تحميل أفضل التطبيقات لصنع الملصقات للاندرويد والايفون

تحميل أفضل التطبيقات لصنع الملصقات للاندرويد والايفون 

تحميل أفضل التطبيقات لصنع الملصقات للاندرويد والايفون


 الملصقات هي إحدى الميزات المهمة لتطبيقات المراسلة مثل WhatsApp و Telegram، والتي شقت طريقها أيضًا إلى الشبكات الاجتماعية. نظرًا لشعبية هذه التطبيقات، يتجه المستخدمون إلى أدوات صانع الملصقات لإنشاء مجموعات مخصصة لأنفسهم. في ما يلي، سوف نقدم أفضل برامج صانع الملصقات التي يمكن لمالكي أجهزة Android و iOS استخدامها.


أفضل تطبيقات صانع الملصقات للاندرويد والايفون 

بمساعدة التطبيقات التي سنذكرها فيما يلي، سيكون من الممكن تحويل الصور المطلوبة إلى ملصقات. أيضًا، يوفر بعضها للمستخدمين القدرة على إضافة نص ويستخدمون لتحرير الملصقات الجاهزة.


تطبيق Sticker Maker

عند استخدام تطبيق Sticker Maker لأول مرة، ستلاحظ أن بيئته تشبه إلى حد بعيد تطبيق WhatsApp، وأنه يركز بشكل خاص على التفاعل مع برنامج المراسلة هذا؛ ولكن من الممكن أيضًا استخدامه لصنع ملصقات مناسبة للمراسلين الآخرين والشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى ميزة إضافة الصور من المعرض، يمكنك استخدام إصبعك أو القلم لتصميم شخصياتك المفضلة.

كما وفر برنامج Sticker Maker إمكانية قص الخلفية، وهو خيار عملي لعمل ملصقات احترافية. حتى إذا لم تكن لديك فكرة عن عمل ملصق مخصص، يمكنك أن تستلهم من المجموعات التي صنعها مستخدمون آخرون. في الإصدار الموجود في التطبيق المتميز، لا يوجد إعلانات داخل التطبيق ويقدم بعض الميزات الإضافية.

قم بتنزيل تطبيق Sticker Maker للاندريد

قم بتنزيل تطبيق Sticker Maker للايفون


تطبيق Sticker Maker Sticker.ly


يُعرف تطبيق Sticker.ly بأنه نظام أساسي لنشر ملصقات المستخدم، والذي جعلته أداة التحرير الخاصة به أحد أفضل برامج صانع الملصقات. يمكن للمتحمسين استخدام الرموز التعبيرية التي أنشأها الآخرون عند تخصيص الملصقات ومشاركة مشاريعهم مع الآخرين.


يمكن العثور على أكثر من 500000 مجموعة من حالات الفيديو والميمات والرموز التعبيرية وما إلى ذلك في تطبيق Sticker.ly . إذا نشرت مجموعتك علنًا، يمكنك ربح نقاط للتنزيل بواسطة مستخدمين آخرين، والتي تُستخدم للوصول إلى المزيد من الميزات. تعد أداة إزالة الخلفية تلقائيًا وإرسال الملصقات مباشرة إلى تطبيقات المراسلة من بين ميزاتها المفيدة الأخرى.




 تطبيق LINE Sticker Maker


تطبيق LINE Sticker Maker هو منتج من مطوري برنامج LINE messenger الشهير، والذي يركز حصريًا على توفير الأدوات المناسبة لصنع الملصقات، ويعتبر أحد أفضل وأسرع العناوين بين برامج صانع الملصقات. بمساعدة ميزات القص والمسح التلقائية، يمكنك تحديد الجزء الذي تريده من الصورة ثم إضافة الشكل أو الإطار المطلوب إليها.


تعد ميزة Auto Trim مهمة جدًا في برنامج LINE Sticker Maker ويمكنها توفير وقت المستخدم بشكل كبير. هناك أيضًا إمكانية النشر العام أو الخاص للمجموعات المصنوعة داخل التطبيق. في وضع الإصدار العام، هناك أيضًا خيار لكسب المال وبيع المجموعات.



 تطبيق Personal Sticker Maker


يعد تطبيق Personal Sticker Maker أحد أفضل تطبيقات صانع الملصقات لأجهزة iPhone و iPad، والذي يوفر لمستخدميه حوالي 70 خطًا. ميزاته بسيطة نسبيًا ويبدو أنها مناسبة لإنشاء ملصقات لتطبيق WhatsApp و iMessage. كما أن لديها أكثر من ألف ملصق مجاني جاهز مع وضع الواقع المعزز في الاعتبار.


يعد دعم تصحيح القواعد في الملصقات الخاصة بـ iMessage وتحويل الكتابة اليدوية إلى نص من الميزات الأخرى لبرنامج Personal Sticker Maker . يؤخذ في الاعتبار أيضًا إمكانية إعداد ملف إخراج واحد من مجموعة ملصقات. المشكلة الوحيدة الملحوظة لهذا التطبيق هي بعض الأخطاء عند مزامنة البيانات مع WhatsApp ، والتي يمكن أن توقف عملية إرسال الملصقات.



