تنزيل Grammarly Keyboard لوحة المفاتيح النحوية للاندرويد والايفون

 تنزيل Grammarly Keyboard لوحة المفاتيح النحوية للاندرويد والايفون

تنزيل Grammarly Keyboard لوحة المفاتيح النحوية للاندرويد والايفون


Grammarly Keyboard هو تطبيق كتابة يقوم تلقائيًا بتصحيح وتحسين كل ما تكتبه من هاتفك الذكي. يوفر تصحيحًا في الوقت الفعلي للنص، ويلتقط الأخطاء النحوية والإملائية الصغيرة التي لا تولي اهتمامًا بسبب السرعة.


ومع ذلك، فإن إحدى أهم النقاط وراء Grammarly Keyboard هي أنها لا تقوم فقط بإصلاح الكلمات التي من الواضح أنها في غير محلها. كما أنه يحسن علامات الترقيم من خلال تقديم اقتراحات حول مكان إضافة فاصلة مفقودة أو نقطة أو فاصلة عليا. الأفضل أنك ستحصل على شرح بسيط وسريع عن التطبيق.


بشكل عام، يعد Grammarly Keyboard تطبيق لوحة مفاتيح رائعًا. لقد جعلته ميزاته الأنيقة والبسيطة في طليعة التطبيقات الأخرى في هذا المجال. أكثر من ذلك، لن تقوم Grammarly Keyboard بتحسين كتابتك فحسب، بل ستساعدك أيضًا على تعلم عدم ارتكاب نفس الأخطاء التي ارتكبتها.

ما هي لوحة المفاتيح النحوية Grammarly Keyboard

إنه تطبيق للكتابة ولوحة المفاتيح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. تقوم Grammarly Keyboard تلقائيًا بتصحيح وتحسين كل ما تكتبه على هاتفك الذكي. يوفر أيضًا تصحيحًا للنص في الوقت الفعلي ويلتقط تلك الأخطاء النحوية والإملائية الصغيرة التي تمر أحيانًا دون أن يلاحظها أحد عندما تكون في عجلة من أمرك.

باستخدام هذا التطبيق، ستتمكن من تحرير وتصحيح القواعد النحوية والإملائية وعلامات الترقيم والمزيد باستخدام مساعد الكتابة الشخصي والمدقق النحوي والمحرر. تتيح لك لوحة المفاتيح النحوية والمدقق اللغوي الكتابة بوضوح وثقة وبدون أي أخطاء في جميع تطبيقاتك. تساعدك الميزات المتقدمة مثل أداة قاموس المرادفات على تحسين مفرداتك، والتدقيق الإملائي، وتحسين كتابتك - من رسائل البريد الإلكتروني إلى منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.


 ميزات  Grammarly Keyboard لوحة المفاتيح النحوية :


  • لوحة مفاتيح احترافية مع وضع الحروف في المكان المناسب
  • نظام ذكي للتحقق المستمر من قواعد الكتابة لنص لا تشوبه شائبة
  • اقتراح مرادفات الكلمات لزيادة مهارات الاتصال
  • عرض الكلمات المكتوبة مع الأخطاء الإملائية
  • نظام ذكي لإكمال الكلمات لزيادة سرعة الكتابة
  • اكتب النص بمجرد التمرير على الشاشة
  • مجموعة من الإعدادات المختلفة

Grammarly - Grammar Keyboard


لوحة المفاتيح النحوية Grammarly - Grammar Keyboard عبارة عن تطبيق لوحة مفاتيح احترافي وكتابة صحيحة لنظام Androidو ios، تم تطويره بواسطة Grammarly، Inc. وتم نشره على Google Play و apple store. تم تصميم لوحة المفاتيح هذه خصيصًا لأولئك الذين لا ينتبهون إلى الكتابة الصحيحة والامتثال لقواعد الكتابة. يقوم البرنامج أعلاه بفحص النصوص باستمرار أثناء كتابتها ويذكر المستخدم على الفور إذا كان هناك أي نوع من العيوب. 
أثناء الكتابة، يحاول النظام الذكي عرض مرادفات الكلمات المكتوبة لتستخدمها لتحسين مهارات الاتصال لديك. احرص دائمًا على الاختيار الأفضل بين الكلمات وقم بزيادة سرعة كتابتك إلى أقصى حد ممكن من خلال الاستفادة من الإكمال التلقائي للكلمات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين كتابة النصوص التي يرغبون فيها بمجرد سحب إصبعهم على الشاشة والاستمتاع بالكتابة دون أخطاء.

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-