recent
أخبار ساخنة

تنزيل opera gx gaming browser تطبيق متصفح الألعاب للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

تنزيل opera gx gaming browser تطبيق متصفح الإنترنت Opera Gaming للاندرويد و الايفون


تنزيل opera gx gaming browser تطبيق متصفح  الألعاب Opera Gaming للاندرويد و الايفون


opera gx: مستعرض الألعاب - متصفح Opera: متصفح للألعاب / مستعرض الألعاب شائع لدى Opera Company  للاندرويد و الايفون، وهو مجاني 100٪ على Google Play; appstore، والآن آخر تحديث له أمامك. 

جرب متصفح الألعاب الأول في العالم  على غرار الألعاب من خلال تثبيت opera gx على الهاتف  الخاص بك. في هذا البرنامج، يمكنك مشاهدة الألعاب المجانية وأفضل أنواع GX Corners؛ انقل الروابط بسهولة بين هاتفك وسطح المكتب باستخدام My Flow واستمتع بمتصفح آمن وخاص. 

التصميم الخاص لتطبيق Opera GX مستوحى من الألعاب واحتياجات اللاعب؛ هذا التصميم هو نفس نوع التصميم الذي فاز بجوائز Red Dot و IF Design. يوفر لك قسم زاوية GX في هذا المتصفح أخبار الألعاب اليومية، وتقويم بأحدث الإصدارات والمقاطع الدعائية؛ هذه كلها أشياء يحتاجها اللاعب ليكون على دراية دائمًا بآخر الأخبار وأن يكون على اطلاع بأحدث الأحداث في عالم اللعبة.

 لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهاتفك المحمول، ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة والاستفادة من هذه الميزة متعددة الاستخدامات؛ استخدام هذه الميزة آمن ومشفّر تمامًا ولا يتطلب كلمة مرور أو تسجيل دخول أو حساب. بنقرة واحدة بسيطة، أرسل الروابط ومقاطع الفيديو والملاحظات الخاصة بك إلى نفسك وقم بالوصول إليها على الفور على متصفحك على جميع الأجهزة.


 Opera GX متصفح الألعاب الأول في العالم


Opera GX : يقوم مستعرض الألعاب تلقائيًا بإيقاف ملفات تعريف الارتباط ومربعات حوار ملفات تعريف الارتباط. ابحث بجوانب أمان محسّنة لهذا البرنامج، بأمان أعلى وسرعة تحميل. يحتوي متصفح Opera GX أيضًا على حماية العملة المشفرة. هذا يعني أنه يمكنه منع الآخرين من استخدام جهازك لاستخراج كلمات المرور.

 Opera هي شركة ويب دولية مبتكرة. يقع مقرها الرئيسي في أوسلو، النرويج وهي مدرجة في بورصة ناسداك. تأسست الشركة في عام 1995 بهدف تمكين الجميع من استخدام الإنترنت؛ على مدار الـ 25 عامًا الماضية، ساعدت Opera الملايين من الأشخاص في الحصول على وصول آمن وخاص وسهل إلى الإنترنت، وهي واحدة من أكثر شركات مستعرضات الإنترنت شيوعًا، مع إصدار مستعرض إنترنت مخصص للاعبين.


الكتابة والبحث صعب عند الحركة أو المشي؛ ميزة أخرى لهذا البرنامج تساعد في حل هذه المشكلة. عند استخدام Opera GX، لديك خيار الاختيار بين FAB والوضع القياسي. ومع ذلك، فإن التبديل إلى وضع FAB متاح دائمًا ويمكنك تمكين هذا الوضع. يستخدم FAB الاهتزازات عند التفاعل، وهو أمر مريح للغاية عندما يتحرك الشخص.

 في هذا البرنامج، يمكنك اختيار النوع المفضل لديك من سمات GX Classic و Ultra Violet و Purple Hase و White Wolf.

 أحدث إصدار من متصفح الإنترنت Opera GX نقدمه مجانًا ورابط مباشر للتنزيل، والذي يمكنك الحصول عليه بنصف تعريفة إنترنت والاستمتاع بوجود متصفح ألعاب على الإنترنت.

احصل على تجربة ألعاب وتصفح لا مثيل لها على الهاتف المحمول وسطح المكتب. قم بتعيين حدود استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي والشبكة، واستخدم Discord و Twitch من الشريط الجانبي، وقم بتوصيل متصفحات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب بميزة مشاركة الملفات Flow. 

Opera GX هو إصدار خاص من متصفح Opera مصمم خصيصًا للاعبين. يتضمن المتصفح ميزات فريدة مثل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ومحددات الشبكة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الألعاب والتصفح.

اجعل أسلوب لعبك على الهاتف المحمول. قم بتوصيل متصفحات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب من خلال مشاركة ملفات Flow، وتصفح بسلاسة أثناء التنقل بيد واحدة باستخدام زر الإجراء السريع، وقم بحماية خصوصيتك باستخدام أداة حظر الإعلانات الموجودة في المتصفح والمصممة للاعبين.


تحميل Opera GX للكمبيوتر

Opera GX هو البديل الجديد لمتصفحك الشهير. يركز هذا المتصفح الجديد على تقديم الخدمات والميزات لمشغلات ألعاب الفيديو على الكمبيوتر. على الرغم من أن هذا الإصدار يشترك في أهم الميزات مع الإصدار القياسي، إلا أنه يتضمن العديد من التعديلات التي تجعله منتجًا مختلفًا تمامًا.


إلى جانب مظهره الأنيق والملون، يتضمن Opera GX أيضًا بعض الميزات الفريدة مثل القدرة على مراقبة وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي التي ستساعدك على تقليل استهلاك الموارد أثناء استخدام جهازك، وهو أمر مهم جدًا عند دفق المحتوى. في الواقع، تم لفت الانتباه إلى هذا الموضوع لغرض واضح، وهو دمج علامة تبويب Twitch الحصرية في المتصفح، وكذلك إضافة إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو على علامات تبويب منبثقة.


يشارك متصفح Opera GX أيضًا ميزات أخرى مع باقي منتجات الشركة، مثل أداة حظر الإعلانات المتكاملة، وخدمة شبكة افتراضية خاصة بالإضافة إلى إصدار تطبيقات المراسلة عبر الإنترنت WhatsApp و Facebook Messenger. في الواقع، يمكنك نقل كل هذه الخدمات إذا كان لديك حساب مستخدم Opera.


تعد Opera GX بالتأكيد أداة مثيرة للاهتمام للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة تصفح مخصصة بالكامل تتضمن ميزات يمكن تكييفها حسب الحاجة. هنا يركز هذا التطبيق على توفير استهلاك الموارد وألعاب الكمبيوتر.



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي 

تحميل التطبيق من ابل ستور

الموقع الرسمي للتطبيق 

google-playkhamsatmostaqltradent