  • تظهر الآن أسماء المحفظة التي تم إنشاؤها في جميع أنحاء التطبيق حيثما أمكن ذلك
  • زر safemoon في الآلة الحاسبة الآن سعر V2
  •  الرسم البياني الصحيح لرمز النبلاء
  •  يبقى الإعداد الافتراضي للعملة بعد الإغلاق
  •  الفاصلة تعمل الآن بشكل صحيح في المبادلة


روابط التحميل 



تحميل safemoon من غوغل بلاي

تحميل safemoon للايفون

موقع safemoon

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-