تنزيل Stickman برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد

 تنزيل Stickman  برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد

تنزيل Stickman  برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد


Stickman: رسم الرسوم المتحركة هو برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد، والذي تم تطويره بواسطة Appache Selection: تم نشره على Google Play. أنت بالتأكيد على دراية بـ Stickman؛ شخصية متحركة يمكن رؤيتها غالبًا في الألعاب الترفيهية. 

تمامًا كما تتمتع الألعاب التي تتمحور حول Stickman بالكثير من الجاذبية والمعجبين، فإن الرسوم المتحركة الخاصة بها تحظى أيضًا بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية. بالطبع، أنت تعلم أيضًا أنه من الصعب إنشاء رسوم متحركة، بسيطة ومفصلة للغاية. ومع ذلك، في هذا المنشور نريد أن نقدم لك شركة ناشئة جديدة.

 Stickman: رسم الرسوم المتحركة هو برنامج مفيد وممتع للغاية لصنع الرسوم المتحركة stickman دون الحاجة إلى أي معرفة متخصصة. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى استخدام أدوات وبرامج معقدة لإنشاء مثل هذه الرسوم المتحركة البسيطة، وستكون قادرًا على إنشاء رسوم متحركة مضحكة في بضع دقائق فقط. 


Stickman: ارسم الرسوم المتحركة  أفضل وأسهل تطبيق لعمل الرسوم المتحركة stickman

كما ذكرنا في بداية الوصف، فإن Stickman: رسم الرسوم المتحركة  هو أحد أفضل وأسهل الطرق لعمل رسوم متحركة لـ Stickman. بعد تثبيت البرنامج الأول وإدخاله، سيُطرح عليك سؤالان، أحدهما معدل الإطارات في الثانية للرسوم المتحركة والآخر هو حجم إطار الصفحة. بعد تحديد هذين الخيارين والدخول إلى الصفحة الجديدة، فإن أول شيء عليك القيام به لتتمكن من إنشاء الرسوم المتحركة المفضلة لديك هو إضافة طبقات مختلفة لتناسب احتياجاتك. 

أنشئ طبقات مختلفة دون أي قيود وارسم جزءًا من الرسوم المتحركة في كل طبقة. بعد سحب القزم الذي تريده في الطبقة الأولى، عند دخول الطبقة الثانية، سيظهر لك ظل التصميم الأصلي. تساعد هذه الميزة على زيادة الدقة في التصميم ويمكنك إنشاء رسوم متحركة جذابة للغاية.


مجموعة من الأشكال المحددة مسبقًا

الميزات الأخرى التي تجذب المستخدمين هي الملصقات والأشكال المحددة مسبقًا المتوفرة في Stickman: رسم الرسوم المتحركة بمساعدة هذه الأشكال، يمكنك إضافة المزيد من التفاصيل إلى الرسوم المتحركة ومضاعفة جمالها. على عكس العديد من الأدوات المتوفرة في Android Market في الإصدار المنشور بعد إنشاء العديد من التصميمات والطبقات، يمكنك تشغيل وعرض معاينة لتصميمك المحدد بنقرة واحدة فقط.


العديد من خيارات الإدارة المتنوعة

عند تصميم الرسوم المتحركة الخاصة بك ، يتم توفير العديد من خيارات الإدارة لك أعزائي من خلال برنامج Stickman: رسم الرسوم المتحركة. على سبيل المثال، يمكنك نسخ بعض الطبقات واستخدامها عدة مرات دون أي تغييرات. بالإضافة إلى ذلك، إذا نسيت تصميم بعض الشرائح، يمكنك إنشاء شرائح مختلفة بين الشرائح المصممة بلمسة واحدة فقط. أخيرًا، يمكن للمستخدمين تنزيل الرسوم المتحركة Stickman المصممة في شكل ملف gif.


 ميزات  تطبيق Stickman: رسم الرسوم المتحركة :

  • تصميم الرسوم المتحركة Stickman دون أي قيود
  • لا حاجة لأي معرفة خاصة في مجال تصميم الرسوم المتحركة
  • إنشاء طبقات تصميم مختلفة إلى أجل غير مسمى
  • ارسم دمى مختلفة بألوان مختلفة
  • قم بالوصول إلى مجموعة من خيارات إدارة الطبقة
  • اضبط سرعة تشغيل الرسوم المتحركة حسب رغبتك
  • مجموعة من الأشكال والملصقات المعدة مسبقًا لاستخدامها في الرسوم المتحركة
  • حدد لون خلفية الطبقات بإيماءة واحدة



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-