تحميل تطبيق keep trainer لممارسة التمارين الرياضية آخر إصدار

يرغب الكثير في تحميل تطبيق keep trainer لممارسة التمارين الرياضية من أجل الحصول على شكل ومظهر جيد، ويعتبر تطبيق keep trainer واحداً من أفضل التطبيقات الرياضيات التي تمكن الحصول على قوام متناسق من خلال عمل التمارين الرياضية المهمة والمفيدة، ولعل أهم ما يزيد الطلب على تحميل هذا التطبيق هو توفره بشكل مجاني تماماً بالإضافة إلى أنه يسهل من عملية المحافظة على اللياقة البدنية والصحة بشكل كبير.


تحميل تطبيق keep trainer لممارسة التمارين الرياضية آخر إصدار

تطبيق keep trainer


يُعد تطبيق keep trainer بمثابة مدرب يحصل عليه المستخدم ويسترشد به حيث يتمكن من مشاهدة العديد من التوجيهات الصحيحة للقيام بالتمارين الرياضية المتواجدة داخل التطبيق، ويحتوي التطبيق على العديد من التمارين ذات المستويات المختلفة بالإضافة إلى وجود تحليل لحالة التمارين ووجود حالة حرق الدهون مما يساعد في متابعة عملية إنقاص الوزن أول بأول.


مميزات تطبيق keep trainer


يسعى الكثير من الراغبين في الحصول على قوام متناسق ورشيق في تحميل تطبيق keep trainer لممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى المتمتع بالمميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق والاستفادة منها، ومن ضمن هذه المميزات:

  • يتميز هذا التطبيق بكونه متوفراً بشكل مجاني وهو من أفضل التطبيقات الرياضية التي يرغب الرياضين في الحصول عليها.

  • يمكن التطبيق المستخدم من الحصول على اللياقة البدنية التي يسعى إليها بالإضافة إلى الحصول على الشكل المناسب من خلال القيام بالعديد من التمارين الرياضية.

  • يحتوي التطبيق على أكثر من 360 تمرين رياضي متنوع بالإضافة إلى المستويات المتعددة والمختلفة ووجود تحليل لحالة التمارين لكل مستخدم داخل التطبيق.

  • يقوم التطبيق بعمل تحليل لجميع التمارين التي يقوم بها في حالة وجود حرق للدهون ويظهرها بشكل بسيط ومفصل من أجل معرفة المستخدم بكل التفاصيل.

  • يساعد التطبيق في عملية تخسيس وإنقاص الوزن كما يساهم في المحافظة على الوزن والقيام بعملية حرق للدهون والكثير من السعرات الحرارية.

  • يحتوي التطبيق على واجهة جميلة ومميزة حيث يوفر العديد من الفيديوهات الواضعة لطريقة عمل أكثر من 100 تمرين من قبل الخبراء والمدربين المحترفين.

  • يضع التطبيق العديد من الإحصائيات الجيدة من أجل تقديم قياس حقيقي يفيد بتقدم مستويات المستخدم بشكل مفصل لأقصى درجة ممكنة.

  • يتضمن التطبيق على محتوى يمكن إضافته بشكل دوري ومستمر كما يوفر إمكانية الاشتراك في أي برنامج تدريبي جديد والدخول في تحديات ومنافسات.

  • يتوافر العديد من التمارين المختلفة داخل التطبيق والتي تشتمل على أقسام عديدة ويتم تغطية معظم الأقسام والأنواع من خلال مجتمع داخلي يقوم بمشاركة إنجازاته.


تحميل تطبيق keep trainer


يتوافر تحميل تطبيق keep trainer لممارسة التمارين الرياضية النسخة المجانية للأندرويد ضمن تطبيقات الصحة واللياقة البدنية، حيث يسهل التطبيق للمستخدم عملية القيام بأداء التمارين الرياضية في المنزل بدون الحاجة للذهاب إلى خبير خارجي أو التدريب بصالة رياضية وتقوم فكرة إنشاء هذا التطبيق على جعل المستخدم محباً لأداء وممارسة التمارين الرياضية في المنزل بحيث يحصل على جسم رشيق وصحي.


تطبيق الرياضة في المنزل


يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل تطبيق keep trainer لممارسة التمارين الرياضية في المنزل ويمكنه أيضاً تحميل تطبيقات أخرى تؤدي نفس الغرض وتساعد على القيام بالتمارين الرياضية وإنقاص الوزن والحصول على قوام متناسق وجسم مثالي، ومن ضمن هذه التطبيقات:

تطبيق fit 8  

يجمع هذا التطبيق بين ممارسة التمارين الرياضية عند الطلب والتخطيط للواجبات الغذائية التي يجب تناولها، وينشئ التطبيق برنامجاً مخصصاً للنظام الغذائي والتمارين الرياضية التي يتعين على المستخدم اتباعها، ويعتبر هذا التطبيق محفزاً خاصة لفئة المستخدمين الذين يحبون الكثير من الإرشادات والاقتراحات.