 تطبيق صانع الملصقات اللاصقة Stickery - The Sticker Maker

يعد تطبيق Stickery عنوانًا حصريًا آخر لمنتجات Apple من بين أفضل برامج صانع الملصقات التي تدعم أيضًا وظائف ARKit. تعد القدرة على اكتشاف الموضوع تلقائيًا وإزالة الخلفية تلقائيًا ميزة مهمة أخرى تجعل عملية جعل الملصقات من الصور أسهل.

لاحظ أنه إذا كانت خلفية الصورة أحادية اللون، فستتم إزالتها تلقائيًا بشكل أكثر دقة؛ ولكن بالنسبة للخلفيات الملونة، يمكنك اختيار الموضوع يدويًا. يدعم برنامج  Stickery واتساب وتلغرام  ويتضمن مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية المصممة من قبل مستخدمين آخرين. من الممكن أيضًا نشر الملصقات التي صنعتها.

قم بتنزيل تطبيق Stickery للايفون


 تطبيق Sticker Studio لإنشاء ملصقات WhatsApp

تم إصدار تطبيق Sticker Studio لنظام التشغيل Android فقط ويوفر التسهيلات اللازمة لإنشاء ملصقات WhatsApp. هناك عدة خيارات لتحرير الملفات بداخلها مما يسهل تحقيق التصميم والحجم المطلوبين.

يستخدم Sticker Studio التخزين السحابي لـ Google Drive لنسخ ملفات المستخدم احتياطيًا. من الممكن أيضًا استخدام ملفات gif ومقاطع الفيديو لإنشاء رموز. في الإصدار المتميز من التطبيق، يتم توفير بعض الميزات الإضافية، مثل المزيد من الخطوط وإطارات الألوان وإزالة الإعلانات الداخلية. من الممكن أيضًا تحميل ملصقات على Telegram.

قم بتنزيل Sticker Studio للاندرويد


 تطبيق صانع الملصقات Wemoji

يوفر تطبيق Wemoji واجهة مستخدم مختلفة مقارنة بتطبيقات صانع الملصقات الأخرى، مما يجعل عملية جعل الملصقات جذابة وسهلة. لاستخدامه، يكفي تحميل الصورة التي تريدها ثم استخدام الخيارات المختلفة للقص وفقًا للأبعاد المطلوبة.

توجد أيضًا عدسة مكبرة في تطبيقWemoji - WhatsApp Sticker Maker لرؤية تفاصيل الصورة عن كثب، والتي يمكنك تعطيلها من خلال الإعدادات إذا لم تكن بحاجة إليها. يعد دعم لوحة المفاتيح لإضافة الرموز إحدى ميزاتها المهمة الأخرى. أخيرًا، يمكنك مشاركة الملصقات التي تم إنشاؤها على WhatsApp والشبكات الاجتماعية الأخرى.

تنزيل تطبيق Wemoji للاندرويد


 تطبيق Sticker Maker بواسطة Stickify


يحمل تطبيق Sticker Maker نفس اسم أول تطبيق تم تقديمه في القائمة، ولكنه منتج مختلف عن مطور مختلف. يحتوي على ميزات قياسية مثل إزالة الخلفية والقص السريع، وسيسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقات مخصصة مناسبة لتطبيق WhatsApp.


يمكن أن تحتوي كل مجموعة في برنامج Sticker Maker على ما يصل إلى 30 رمزًا؛ لكن عدد المجموعات التي يمكن إنشاؤها للملصقات غير محدودة. أداة محرر التطبيق سهلة الاستخدام للغاية ويبدو من السهل التعامل معها. أخيرًا، سيكون من الممكن مشاركة المجموعات الكاملة التي تم إنشاؤها في شكل ملفات مع جهات الاتصال المطلوبة.



 تطبيق Sticko Animated Sticker Maker


العنوان الأخير من بين أفضل برامج صانع الملصقات هو تطبيق Sticko Animated Sticker Maker لأجهزة Android، والذي يسمح لك بإنشاء ملصقات في فئات مختلفة مثل الرموز والحيوانات والرسوم المتحركة والمشاهير، إلخ. الجدير بالذكر أنه يدعم أيضًا تحريك الملصقات.


يتمتع برنامج Sticko Animated Sticker Maker ببيئة حديثة نسبيًا ويمكنك التعرف على ميزاته المختلفة في بضع دقائق فقط. سيكون من الممكن أيضًا إنشاء رموز تعبيرية متحركة باستخدام الملفات المخزنة على الذاكرة الداخلية للجهاز.





أسئلة وأجوبة حول أفضل تطبيقات صانع الملصقات


ما هي أفضل تطبيقات صانع الملصقات لنظام Android؟


تعد تطبيقات Sticker Maker و Sticker.ly من بين أفضل العناوين المنشورة في مجال برامج صانع الملصقات التي تحتوي أيضًا على إصدار Android. Stick Studio هو عنوان حصري وشائع لنظام Android.

ما أفضل صانعي الملصقات لأجهزة iPhone و iPad؟


يعد تطبيق LINE Sticker Maker أحد أفضل تطبيقات صانع الملصقات التي يمكن استخدامها في منتجات Apple. تطبيقات Personal Sticker Maker و Stickery هي عناوين حصرية لأجهزة iPhone و iPad.

ما هو أفضل بديل لتطبيقات صانع ملصقات الجوال؟


إذا كنت ترغب في تصميم ملصقات احترافية، فمن الأفضل استخدام برامج مخصصة لتحرير الصور على سطح المكتب مثل Photoshop و GIMP.






mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-