تنزيل لعبة soccer super star للاندرويد والايفون اخر اصدار

 تنزيل لعبة soccer super star للاندرويد والايفون اخر اصدار 

تنزيل لعبة soccer super star للاندرويد والايفون اخر اصدار


تعد ألعاب المحاكاة الرياضية من أكثر الموضوعات شيوعًا في أسلوب المحاكاة، ومن بين جميع الرياضات الموجودة من حيث الشعبية، هناك دائمًا فرق كبير بين ألعاب كرة القدم والألعاب الأخرى. تعد Soccer Super Star واحدة من أشهر محاكيات كرة القدم المحمولة في الوقت الحالي والتي تم تحديثها للتو وذهبنا إليها لإلقاء نظرة عليها.


في Soccer Super Star، يدور كل شيء حول الكرة التي تعبر خط المرمى ويجب أن يكون اللاعبون قادرين على تحويل الكرة إلى هدف في مواقف مختلفة. طريقة اللعب هي أنك تحدد مسار الكرة أولاً ثم تنتظر النتيجة، لكن التحدي الذي تواجهه هو العدد المحدود من الخيارات التي تُمنح لك.

لكن الخيارات المحدودة ليست الشيء الوحيد الذي يجعل هذه اللعبة صعبة لأن لديك أيضًا حدًا زمنيًا، لذلك عليك أن تكون قادرًا على تحليل الخيارات المتاحة بسرعة والتوصل إلى استراتيجية دقيقة تؤدي إلى الأهداف والنقاط. من ناحية أخرى، كلما تقدمت اللعبة، زادت صعوبة الخيارات التي ستواجهها.

تنزيل سكور سوبر ستار

تعتبر ضوابط التحكم في Soccer Super Star بسيطة للغاية ويمكنك لعب اللعبة بمجرد لمس الشاشة ورسم مسار، لكن طريقة اللعب تمثل تحديًا كافيًا لتعويض هذه البساطة وتركيز كل انتباهك.


لكن Soccer Super Star ليست سوى واحدة من مئات ألعاب كرة القدم التي تم إصدارها حتى الآن، ومثل جميع الألعاب الأخرى، تضعك في دور لاعب في ملعب كرة القدم الأخضر، لذلك لديها العديد من المنافسين لتتنافس معهم. يمكن القول أن الميزة التنافسية الأولى هي أن اللعبة غير متصلة بالإنترنت ومجانية، الأمر الذي يجذب في حد ذاته اللاعبين.

في العديد من الألعاب، يعني عدم الاتصال بالإنترنت القضاء على العامل التنافسي، لكن المبدعين في Soccer Super Star تمكنوا من الجمع بينهما، وبالتالي عقد بطولات أسبوعية غير متصلة بالإنترنت في اللعبة حيث يمكن للاعبين قياس تقدمهم وقدرتهم.


بالإضافة إلى ذلك، فيما يتعلق بالتصميم المرئي، فأنت تواجه منتجًا مرضيًا يستخدم تصميمًا ثلاثي الأبعاد ويعرض حركات اللاعبين وتفاصيل مختلفة بشكل جيد. لا يمكن القول أن جودة الرسومات رائعة، لكنها جيدة بما يكفي لإبهارك.


تنزيل لعبة Soccer Stars


الكل في الكل، Soccer Super Star هو عنوان جيد الصنع يمكنه إبقاء اللاعبين متنقلين لساعات ويستحق التنزيل. اللعبة غير متصلة بالإنترنت ومن الأفضل قطع الاتصال بالإنترنت حتى لا تواجه إعلانات متعددة.


روابط التحميل

 

تنزيل لعبة soccer stars للاندرويد

تنزيل لعبة soccer stars للايفون


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-