تنزيل colorize color to old photos لتلوين الصور بالأبيض والأسود

 تنزيل Colorize - Color to Old Photos 2.8 - لتلوين الصور بالأبيض والأسود لنظام Android


تنزيل colorize color to old photos لتلوين الصور بالأبيض والأسود


colorize color to old photos تلوين الصور القديمة هو عنوان تطبيق لتلوين الصور بالأبيض والأسود، تم تطويره بواسطة Photomyne Ltd Studio ونشره على Google Play. بالطبع، لدينا جميعًا ألبوم صور قديمة في منازلنا، تم تسجيل العديد منها بالأبيض والأسود بسبب نقص التكنولوجيا في الماضي.

 في بعض الأحيان لا تنسى بعض هذه الصور بالنسبة لنا لدرجة أننا على استعداد لتلوينها وطباعتها بأي مبلغ من المال. عادةً ما تستغرق عملية تلوين الصور بالأبيض والأسود وقتًا طويلاً ويتم إجراؤها بواسطة أشخاص لديهم خبرة كافية في تحرير الصور. بالطبع هذه العملية مكلفة للغاية نظرًا لاستهلاكها للوقت وإذا كان عدد هذه الصور كبيرًا، فعليك دفع الكثير من المال.

 لكن النقطة التي يجب الانتباه إليها هي عالم Android اللامتناهي. عالم مليء بالإبداع والقدرة على مساعدة المستخدمين على تلبية احتياجاتهم ببضع نقرات. لهذا السبب، في هذا المنشور، قررنا أن نوفر لك شركة ناشئة رائعة. 

برنامج يساعدك على تحويل الصور بالأبيض والأسود إلى صور ملونة بدون تكلفة وفي وقت قصير جدًا. الصور كما لو تم التقاطها في الوقت الحالي. Colorize - Color to Old Photos هو الحل الذي نتحدث عنه.

 يتيح لك هذا البرنامج تحويل أقدم الصور إلى صور ملونة بلمسة واحدة فقط. من أهم الأسباب التي جعلت هذا البرنامج شائعًا جدًا بين المستخدمين هو استخدام الذكاء الاصطناعي. بعد تحديد الصور وتحميلها على خادم التطبيق، يقوم الذكاء الاصطناعي بمسحها بسرعة ويمنحك أخيرًا صورة ملونة كاملة.

كما تعلم، نظرًا لاستخدام الذكاء الاصطناعي وتحميل الصور على خادم البرنامج، يضمن المطور عدم انتهاك خصوصيتك بأي شكل من الأشكال، وبعد استلام النسخ الملونة، ستتم إزالة الصورتين من الخادم. . حتى المطورين لا يمكنهم الوصول إلى هذه الصور. بيئة البرنامج بسيطة للغاية وحتى معظم المستخدمين المبتدئين قادرون على تلبية احتياجاتهم.


 ميزات  تطبيق Colorize - Color to Old Photos Android:


  • قم بتحويل الصور بالأبيض والأسود إلى صور ملونة بإيماءة واحدة
  • استخدم الذكاء الاصطناعي لتلوين الصور
  • سرعة عالية جدا في تقديم النسخة النهائية للصور
  • لا توجد قيود على تحميل الصور 
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة
  • خصوصية المستخدمين

روابط التحميل


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-