افضل برامج تعديل الصور للاندرويد

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد


 مع التحسين المستمر لجودة التصوير للهواتف الذكية في كل جيل، أصبح التصوير الفوتوغرافي المحمول أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. وقد أدى ذلك أيضًا إلى زيادة الطلب على تطبيقات تحرير الصور. على الرغم من أن معظم الأجهزة تأتي مع بعض أدوات التحرير البسيطة؛ لكن استخدام العناوين المخصصة يمكن أن يوفر المزيد من الاحتمالات. لهذا السبب قدمنا ​​أفضل برامج تحرير الصور على نظام Android والتي يمكن أن تجعل التصوير بالهاتف المحمول أكثر متعة من ذي قبل.

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد


افضل برامج تعديل الصور للاندرويد


إذا انتقلت إلى فئة تطبيقات تحرير الصور، فستواجه العديد من العناوين التي قد تربك وتضلل المستخدم في اختيار أفضل برنامج لتحرير الصور على نظام Android. مما لا شك فيه أنه لا يوجد تطبيق مثالي في هذا وكل منتج له نقاط قوته وضعفه. لهذا السبب، يوصى بأن يجرب المستخدمون الخيار الأفضل وفقًا لاحتياجاتهم واستخدامهم اليومي من خلال تجربة عناصر مختلفة.


 تطبيق Snapseed محرر صور جوجل افضل تطبيقات تعديل الصور

ربما تكون قد سمعت عن تطبيق Snapseed من قبل، أو لديك خبرة في استخدامه. منتج قوي يتم تطويره الآن بواسطة Google ويحتوي على العديد من الميزات. أهم شيء فيه هو أن جميع الميزات مجانية ولا توجد إعلانات داخل التطبيق. كما لا يمكننا تفويت واجهة المستخدم البسيطة والملفتة للنظر مع سهولة الوصول إليها.

يأتي Snapseed مع مجموعة متنوعة من الفلاتر ويقدم أكثر من 20 أداة مختلفة. بعد تحرير الصور، يمكنك بسهولة مشاركة ملف الإخراج على منصات مختلفة أو حفظه في الذاكرة الداخلية للجهاز. يعد دعم تنسيقات RAW و DNG أحد نقاط القوة في التطبيق التي ستتوفر بتنسيق JPG بعد التحرير. تشمل الميزات الأخرى الوضع المظلم المدمج، والقدرة على تحرير وتطبيق المرشحات الثانوية، وحفظ الإعدادات لإعادة استخدامها على الصور الأخرى.


تنزيل تطبيق Snapseed


 Photo Lab محرر الصور والفن احسن تطبيق تعديل الصور


يركز Photo Lab Picture Editor & Art بشكل أكبر على توفير مجموعة متنوعة من المرشحات لمستخدميه، وربما أدوات أقل لتحرير الصور. على أي حال، لا يمكنك تجاهل المجموعة الضخمة التي تضم أكثر من 900 مؤثر ومرشح جنبًا إلى جنب مع الإطارات وأوضاع مجمعة متنوعة و 50 إعدادًا للملف الشخصي يمكنها تغيير الحالة المزاجية للصور تمامًا.


تم تصميم واجهة المستخدم الخاصة بـ Photo Lab Picture Editor & Art بحيث يسهل العمل معها. تتوفر أيضًا أدوات تحرير الصور الأساسية والقياسية مثل الاقتصاص والتدوير وضبط الضوء والشحذ جنبًا إلى جنب مع خوارزميات التعرف على الوجوه المتقدمة. يتفاعل التطبيق بشكل جيد مع الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook و Instagram، ويمكن للمستخدمين مشاركة مخرجات عملهم مباشرة أو حفظ الملف النهائي على وحدة التخزين الداخلية للجهاز. يتضمن الإصدار المجاني من التطبيق جميع الميزات تقريبًا؛ ولكن بالإضافة إلى الإعلانات داخل التطبيق، فإنه يضع أيضًا علامات مائية على ملفات الإخراج.




  Pixlr بيكسلر أحد أفضل برامج تعديل الصور على نظام أندرويد


تطبيق Pixlr هو عنوان مجاني آخر لتحرير الصور على أجهزة Android التي يمكن استخدامها. يمكن إنشاء أكثر من 2 مليون مجموعة من التأثيرات والأوضاع والمرشحات المختلفة؛ على الرغم من أن العديد من المحتمل أن تكون متشابهة. يمكنك أيضًا استخدام الأدوات المضمنة في التطبيق لإنشاء تراكيب بخلفيات ومسافات مختلفة.


