تحويل الصور إلى pdf للايفون مجانا

 تحويل الصور إلى pdf للايفون مجانا


تحويل الصور إلى pdf للايفون مجانا


يعد PDF أحد أكثر التنسيقات شيوعًا لمشاركة المستندات والملفات النصية، وهو مستخدم على نطاق واسع اليوم. على سبيل المثال، عند تحميل المستندات، قد يُطلب من المستخدمين على مواقع الويب إرسال ملفاتهم بهذا التنسيق. هذا في حين أن معظم الناس معتادون على عمل نسخ رقمية من المستندات باستخدام كاميرات هواتفهم. لحل المشكلة المذكورة، سنناقش تحويل الصور إلى pdf للايفون مجانا.

تحويل الصور pdf ايفون


هناك طرق مختلفة لتحويل صورة على الهاتف بتنسيق PDF، ويمكن للمستخدمين الانتقال إلى كل منها وفقًا لاحتياجاتهم وسهولة استخدامها. يوفر كل من أنظمة التشغيل Android و iOS لمستخدميها إمكانات مدمجة لتحويل الصور؛ ولكن هناك المزيد من الخيارات المتقدمة مثل التطبيقات المخصصة أو الأدوات عبر الإنترنت التي تقدم المزيد من الميزات.

كيف احول الصورة إلى pdf بالايفون


 تحويل الصور إلى pdf للايفون بدون برامج: يمكن لمالكي iPhone و iPad تحويل الصور إلى PDF على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية من خلال تطبيقين، الصور والملفات. هذه الطريقة هي أسهل طريق لمستخدمي Apple؛ على الرغم من أنه يمكن العثور على برامج مخصصة في متجر التطبيقات لهذا الغرض، إلا أننا سنناقش المزيد.


1 استخدام تطبيق الصور على iPhone

1. لتحويل صورة بتنسيق PDF على جهاز iPhone ، أدخل أولاً تطبيق الصور ثم انقر فوق خيار الألبومات .

2. الآن قم بتحويل صورة واحدة أو أكثر إلى الوضع المحدد.

تحويل الصور إلى pdf للايفون مجانا


3. بعد تحديد الصور المطلوبة، المس خيار المشاركة الموجود في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.

4. حدد خيار الطباعة من العناصر المعروضة في قائمة المشاركة .

5. في صفحة معاينة ملف PDF، حدد الصورة بأكملها أو الجزء المطلوب بإصبعين، ثم انقر في النهاية على خيار الطباعة في الزاوية العلوية من الصفحة.

تحويل الصور إلى pdf للايفون مجانا


6. يمكنك الآن مشاركة ملف الإخراج من خلال تطبيقات مختلفة مثل Telegram و WhatsApp.


2 استخدام تطبيق الملفات على iPhone

1. هناك طريقة أخرى لتحويل الصورة الى pdf للايفون وهي استخدام تطبيق الملفات. بالطبع، قبل بدء العمل، يجب ملاحظة أنه يجب حفظ الصور في الملفات. لنقل الصور من الصور إلى هذا القسم، يمكنك تحديد العناصر المطلوبة في المعرض ثم النقر فوق الزر "حفظ إلى الملفات" عن طريق لمس خيار المشاركة.


تحويل الصورة الى pdf للايفون


2. بعد نقل الصور، أدخل تطبيق الملفات وانتقل إلى موقع تخزين الصور.

3. لتحويل صورة واحدة إلى ملف PDF، ما عليك سوى لمسها مع الاستمرار بإصبعك عليها لبضع لحظات. بعد ذلك، اختر خيار إنشاء ملف PDF من القائمة المفتوحة.

تحويل الصور إلى pdf للايفون مجانا

4. لتحويل صور متعددة إلى ملف PDF، انقر على أيقونة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية من الصفحة ثم اختر خيار التحديد من القائمة.

تحويل الصور إلى pdf للايفون مجانا

5. حدد الآن بعض الصور التي تريدها وبعد الانتهاء من العمل، انقر فوق أيقونة النقاط الثلاث في الزاوية السفلية من الشاشة (المزيد). بعد ذلك، حدد خيار إنشاء ملف PDF من القائمة المفتوحة.

تحويل الصور إلى pdf للايفون مجانا


6. أخيرًا، يمكنك الحصول على ملف الإخراج بتنسيق PDF للصور المحددة في نفس مسار تخزينها.

 استخدام برنامج Photos PDF : Scanner Converter للايفون


كما ذكرنا في الأجزاء السابقة، بمساعدة القدرات الداخلية لنظام iOS، يمكنك عمل ملف PDF للصورة على iPhone؛ لكن إمكانياتها محدودة ولا توفر قدرًا كبيرًا من القدرة على المناورة للمستخدم. للوصول إلى إعدادات أكثر تقدمًا، يمكنك استخدام تطبيقات خاصة تم تطويرها لهذا الغرض. يعد برنامج Photos PDF أحد هذه العناوين، والذي، بالإضافة إلى تحويل pdf الى jpg للايفون، يوفر أيضًا إمكانية التسجيل الفوري للصور من المستندات.

تنزيل تطبيق تحويل الصور الى بي دي اف للايفون 



إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من التطبيقات تحويل الصور إلى pdf للايفون مجانا على هاتفك، فننصحك بالذهاب إلى مقالة " أفضل تطبيقات المسح الضوئي للصور و المستندات  للجوال".

كيف تحول الصورة إلى pdf بالايفون؟


لتحويل صورة إلى ملف PDF على iPhone و iPad، يمكنك استخدام تطبيق الصور أو الملفات أو الانتقال إلى برامج خاصة مثل Photos PDF.

في نهاية المقال كشفنا لكم عن طرق تحويل الصور إلى PDF للأيفون سواء من خلال البرنامج أو باتباع بعض الخطوات المهمة التي أشرنا إليها في هذه المقالة المهمة.
 


















 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-