مواصفات وسعر samsung galaxy z flip 4 القابل للطي

مواصفات وسعر samsung galaxy z flip 4 القابل للطي

مواصفات وسعر samsung galaxy z flip 4 القابل للطي


 كشفت شركة Samsung النقاب عن أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي اليوم في حدث Unpacked، بما في ذلك galaxy z fold 4 و Z Flip 4. يُباع جهاز samsung galaxy z flip 4، الذي يعتبر أخًا أصغر، بسعر أرخص في المتناول ومن المتوقع أن يستقبله المستخدمون جيدًا.


تهيمن Samsung بلا شك على سوق الهواتف القابلة للطي، وأحد أسباب هذه الهيمنة هو هواتف سامسونج فولد ٤ المدمجة القابلة للطي. لذلك، فتحت Samsung حسابًا خاصًا لجيلها الجديد وحاولت جعل أحدث عضو في هذه العائلة هاتفًا أكثر اكتمالاً من الجيل السابق، Galaxy Z Flip 3. ومع ذلك، فإننا نواجه تصميمًا مألوفًا.


مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 4 القابل للطي

يتميز هذا الهاتف الذكي بأبعاد صغيرة ويمكن اعتباره منتجًا مضغوطًا في الوضعين المفتوح والمغلق. في حالة الإغلاق، تبلغ أبعاد هذا الجهاز 71.9 × 84.9 × 17.1 (موقع المفصلة) ملم، وفي الحالة المفتوحة، تصل أبعاده إلى 71.9 × 165.2 × 6.9 ملم. يبلغ وزن هاتف سامسونج القابل للطي 187 جرام .


جالكسي Z فولد 4


قدمت شركة Samsung شاشتين لهاتف fold 4 samsung، مثل الجيل السابق، واللوحة الداخلية مقاس 6.7 بوصة Dynamic AMOLED 2X مع معدل تحديث 120 هرتز، أي أنها توفر لك معدل تحديث من 1 إلى 120 هرتز. تبلغ دقة هذه الشاشة 2640 × 1080 بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع 22: 9.


في الجزء الخارجي وبجوار الكاميرا الرئيسية ، تبرز الشاشة الثانية من Galaxy Z Flip 4. هذه اللوحة من نوع AMOLED بدقة 260 × 512 بكسل. كما ترى ، لم تغير سامسونج أبعاد العرض الداخلية والخارجية لهذا الهاتف القابل للطي.

samsung z flip 4

يتم توفير قوة هاتف سامسونج الجديد القابل للطي من خلال أقوى شريحة من كوالكوم، وهي Snapdragon 8 Plus من الجيل الأول، والتي يرافقها 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكن طلب هذا الهاتف بإصدارات مختلفة مزودة بذاكرة داخلية تبلغ 128 إلى 512 جيجابايت.


على اللوحة الخلفية لهذا الجهاز وبجانب الشاشة الثانية، تم وضع الكاميرا المزدوجة لهذا الجهاز بترتيب رأسي، وكلاهما بدقة 12 ميجابكسل. ومع ذلك، تستخدم الكاميرا الرئيسية فتحة f / 1.8 وتثبيتًا بصريًا للصورة، بينما تحتوي الكاميرا الثانية ، وهي من النوع الواسع للغاية، على فتحة f / 2.2 ولا يوجد تثبيت بصري للصورة. كاميرا السيلفي لهاتف Galaxy Z Flip 4 موضوعة في فتحة الشاشة وهي بدقة 10 ميجابكسل.


نذهب إلى البطارية. بالنسبة لهذا الهاتف الذكي، استخدمت سامسونج بطارية مزدوجة بسعة 3700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات. مع سرعة الشحن هذه، يتم شحن 50٪ من سعة البطارية في 30 دقيقة. بالطبع، عليك شراء هذا الشاحن بشكل منفصل.


تشمل المواصفات الأخرى لهذا الهاتف الذكي نظام التشغيل Android الافتراضي مع واجهة مستخدم One UI 4.1.1، ودعم معيار IPX8 وشبكة 5G ، بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع على الإطار. في الجدول أدناه ، يمكنك الاطلاع على المواصفات الفنية الكاملة لهاتف z flip 4:

مواصفات وسعر samsung galaxy z flip 4 القابل للطي

مواصفات وسعر samsung galaxy z flip 4 القابل للطي


هاتف Galaxy Z Flip 4

  • عرض 6.7 بوصة داخلية و 1.9 بوصة خارجية
  • شرائح Snapdragon 8 Plus الجيل الأول
  • الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب " 8 جيجا
  • الذاكرة الداخلية 128/256/512 جيجابايت
  • الكاميرا الرئيسية 12 + 12 ميجابكسل
  • كاميرا سيلفي 10 ميجا بكسل
  • البطارية 3700 مللي أمبير
  • نظام التشغيل أندرويد 12
  • واجهه المستخدم One UI 4.1.1

سعر وتاريخ إصدار Galaxy Z Flip 4

تم إطلاق هذا الهاتف الذكي من سامسونج باللون الأرجواني والجرافيت على غرار الجيل السابق إلى جانب ألوان الوردي والأزرق الجديدة. بالطبع، سنرى إصدار إصدار Besbok من هذا المنتج، والذي يوفر للمستخدمين مجموعات ألوان مختلفة.


سعر Galaxy Z Flip 4 في الإصدار الأساسي هو 999 دولارًا وقد بدأ بالفعل بيعه المسبق. سيبدأ بيع هذا الجهاز في 26 أغسطس.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-