تنزيل Video Editor Music Video Maker محرر صور وفيديوهات للاندرويد

تنزيل Video Editor Music Video Maker 1.8.2 - محرر فيديو قوي لنظام الاندرويد

Video Maker Music Video Editor v1.8.2 - صانع الفيديو ومحرر الفيديو مع مجموعة من الميزات والإمكانيات 

محرر الفيديو ، صانع الموسيقى والفيديوVideo Editor Music Video Maker هو صانع فيديو ومحرر فيديو قوي  من استوديو عرض الفيديو الشهير والمعروف لنظام Android. بشكل عام ، يعد Video Editor Music Video Maker محررًا قويًا لإنشاء مقاطع فيديو مقنعة.

 يمكنك تغيير مقاطع الفيديو الخاصة بك بأمزجة سحرية وملصقات مضحكة وموسيقى جذابة واستخدام موضوعات مختلفة لهذا البرنامج. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى أو أغاني إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق. 

هذا البرنامج هو بديل رائع للبرامج الثقيلة والمدفوعة لتحرير الصور والفيديو. سيستمتع الأشخاص عديمي الخبرة بالعمل مع التطبيق بسبب بساطته. يمكن استخدام هذا البرنامج لإعداد الشرائح والعروض التقديمية. يمكنك تقليص مقاطع الفيديو في معرض جهازك والذاكرة ، ولصقها معًا وتقليل حجمها دون المساس بالجودة. 

يمكنك أيضًا إبطاء مقاطع الفيديو أو تسريعها. لا توجد أداة منفصلة لتحويل الفيديو إلى صوت. يحتوي Video Editor Music Video Maker على عدد كبير من التصميمات الجاهزة بموسيقى وتأثيرات فريدة. العدد الكبير لهذه التصميمات والجودة العالية لكل منها ترضي كل الأذواق. كما أن لديها واجهة مستخدم جذابة وبسيطةجعل تطبيق Android العمل مع هذه التصميمات أمرًا سهلاً.

تنزيل Video Editor Music Video Maker  محرر صور وفيديوهات للاندرويد


يوفر هذا التطبيق أنواعًا مختلفة من السمات لمستخدميه. يمكنك استخدام هذه المواضيع في مناسبات ومواقف مختلفة. ونتيجة لذلك ، فإن عملك سهل للغاية وستكون على بعد خطوة واحدة فقط من إنشاء فيديو موسيقي. يمكن أن تكون هذه الميزات جذابة بشكل خاص لأولئك الذين لديهم خبرة قليلة في تحرير الفيديو. 

كما ذكرنا فإن من ميزات هذا البرنامج إضافة الموسيقى إلى الفيديوهات. يوفر لك هذا التطبيق موسيقى وتأثيرات مجربة ومذهلة. سيكون لديك أيضًا القدرة على إضافة الموسيقى من ذاكرة جهازك إلى مقاطع الفيديو. 

من الممكن أيضًا إضافة صوتك من خلال الميكروفون وإنتاج دبلجة باستخدام هذا البرنامج. تتوفر مجموعة متنوعة من الأنماط للنصوص والخطوط. يمكنك اختيار الخط الذي تريده منهم وكتابته على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا إعطاء تأثيرات  وتصميمات مختلفة لنفس المنشورات وجعلها أكثر جاذبية.

 يمنحك Video Editor Music Video Maker مرشحات شائعة لإنشاء مقاطع فيديو مخصصة. تعد إضافة صور متحركة مضحكة وملصقات متحركة إلى الفيديو ميزة أخرى لهذا البرنامج. يوفر هذا البرنامج إخراج HDI للمستخدمين دون تقليل الجودة. لهذا السبب ، قد يكون الإخراج الأولي لهذا المحرر ثقيلًا جدًا. يتم أيضًا دعم معظم تنسيقات الفيديو مثل MP4 و MOV و AVI و FLV و 3GP وما إلى ذلك. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو والصور والشرائح ولو جزئيًا. باستخدام محرر الفيديو القوي هذا ، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو والشرائح الخاصة بك في دقائق.



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-