أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد

أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد

أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد


 في هذه المقالة، سوف نقدم أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد  والتي ستساعدك على تنزيل المحتوى من هذه الشبكة الاجتماعية.

على الرغم من أن YouTube يسمح بتنزيل بعض مقاطع الفيديو الخاصة به وعرضها في وضع عدم الاتصال، إلا أنه يتعين علينا الاشتراك في الإصدار المتميز لتنزيل مقاطع فيديو أخرى. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يكون لديك تطبيق لتنزيل الفيديو من YouTube.

ومع ذلك، تعتبر شروط وأحكام الخدمة تنزيل محتوى من YouTube أمرًا غير قانوني طالما لم يظهر خيار التنزيل، وقد نصت على ذلك صراحة. لا يجب على أي شخص مطلقًا تنزيل محتوى محمي بموجب قانون حقوق الطبع والنشر دون إذن، وإلا فقد يتم تغريمه نظريًا.

بالطبع، لم يكن YouTube أبدًا حساسًا لتطبيقات الجهات الخارجية التي يمكن من خلالها تنزيل جميع مقاطع الفيديو، لكن هذا لا ينتقص من شرعية ذلك. ولكن نظرًا لأن مثل هذا القانون لم تتم مناقشته كثيرًا ، فمن الأسهل استخدام تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب.


ما هي طرق التحميل من اليوتيوب؟

لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق للتنزيل من YouTube. الطرق الأكثر شيوعًا هي:


  • تحميل من يوتيوب باستخدام المواقع
  • تنزيل البرنامج أو التطبيق من YouTube
  • قم بالتنزيل من YouTube باستخدام مكونات Chrome و Firefox الإضافية
  • قم بالتنزيل من YouTube باستخدام Telegram Robot
  • قم بالتنزيل من YouTube باستخدام تطبيق Android أو iOS

أفضل تطبيقات التنزيل من YouTube لنظام Android


إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android وتبحث عن تطبيق لتنزيله من YouTube، فإننا نوصي بما يلي، والذي سنقوم بشرحه في المقالة التالية:

  • يوتيوب غو YouTube Go
  • فيديودر
  • TubMate
  • InsTube
  • فيدمات
  • YT3 يوتيوب داونلودر
  • NewPipe
  • واي ميوزيك

بشكل افتراضي، يحظر Android تثبيت التطبيقات التي لم يتم تنزيلها من Google Play، لذلك إذا كنت مستخدمًا لنظام التشغيل هذا، فأنت تعرف كيفية تجاوزه جيدًا. قبل القيام بأي شيء تحتاجه للذهاب إلى الإعدادات ومن قسم الأمان، انقر فوق العبارة مصادر غير معروفة. بعد عرض رسالة التنبيه، حدد موافق وقم بتثبيت التطبيق.

1. يوتيوب غو YouTube Go

يعد YouTube Go أحد أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من YouTube، وهو صغير جدًا ويمكن استخدامه بسهولة حتى بواسطة الهواتف ذات الذاكرة الداخلية المحدودة وليس الأجهزة القوية جدًا.

بخلاف تطبيق YouTube الأصلي، والذي يعرض فقط خيار التنزيل لسلسلة معينة من مقاطع الفيديو، يمكنك استخدام YouTube Go لتنزيل أي مقطع فيديو تراه دون أي قلق أو قيود. حتى بدون الوصول إلى الإنترنت، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة مع الآخرين.

ربما يكون العيب الوحيد لهذا البرنامج هو أنه يقتصر على مقاطع فيديو YouTube. بمعنى آخر، يمكنك فقط تنزيل ما تشاهده على YouTube، وللتنزيل من Instagram و TikTok والشبكات الاجتماعية الأخرى، عليك استخدام التطبيقات المختلفة التي ذكرناها سابقًا.


2. فيديودر Videoder

يتوفر تطبيق التنزيل هذا من YouTube لنظام التشغيل Android. من مميزات هذا البرنامج قدرته على تنزيل الفيديوهات من الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Instagram و ..

يمكن للمستخدمين دفق أو تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من جميع التنسيقات والصفات المتاحة. يمكنك حتى مشاركة مقاطع الفيديو مع الآخرين من خلال التطبيق نفسه.

بالإضافة إلى قدرته العالية على تنزيل الفيديو من الشبكات الاجتماعية، يستخدم Videoder واجهة مستخدم أنيقة وغنية، ويمكن للمستخدم تخصيصه بمجموعة متنوعة من السمات. يعد التنزيل عالي السرعة وتنزيل mp3 ومشغل الفيديو المدمج من الميزات الأخرى التي تم تجهيز Videoder بها.

3. TubeMate


من بين برامج التنزيل من YouTube، يمكن أيضًا تضمين TubeMate في فئة جيدة. واجهة المستخدم الخاصة بهذا البرنامج بسيطة للغاية بحيث لا داعي للتدريب على الإطلاق، ويمكن لكل مستخدم بسهولة تنزيل ما يريده لأول مرة.

يحتوي TubeMate على متصفح افتراضي، يمكنك من خلاله تصفح مواقع الويب المختلفة وتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها. قبل تنزيل الفيديو، ستظهر لك خيارات تحديد جودة الملف وتنسيقه، وبعد التنزيل، سيتم حفظ مقاطع الفيديو تلقائيًا في ذاكرة الهاتف.

يمنحك TubeMate أيضًا خيار تنزيل الفيديو بتنسيق mp3، ولكن قبل ذلك يجب أيضًا تنزيل مقطع فيديو إلى محول mp3. بشكل عام، هذا التطبيق مفيد ورائع حقًا، وإذا كان يتكيف مع الإعلانات المزعجة، فستستمتع بالتأكيد بالعمل معه.

