تحميل تطبيق انستا باي InstaPay 2023 اخر اصدار للاندرويد والايفون

 تحميل تطبيق انستا باي InstaPay 2022 اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق انستا باي InstaPay 2022 اخر اصدار للاندرويد والايفون


يمكنك الآن تحميل InstaPay APK بحجم 36 ميجا بايت العديد من الصناعات الإلكترونية اليوم. خاصة عندما كان هناك وباء عالمي منذ أكثر من عامين. منذ ذلك الحين، تحول الناس إلى التجارة الإلكترونية من خلال منصات متخصصة مختلفة مثل سوق دوت كوم وجوميا وغيرها. ومع ذلك، نحن هنا نناقش التطبيقات التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات وتشمل الخدمات. 

سداد الفواتير والمعاملات عبر الإنترنت أو في المتجر وتحويلات الأموال والمكالمات الهاتفية المحلية والدولية وعمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي وما إلى ذلك. هي بعض الخدمات التي يقدمها تطبيق insta pay app.

 يتيح لك InstaPay استخدام بطاقة الخصم MasterCard الخاصة بك من خلال التطبيق لإكمال جميع معاملاتك السابقة والمزيد. هل تريد معرفة المزيد عن هذا التطبيق؟ 


ما هو Insta Pay؟

يعمل تطبيق InstaPay في آن واحد كمجموعة من التطبيقات. الجلوس على كرسي في المنزل. أرسل واستقبل الأموال من أي مكان في بلدك أو في أي مكان في العالم. يمكن دفع فواتير العمل الإضافي لك. يذكرني هذا التطبيق هنا بتطبيق فوري يقوم بنفس الشيء. ويمكنك عمل الكثير من الأشياء، وهنا أقصد أشياء كثيرة كانت في الماضي غير متاحة أن تقوم بها وانت في منزلك، وكنت تحتاج إلى تكبد عناء المشاوير والانتظار لأوقات طويلة لتنفيذها. 

تطبيق انستا باي InstaPay Egypt لإجراء المعاملات المالية 2022

تحميل انستا باي ايجيبت هو تطبيق مالي معتمد من قبل البنك المركزي المصري. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى جميع حساباتك المصرفية عبر IPN، من البنك إلى التطبيق. الدفع والعودة، ومن التطبيقات التي ظهرت في السداد الإلكتروني في مصر، فإن للتطبيق مزايا عديدة من أهمها الأمان والسرعة.

منذ إطلاق تطبيق instapay Egypt، نال إعجاب أكثر من 100،000 شخص لسهولة معالجته حيث يدعم اللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى أنه يسهل جميع المعاملات المالية في دقائق قليلة، ويمكنك أن ترى آخر 10 معاملات مالية وتتبع حسابك المصرفي بسهولة، وأكثر ما يميزك هو تنزيل تطبيق InstaPay الذي لا يحتاج إلى مساحة لأنه بحجم 33 ميغا بايت ويدعم جميع أنظمة تشغيل أندرويد، لذلك من السهل تشغيله على جميع إصدارات أندرويد، ويمكنك أيضًا دفع جميع الفواتير بسهولة بالإضافة إلى التسوق عبر الإنترنت أو استخدام هذا التطبيق للشراء في المولات والمتاجر الكبرى، عند تنزيل تطبيق instapay Egypt لنظام Android، فإنه يتميز بمجموعة من الميزات الشيقة.

ميزات  تطبيق 2022  InstaPay


امكانية ربط جميع حساباتك البنكية في تطبيق واحد
يسمح بالتحويلات في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة في اليوم
وكذلك الحوالات من حسابات بنكية وبطاقات ميزة مسبقة الدفع
يوفر التطبيق أيضًا إمكانية التحويل إلى أي حساب مصرفي أو محفظة إلكترونية أو بطاقة إلكترونية
بالإضافة إلى ذلك ، تتم جميع التحويلات تحت سيطرة البنك الذي تتعامل معه من أجل ضمان سرية بياناتك.

خطوات التسجيل في تطبيق InstaPay


  • قم بتنزيل Instapay Egypt من خلال المتجر الإلكتروني المعتمد على جهازك المحمول
  • تحديد رقم الهاتف المسجل بالبنك
  • قم بإنشاء حساب InstaPay وكلمة مرور
  • تحقق من هاتفك وحدد حسابك المصرفي
  • أضف حسابك وحدد عنوان الدفع الفوري الخاص بك
  • أنشئ كلمة مرور لحسابك، ثم يمكنك بسهولة إدارة التطبيق

روابط التحميل 


InstaPay Egypt للايفون
InstaPay Egypt موقع
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-