تنزيل تطبيق لينك بوكس Linkbox اخر اصدار للاندرويد

تنزيل تطبيق لينك بوكس Linkbox اخر اصدار للاندرويد

تنزيل تطبيق لينك بوكس Linkbox اخر اصدار للاندرويد


يعد تطبيق لينك بوكس Linkbox أحد أكثر التطبيقات تميزًا في التخزين السحابي، حيث يقوم بمشاركة الملفات والصور والأفلام مع أصدقائك على الفور أينما كنت، ويسهل الوصول إلى المجلد المشترك، يحتوي Linkbox على ميزة تشغيل قوية تدعم مجموعة متنوعة من الوظائف المتقدمة. ميزات التشغيل مثل ضبط السرعة وتعديل الترجمة والنافذة العائمة لحجم الشاشة، والتي يمكن أن تجعل تجربة تشغيل الفيديو الخاصة بك تفوق الخيال؛ لذلك سيكون هذا التطبيق محور حديثنا في هذه المقالة، وسنتعرف على أهم محتوياته ومميزاته وكيفية الحصول عليه، لذا ابق معنا حتى نهاية المقال.

يوفر link box روابط تخزينًا سحابيًا مشفرًا حيث يمكن لأي شخص تحميل الملفات ونقلها، ويدعم المشاركة مع أي شخص يقوم LinkBox بحماية المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى وحذفها ومزامنتها والوصول إليها عبر جميع أجهزتك (متصفح الويب أو التطبيق) أينما كنت.

وباستخدام ميزة المشاركة، يمكنك مشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك ومشاهدة تحديثاتهم في الوقت الفعلي. قم بالتسجيل لاستخدام link box روابط وستحصل على 50 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية. يدعم تطبيق Link Box أيضًا المشاركة مع أي شخص يحذف LinkBox المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى عبر جميع أجهزتك (متصفح الويب أو التطبيق) ومزامنتها والوصول إليها أينما كنت.

خصائص تطبيق لينك بوكس Linkbox

يحتويتطبيق لينك بوكس Linkbox لنظام Android على العديد من الميزات الرائعة، وهو ما يفسر العدد الكبير من المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق. الملف المطلوب سريع بشكل لا يصدق.

يأتي تطبيق لينك بوكس Linkbox لنظام Android أيضًا مع ميزة إدارة خادم صارمة تتيح للمستخدم الاحتفاظ بملفاته خاصة ولا يراها أي شخص آخر إذا كنت تريد ذلك، أو يمكنك تزويد الجميع بإمكانية الوصول إلى هذه الملفات، لأن الأمر متروك لك.

يحتوي تطبيق لينك بوكس Linkbox لنظام Android أيضًا على العديد من الميزات الأخرى المتعلقة بميزات ألعاب الفيديو مثل تعديل السرعة أو التحكم في الصور والأفلام المضافة إلى التخزين السحابي، وكل هذه المزايا تمنحك أكبر مساحة تخزين ممكنة وتحمي هاتفك من تضخم الملفات التي يؤثر بشكل مباشر على سرعته. .

ميزات تطبيق لينك بوكس Linkbox

  • دعم الوصول متعدد الأطراف إلى أي ملف في حسابك ومعاينة ملفات الفيديو بدون برامج خاصة.
  • يدعم البحث عن الملفات حسب المحتوى أو الاسم وطرق الفرز المتعددة والعثور بسرعة على الملفات التي تحتاجها.
  • مساحة تخزين مجانية تبلغ حوالي 50 جيجا بايت.
  • يسمح لك بضبط حجم الشاشة والترجمة وإعداد السرعة.
  • يمكنك مشاركة الصور والملفات ومقاطع الفيديو مع عائلتك وأصدقائك في نفس الوقت.
  • دعم تحميل الملفات والصور ومقاطع الفيديو من الهواتف المحمولة إلى التخزين السحابي.
  • قم بتحرير مساحة تخزين هاتفك قدر الإمكان.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة مثل معظم التطبيقات الأخرى.
  • 100٪ آمن؛ لأنه يحتوي على إدارة صارمة تحمي ملفاتك بشكل أفضل.
  • يحتوي على خاصية Dark mode Light mode.

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-