أفضل 5 تطبيقات مواعيد المباريات والنتائج الحية للمسابقات الرياضية 2024


أفضل 5 تطبيقات مواعيد المباريات والنتائج الحية للمسابقات الرياضية


إذا كنت قد أمضيت الكثير من الوقت في تنزيل وتثبيت تطبيق أو تطبيقات لمعرفة مواعيد المباريات و النتائج الحية للمسابقات الرياضية من جميع أنحاء العالم، ولكنك لم تنجح في العثور على تطبيق شامل وجيد، فتأكد من متابعة مقالتنا. في نهاية هذه المقالة لأننا نعتزم تقديم أفضل 5 تطبيقات مواعيد المباريات والنتائج الحية للمسابقات الرياضية.

تتمتع المسابقات الرياضية بالعديد من المشجعين في جميع أنحاء العالم. لا يهم إذا كانت كرة القدم أو الكرة الطائرة أو الكريكيت أو كرة القدم الأمريكية، في المسابقات الرياضية العامة التي تحقق فوزًا واحدًا وخسارة واحدة تجذب العديد من المشجعين.


برنامج مواعيد المباريات والنتائج

لكننا نعلم جميعًا أن شيئًا ما قد يحدث عندما لا يمكننا مشاهدة مباراة رياضية مباشرة. هذا هو المكان الذي يصبح فيه وجود تطبيق النتائج الحية الذي يشرح لنا أحداث اللعبة في الوقت الفعلي أمرًا ضروريًا. إذا كنت تبحث عن تطبيق أو تطبيقات مع هذا التطبيق ولكنك لم تنجح، فمن المستحسن أن تظل معنا حتى نهاية هذه المقالة.

تشمل التطبيقات التي سنقدمها في هذه المقالة ما يلي:


  • OneFootball - أخبار كرة القدم
  • FotMob
  • 365Scores: نتائج مباشرة وأخبار
  • صوفاسكور تطبيق النتائج الحية SofaScore
  • ESPN



OneFootball - أخبار كرة القدم


نبدأ عملنا بتطبيق مصمم حصريًا للإبلاغ عن نتائج كرة القدم. ربما تعلم أن كرة القدم تحظى بأكبر عدد من المشجعين مقارنة بالرياضات الأخرى في العالم، ونتيجة لذلك، فإن جمهور التطبيقات المصممة لمعرفة النتائج الحية لهذه الرياضة أكثر من ذلك بكثير. بالطبع، ستتعرف على المزيد من التطبيقات لاحقًا.


OneFootball هو اسم التطبيق الذي ننوي تقديمه. مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل وأكثر من مليون تعليق، حصل هذا البرنامج على تصنيف ممتاز يبلغ 4.5. لذلك لا داعي للقلق بشأن أدائها الجيد.


تغطي OneFootball أكثر من 200 بطولة كبرى وجميع أنواع المسابقات. بمساعدة هذا التطبيق، لا يمكنك فقط مشاهدة النتائج المباشرة للمباريات المختلفة حول العالم، ولكن سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى التعليقات والأخبار والإعلانات المهمة وحتى شائعات النقل.





FotMob برنامج مواعيد المباريات والنتائج


تطبيق fotmob سبق شرحه في مقال كامل يمكنك الاطلاع عليه من هنا


365Scores: نتائج مباشرة وأخبار


بغض النظر عن مناقشة كرة القدم، نأتي إلى تطبيق يمنحك المزيد من الخيارات، وهو 365Scores: نتائج وأخبار مباشرة، أو نتائج مباشرة، بالإضافة إلى كرة القدم العالمية، من رياضات مثل التنس وكرة السلة، هوكي الجليد، البيسبول، كما يدعم الكرة الطائرة وكرة القدم الأمريكية. 


ومن الميزات الجيدة لهذا التطبيق 365Scores: Live Scores & News إمكانية مشاهدة فيديو الهدف الذي يتم تسجيله بعد 5 دقائق فقط من تسجيله، وعرض جميع أحداث اللعبة والإحصاءات الحية لمختلف المسابقات العالمية، بما في ذلك الجداول الحية وواجهة مستخدم بسيطة بدون إعلانات (في الإصدار المتميز). وإمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو الحية والعديد من الأشياء الأخرى.




النتائج المباشرة لكرة القدم - SofaScore



هل تريد تطبيق جذاب لعرض النتائج الحية للمسابقات الرياضية المختلفة؟  Soccer live scores - SofaScore صوفا سكور هنا لمساعدتك. هذا التطبيق، الذي يوفر أيضًا أداة لعرض النتائج، ليس لديه القدرة على عرض النتائج الحية فحسب، بل يخبرك أيضًا بجدول المباريات، وأفضل الهدافين، ومقاطع الفيديو، وأهم الأهداف، وما إلى ذلك في دورة معينة مثل كأس العالم.


بالطبع، ليست كرة القدم فقط مدرجة في قائمة الرياضات التي يدعمها هذا التطبيق. العديد من الألعاب الرياضية بما في ذلك التنس وكرة السلة وهوكي الجليد وكرة الطائرة وكرة اليد والرياضات الإلكترونية والبيسبول والكريكيت وقيادة الفورمولا 1 والرجبي وكرة القدم الأمريكية وكرة الريشة والسنوكر والسهام وكرة القدم الخماسية وأي شيء تقريبًا يمكن أن يخطر ببالك في هذا التطبيق. يتيح لك معرفة النتائج المباشرة المتعلقة بها.





 ESPN تطبيق مواعيد المباريات والقنوات الناقلة


لم تعد ESPN مخصصة لرياضة معينة لأنها منصة لجميع الأخبار الرياضية في العالم. في الواقع، يمكن الإشارة إليها على أنها قناة كبيرة جدًا لمختلف الرياضات، والتي لا توفر لك نتائج مباشرة للمباريات فحسب، بل تغطي أيضًا الأخبار العامة في مختلف القطاعات مثل الانتقالات. يمكنك حتى بث المباريات الحية بفضل هذا التطبيق (عن طريق شراء الإصدار المتميز).


أخيرًا، حول هذا التطبيق، يجب أن نقول أن السبب الرئيسي لشعبيته هو إمكانية إنشاء وإدارة فريق خيالي يضم ملايين المستخدمين وهو جذاب للغاية.




إذا كنت معتادًا على أفضل تطبيق إحصائيات كرة القدم معين لعرض النتائج الحية لكرة القدم أو الرياضات الأخرى في العالم وكنت راضيًا عن أدائه، فيرجى مشاركة اسمه معنا في قسم التعليقات.



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-