يمكن للمستخدمين تحديد التأثيرات شائعة الاستخدام لتكون في قسم العناوين الشائعة والوصول إليها بسهولة أكبر. كما أظهرت أدوات تحسين الصورة وقرارات الألوان التلقائية أداءً رائعًا ويمكن أن يكون لها تأثير إيجابي دون الكثير من الوقت. على الرغم من إطلاق تطبيق Pixlr مجانًا من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق؛ ومع ذلك، فإن الزيادة في كمية الإعلانات في الإصدارات الحديثة تسببت في استياء المستخدمين وأدت إلى انخفاض في تقييمها.




فوتوشوب اكسبرس منتج Adobe القوي افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد


لا شك أن برنامج فوتوشوب يعد من أشهر برامج تحرير الصور وأكثرها شيوعًا على الكمبيوتر، وهو الخيار الأول لكثير من الناس. لم تنس Adobe مستخدمي الهواتف الذكية وحاولت أيضًا جلب منتجها القديم إلى أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة. يعد Photoshop Express إحدى ثمار هذا الجهد ، حيث يوفر التوازن بين سرعة التحرير وتوفير الأدوات المناسبة.


لا يقتصر الأمر على الميزات الأساسية مثل الاقتصاص والتدوير في Photoshop Express؛ كما أن لديها 80 فلترًا وتأثيرًا مختلفًا، وتصحيح تلقائي للعيوب والإطارات المختلفة. يمكن لمحرك معالجة الصور المتقدم في التطبيق أيضًا التعامل مع الملفات الثقيلة مثل الصور البانورامية. تعد ميزة تقليل التشويش مفيدة جدًا أيضًا لتحسين جودة الصور المسجلة في الإضاءة المنخفضة. تم إصدار منتج Adobe هذا مجانًا وبدون إعلانات، وهو يتفاعل أيضًا مع الشبكات الاجتماعية. يعد دعم تنسيق RAW وتصحيح زاوية الرؤية من الميزات المهمة الأخرى.




 YouCam Perfect  أفضل تطبيق لتحرير الصور الذاتية لنظام Android


يركز تطبيق YouCam Perfect بشكل خاص على تجميل وإضافة المؤثرات البصرية إلى الصور الشخصية؛ نتيجة لذلك، يمكن أن يكون خيارًا رائعًا لتحرير الصور الشخصية. يمكن لتأثيرات HDR مع المرشحات المختلفة أن تخلق شعورًا جديدًا في الصور، ويمكن للأدوات المضمنة في التطبيق طمس الخلفيات والحدود. تشمل الميزات البارزة الأخرى تصحيح الشكل العام للوجه، وإزالة الانتفاخات تحت العينين، وحتى ميزة التخسيس لتنحيف شكل الجسم.


YouCam Perfect ليس مفيدًا فقط في تحرير صور السيلفي؛ كما أن لديها إمكانيات لمعالجة مقاطع فيديو السيلفي، بما في ذلك تأثيرات تجميل البشرة الحية. تتوفر أيضًا الأدوات الأساسية والقياسية مثل الاقتصاص والدوران مع مزيل العناصر الإضافي ويمكنه اكتشاف الوجوه المتعددة تلقائيًا. يمكنك أيضًا إضافة ابتسامة اصطناعية إلى الصور باستخدام ميزة الابتسامة. النسخة المجانية من البرنامج تأتي مع إعلانات داخلية، وللاستفادة من بعض الميزات يجب عليك الذهاب إلى الإصدار المتميز.



 Photo Editor Pro افضل برنامج تعديل الصور


يعد تطبيق Photo Editor Pro أحد أشهر برامج تحرير الصور في Android، والذي بالإضافة إلى الميزات القياسية، يوفر أيضًا عناصر أخرى مثل التأثيرات والفلاتر والملصقات والوشم لمستخدميه. تتوفر ميزات التحرير الأساسية مثل التحكم في السطوع والتباين والظلال والإبرازات وما إلى ذلك مجانًا ؛ لكن العناصر الأكثر تقدمًا مثل التشبع ودرجة اللون والسطوع متوفرة فقط في الإصدار المتميز.


قد لا يبدو برنامج Photo Editor Pro احترافيًا مثل العناوين السابقة؛ لكن مؤثراته ومرشحاته تجعله خيارًا جيدًا لمشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية. أيضًا، على الرغم من واجهة المستخدم البسيطة والوظيفية، يمكن أن تضر الإعلانات بملء الشاشة في الإصدار المجاني بتجربة المستخدم بشكل خطير.