4. InsTube


لحسن الحظ، قام مطورو InsTube أيضًا بتضمين القدرة على تنزيل الفيديو من تطبيقات أخرى مثل Facebook و Instagram و Twitter و در في هذا التطبيق، بحيث يمكن وضعه في فئة التطبيقات. لا توجد حاليًا أي تقارير عن إصدار برامج ضارة، لذا يمكنك الاعتماد على إمكاناتها في الوقت الحالي.

ميزات مثل سرعة التنزيل العالية ومشاركة الفيديو والتخصيص العالي وإخفاء الفيديو وتنسيق الفيديو واختيار الجودة قبل التنزيل وغير ذلك الكثير، تجعل InsTube أحد أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من YouTube.

ربما عيبه الوحيد هو عرض الكثير من الإعلانات وعدم قدرة المستخدمين على إغلاقها، الأمر الذي يمكن التعامل معه. يجب عليك أيضًا تنزيل InsTube من الموقع الرئيسي للبرنامج.


5. تطبيق VidMate

VidMate هو أحد البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى و ... من YouTube. يعد التنزيل عالي السرعة للملفات إحدى ميزات هذا البرنامج ، ولكن يمكنك حتى تخصيصه وفقًا لاحتياجاتك.

يستخدم البرنامج مشغل فيديو وموسيقى مدمج ، ويمكن للمستخدمين إخفاء المحتوى الذي تم تنزيله في مساحة آمنة داخل البرنامج. لتنزيل هذا البرنامج، يجب أن تذهب من خلال موقع الويب ذي الصلة.

6. YT3 يوتيوب داونلودر

يعد هذا البرنامج من أخف البرامج التي يتم استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو وملفات mp3 من اليوتيوب، وبواجهة مستخدم بسيطة لا يسبب أي مشاكل في عملية التنزيل.

يتم تخزين جميع مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها في مجلد تنزيل الهاتف، والأكثر إثارة للاهتمام، إذا قمت بتشغيل الموسيقى على الهاتف، يمكنك حتى عرض النص. لسوء الحظ، يسمح لك هذا التطبيق فقط بتنزيل المحتوى من YouTube، ولكنه مفيد أيضًا في هذا الصدد.

لتنزيل مقطع فيديو، استمر في الضغط عليه حتى تظهر خيارات التنزيل. أيضًا، من خلال لمس صورة الأغنية، سيتم عرض نصها.



7. NewPipe

NewPipe هو تطبيق Android مفتوح المصدر، مما يعني أنه يجب اعتباره إصدارًا أصغر من YouTube ولا يتطلب حساب Google.

من مزايا هذا البرنامج، إلى جانب حجمه المنخفض جدًا، أنه لا يعرض إعلانات مزعجة. أيضا، واحدة من أفضل ميزاته هي القدرة على تشغيل الموسيقى في الخلفية، والتي يمكنك من خلالها الاستماع إلى أي موسيقى من YouTube أثناء استخدام برامج أخرى في الخلفية.

تحميل الفيديو في هذا البرنامج يتم بدون اي مشاكل وتعقيد وسرعته عالية جدا. من الممكن اختيار التنسيق والدقة المطلوبين مثل البرامج الأخرى في NewPipe، ولا داعي للقلق بشأن ذلك.

تشمل الميزات الجيدة الأخرى التي يوفرها لك NewPipe الاشتراك في قنوات YouTube وعرض الفيديو المنبثق ودعم دقة 4K وموضوعات متنوعة وغير ذلك ، وهو مجاني تمامًا للاستخدام.

إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق من F-Droid Store، فيمكنك أيضًا الحصول على تحديثات مستقبلية، ولكن إذا كنت لا ترغب في ذلك، فيمكنك القيام بذلك من خلال المتاجر الأخرى. بعد تنزيل تطبيق F-Droid، انقر فوق مصطلح البحث وأدخل اسم تطبيق NewPipe لعرض التطبيق. ثم قم بتنزيله وتثبيته.


8. واي ميوزيك YMusic Android


أحدث تطبيق في هذه القائمة، والذي ليس بالتأكيد آخر تطبيق متاح لتنزيل المحتوى من YouTube، يسمى YMusic، والذي يسمح للمستخدمين حتى بمشاهدة الفيديو في الخلفية.

من خلال هذا البرنامج، سيتمكن المستخدمون من مشاهدة مقاطع الفيديو الشعبية والموسيقى الشعبية. يمكنك حتى التحكم في سرعة مقاطع الفيديو من خلال YMusic. في هذا التطبيق، من الممكن تنزيل المحتوى بتنسيقات m4a و mp3 و mp4، ولا داعي للقلق بشأن ذلك على الإطلاق.

أكبر عيب في هذا البرنامج هو أنه لا يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع فيديو YouTube ويمكنه فقط الاستماع إلى صوت الموسيقى الخاصة به. لمشاهدة الفيديو، عليك فقط تنزيله، وقد لا يكون هذا ممتعًا على الإطلاق.


ما هو أفضل تطبيق للتحميل من اليوتيوب؟


بالطبع، هناك العديد من البرامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube، ولكل منها وظيفة مختلفة. أي مما سبق استخدمته وأي منها تنصح قراء هذا المقال؟ تأكد من السماح لنا أن نعرف.



مهم:
استخدم هذه التطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو YouTube التي تمتلكها أو تلك التي تحمل ترخيص Creative Commons القابل لإعادة الاستخدام.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-