تطبيق Center


يتيح هذا التطبيق العديد من الأهداف التي يختار بينها المستخدم كما يتيح بعض التمارين الرياضية الخاصة به والمسجلة داخل مقاطع فيديو سابقاً، كما يمكن من التواصل مع المدرب بشكل مباشر من خلال خاصية بث الفيديو، ويتيح التطبيق ميزة الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة أسبوعاً قبل الاشتراك في النسخة المدفوعة.


تطبيق Charity Miles


لعل أهم ما يميز هذا التطبيق أنه يدعم مجموعة متنوعة من المؤسسات الخيرية، ومن بينها: منظمة اليونيسيف، ومنظمة إنقاذ الطفولة بالإضافة إلى أنه يتيح إمكانية استخدام الآلة الحاسبة لمعرفة مقدار الأموال التي تم جمعها عن طريق الأميال التي حققها المستخدم خلال ممارسته للرياضة، ويتوافر التطبيق بشكل مجاني لكافة أجهزة الأندرويد والأيفون والآيباد.


تطبيق تمارين مجاني


هناك العديد من التطبيقات المجانية المخصصة في ممارسة وأداء التمارين الرياضية، حيث تتوافر تطبيقات بجانب تحميل تطبيق keep trainer لممارسة التمارين الرياضية، ومن بين هذه التطبيقات:

  • تطبيق Couch to 5K   

  • تطبيق Runkeeper

  • تطبيق Nike Training Club

  • تطبيق Fitbod

  • تطبيق Workout Trainer


أفضل تطبيق رياضي أندرويد


يمكن للمستخدم تحميل تطبيق keep trainer لممارسة التمارين الرياضية للاندرويد، حيث يسهل هذا التطبيق من عملية أداء التمارين الرياضية بشكل مثالي والحصول على قوام متناسق بالإضافة إلى تحسين النظام الغذائي المتبع ومن ثم تحسين القدرة البدنية للمستخدم، ولعل أهم ما يميز هذا التطبيق للاندرويد بأنه يمكن تحميله بشكل مجاني ومن خلال رابط مباشر كما ذكرنا بالأعلى.


برنامج للرياضة اليومية


ثمة العديد من البرامج اليومية التي يمكن تحميلها وتنزيلها لممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، ويمكن للمستخدم تحميل تطبيق rtraine keep لممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس الغرض، ومن بينها:

  • تطبيق Noom

  • تطبيق Six Pack in 30 Days

  • تطبيق Gixo

  • برنامج 8 fit Workouts & Meal Planner

  • برنامج Virtual Trainer Pro

  • برنامج Technogym


أفضل تطبيق للاجهزة الرياضية


ثمة العديد من التطبيقات المهمة والمشهورة للأجهزة الرياضية والتي تساعد في إنقاص الوزن الزائد والحصول على قوام متناسق وجسم صحي ورشيق، ومن ضمن هذه التطبيقات:


برنامج تمارين رياضية في النادي


بجانب تحميل  تطبيق keep trainer لممارسة التمارين الرياضية في النادي يمكن للمستخدم الاستعانة بتطبيقات أخرى تحتوي على مزايا عدة ومتنوعة وتمكن من القيام بنفس مهام تطبيق keep trainer ، ومن بينها التطبيقات التي ذكرناها سابقاً، فقد يكون الذهاب للنادي غير ممكن بالنسبة للعديد من الأشخاص بسبب ضيق وقتهم أو عدم استمتاعهم بقضاء الوقت بهذا المكان، لذا يلجؤون إلى برنامج لممارسة التمارين الرياضية يغنيهم عن الذهاب للنادي.


تنزيل برنامج رياضة


يعتبر تطبيق keep trainer واحداً من أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدم على ممارسة الرياضة من أجل بناء الجسم وتكوين العضلات، حيث يعتبر التطبيق واحداً من أفضل تطبيقات كمال الأجسام الرائعة والذي يشتمل على العديد من التمرينات المفيدة بمستويات مختلفة، ويمكن تحميل  تطبيق keep trainer لممارسة التمارين الرياضية لممارسة التمارين الرياضية بطريقة صحية وسليمة من خلال:

أفضل برنامج رياضي للايفون مجانًا

تتواجد العديد من البرامج والتطبيقات الرياضية المستخدمة على نظام تشغيل الأيفون والتي تمكن المستخدم من ممارسة التمارين الرياضية بشكل فعال، ومن ضمن هذه التطبيقات:

  • RunKeeper

  • Strava

  • . Fitbod

  • Fitness Point

روابط التحميل

لتحميل تطبيق keep trainer للأندرويد اضغط هنا

لتحميل تطبيق keep trainer للآيفون اضغط هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-