 PicsArt أشهر برامج تحرير الصور على نظام Android


مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل، فإن تطبيق PicsArt ليس له مقدمة تقريبًا وقد استخدمه العديد من الأشخاص في الماضي. أحد الأسباب الرئيسية لشعبية هذا العنوان هو الخيارات العديدة لتخصيص الصور. أيضًا، لم تكن القدرة على التصوير الداخلي والشبكة الاجتماعية المستقلة لمشاركة الصور غير فعالة في نموها.


يمكن العثور على كل ما تحتاجه تقريبًا لتحرير الصور على الهاتف المحمول في PicsArt Photo Studio . بالطبع، لن تتوفر بعض هذه الميزات إلا في الإصدار المتميز مقابل رسوم. يجب على مستخدمي الإصدار المجاني أيضًا التعامل مع الإعلانات. تشمل الميزات المهمة للتطبيق وضع الفرشاة للتأثيرات الطفيفة في منطقة معينة، واستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين التأثيرات والقدرة على إنشاء صور مزدوجة التعريض بمساعدة الطبقات.




 محرر الصور والفيديو VSCO افضل برامج تعديل الصور


تطبيق VSCO هو أحد العناوين شبه الاحترافية لتحرير الصور في الهواتف الذكية، والذي جذب انتباه العديد من المستخدمين في السنوات الأخيرة. أعطت الميزات الفريدة مثل التحكم في HSL و Split Tones مزيدًا من القوة لعشاق التصوير الفوتوغرافي، ويمكن أن يكون دعم تحرير الفيديو مفيدًا أيضًا في بعض الحالات.


يستفيد تطبيق VSCO أيضًا من مجتمع المستخدمين الداخلي حيث يمكن للمستخدمين مشاركة صورهم وهو مكان رائع للحصول على الإلهام والعثور على أفكار جديدة. يمكن استخدام 10 ملفات تعريف جاهزة للبرنامج مجانًا، وللوصول إلى المزيد من العناصر، يجب عليك الانتقال إلى الإصدار المتميز.



 Adobe Lightroom افضل برامج تعديل الصور


Lightroom هو منتج آخر لتحرير الصور من Adobe يركز بشكل أكبر على التفاصيل الفنية والألوان، ويستخدم جميع المصورين المحترفين تقريبًا إصدار سطح المكتب من البرنامج لتعديل صورهم. يتوفر تطبيق Lightroom أيضًا لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ويمكنه تقديم نتائج مرضية في فترة زمنية قصيرة.


تظهر أدوات التحرير الأساسية مثل الاقتصاص والتدوير داخل Lightroom؛ ولكن إذا كنت تبحث عن عناصر أكثر تقدمًا، فيجب أن تبحث في عناوين أخرى. تعد الكاميرا المدمجة ميزة أخرى للتطبيق يمكن أن تكون بديلاً جيدًا لتطبيق الكاميرا الافتراضي للجهاز. يمكن لـ Adobe Sensei AI تصنيف الصور تلقائيًا بناءً على الكائنات أو الأشخاص بداخلها، ويدعم تنسيق RAW HDR على الأجهزة ذات المعالجات القوية.



 LightX أفضل تطبيق جديد لتحرير الصور على نظام Android


لفترة طويلة، كان تطبيق LightX متاحًا حصريًا لمالكي الأجهزة التي تعمل بنظام iOS؛ لكن مرت فترة طويلة منذ إصدار إصدار خاص من Android. نجاح منصة آبل وشهرتها جعل مستخدمي أندرويد يرحبون بهذا العنوان، وعلى الرغم من بعض الأخطاء فيه، فقد حصل على درجة 4.5 جيدة عند كتابة المحتوى على جوجل بلاي.


تعد القدرة على تغيير خلفية الصور والقدرة على دمج صورتين أو أكثر معًا من أهم ميزات LightX الأقل شيوعًا في المنافسين الآخرين. هناك أيضًا العديد من المنحنيات والمنزلقات للتحكم في التفاصيل المختلفة للصورة وضبطها، والتي يمكن أن توفر مزيدًا من القدرة على المناورة للمستخدم. تشمل الميزات الأخرى للتطبيق أدوات تمويه الأجزاء المختلفة، وإنشاء صور مجمعة، وتغيير الزوايا والشكل العام للوجه أو الجسم والملصقات.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-