تحميل تطبيق Opus Player إدارة سهلة واحترافية لملفات WhatsApp الصوتية

تحميل  تطبيق Opus Player إدارة سهلة واحترافية لملفات WhatsApp الصوتية

تحميل  تطبيق Opus Player إدارة سهلة واحترافية لملفات WhatsApp الصوتية


Opus Player هو تطبيق مفيد جدًا وبسيط وجذاب وشائع بالطبع تم تنزيله أكثر من 10 ملايين مرة حتى الآن وتمكن من الحصول على درجة 4.1 في متجر Play. هذا التطبيق، كما يوحي اسمه، ينفذ الملفات الصوتية التي يتم إرسالها إليك بتنسيق opus (والعديد من التنسيقات المختلفة). في البداية، كانت هذه هي المهمة الوحيدة لهذا التطبيق، ولكن الآن أضاف المطورون العديد من الميزات المختلفة إليه حتى أصبح Opus Player تطبيقًا متعدد الوظائف وليس مجرد مشغل بسيط.


تنزيل برنامج Opus Player

هذا التطبيق هو في الواقع أداة لإدارة الملفات الصوتية حيث يمكنك عرض ملفاتك الصوتية. يصنفها حسب تاريخ التقديم ويعرضها لك. بهذه الطريقة، ما عليك سوى معرفة وقت إرسال ملف صوتي إليك حتى يمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال هذا التطبيق.


يتمتع هذا التطبيق بميزة خاصة، وهي أنه يسمح لك بتحديد مكبر الصوت الناتج. هذا يعني أنه يمكنك تحديد صوت ملفات الصوت ليتم تشغيلها من خلال مكبر الصوت الرئيسي للهاتف أو السماعة المستخدمة للمحادثة. بهذه الطريقة يمكنك أحيانًا الاستماع إلى ملفات صوتية بدون سماعات رأس أو بدون استخدام اليدين دون أن يسمع أي شخص من حولك أي شيء على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم وضع رموز على كلمات المرور حتى لا يشعر بالارتباك عند البحث عن Weiss معين ويمكنه بسهولة العثور عليه أو حتى معرفة ما يتعلق به.

تطبيق Opus Player متوافق مع العديد من الهواتف الذكية القياسية لـ File Explorer، مما يسمح لك بمشاركة أو تصنيف أو حتى حذف أي ملفات صوتية تريدها مع مستخدمين آخرين على منصات مختلفة. من الممكن أيضًا مشاركة هذه الملفات كقصص أو منشورات على Instagram، بحيث يمكن للمستخدم بسهولة مشاركة أي ملف صوتي يريده بأي طريقة يريدها.

opus to mp3

ميزة أخرى فريدة وجذابة لهذا التطبيق هي أنه عندما يتم إرسال ملف صوتي إليك، يمكنك الاستماع إلى Weiss عبر Opus Player دون أن يلاحظ المرسل. تسهل هذه الميزة الاستماع إلى Weiss عندما لا تريد أن يتم إخطارك بحالتك على الإنترنت. يمكنك الاستماع إلى Weiss إما عن طريق فتح التطبيق نفسه وفي قسم أحدث الملفات التي تم تحميلها، أو عن طريق النقر مع الاستمرار على Weiss في WhatsApp. ثم اضغط على النقاط الثلاث أعلى الشاشة وحدد مشاركة. ابحث عن Opus Player من بين التطبيقات المفتوحة. حدده واستمع إلى ملف الصوت بأمان.

من بين الميزات الجيدة لهذا التطبيق، التصنيف المنتظم للملفات بناءً على تاريخ الإرسال، مما يتيح لك الوصول إلى الملف الصوتي في أقصر وقت ممكن. كما أشار إلى إمكانية حذف ومشاركة الملفات الصوتية، والقدرة على الاستماع إلى الملفات الصوتية دون فتح تطبيق WhatsApp ودون إخطار المرسل، وإمكانية إضافة أيقونات إلى الملفات الصوتية للعثور عليها بشكل أسرع، والقدرة على اختيار مكبرات الصوت الناتج وأكثر من ذلك بكثير.


opus player apk

إذا كنت منبهرًا أيضًا بالميزات الجيدة لهذا التطبيق، فلا تضيع الوقت وبالضغط على الرابط أدناه، سيكون لديك أحد أفضل تطبيقات إدارة الملفات الصوتية في WhatsApp على هاتفك. للأسف، هذا التطبيق غير متوفر لنظام iOS.



روابط التحميل 


opus player apk

Opus Player - WhatsApp Audio Search and Organize

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-