تنزيل تطبيق البريد الالكتروني typeapp email للاندرويد و الايفون

تنزيل تطبيق البريد الالكتروني typeapp email للاندرويد و الايفون

تنزيل تطبيق البريد الالكتروني typeapp email للاندرويد و الايفون


 TypeApp هو  تطبيق البريد الالكتروني من TypeApp Inc، يدعم سطح المكتب والهاتف و Android Wear. يدعم التطبيق جميع خدمات البريد الإلكتروني الرئيسية ويوفر صندوق بريد وارد موحدًا. يوفر تجربة غنية بالميزات مع إشعارات الدفع الذكية والقوائم القابلة للتكوين وموضوعات متعددة. يوفر التطبيق وظائف متعددة للوصول السريع مع الحفاظ على واجهة جميلة. 

يجمع التطبيق تلقائيًا رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة باستخدام المجموعات التي تسمح للمستخدمين بالتحكم في رسائل البريد الإلكتروني الواردة من مرسلين محددين ومع العديد من التعديلات يمكن للمستخدمين نقل المجموعات أو حذفها أو وضع علامة عليها بسرعة كرسائل غير مرغوب فيها. 

يقوم TypeApp بتشفير جميع رسائل البريد الإلكتروني لتحقيق أقصى قدر من الأمان ويوفر شاشة قفل موقوتة لحماية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة وكذلك التحقق من الرسائل القصيرة للحفاظ على أمان إعدادات الحساب.

Email TypeApp - تطبيق بريد لإدارة رسائلك في بريدك الإلكتروني بسهولة كبيرة، قم بالاتصال ببريدك الإلكتروني وتحقق من الرسائل بطرق مختلفة وبسرعة، واستمتع بالعديد من ميزات التطبيق لإدارة بريدك الإلكتروني.

ميزات Email TypeApp - تطبيق البريد الالكتروني

  • تطبيق فريد لإدارة بريدك الإلكتروني بكفاءة عالية.
  • يدعم إدارة رسائل البريد الإلكتروني المتعددة في نفس الوقت.
  • الترتيب الذي يتم عرض الرسائل به بناءً على تاريخ وصولها في البريد.
  • القدرة على عرض الرسائل غير المقروءة فقط.
  • عرض الرسائل في مجموعات حسب المرسل.
  • إدارة الرسائل السريعة عن طريق التمرير إلى اليسار واليمين.
  • أرسل رسالة جديدة وقم بتنسيقها وإضافة مرفقات.
  • تلقي تقرير عندما يقرأ المستلم الرسالة.

شاهد جميع حساباتك في مكان واحد

مع حسابات غير محدودة من جميع المزودين والبروتوكولات، يمكنك إدارة جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام TypeApp، والإشراف على جميع أنشطة البريد الإلكتروني في لمحة. انتقل بسهولة من صندوق الوارد الموحد إلى حساب معين، بين الحسابات، وحدد المجلدات والفلاتر باستخدام المنتقى.

تتبع المحادثات في صندوق الوارد الخاص بك

عندما ترد على رسائل البريد الإلكتروني أو يقوم الأشخاص بالرد عليك، يقوم TypeApp بإنشاء محادثات مع كل من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستلمة. سيؤدي تمديد محادثة إلى أعضاء جدد إلى إنشاء محادثات مرتبطة تمنحك رؤية كاملة لجميع رسائل البريد الإلكتروني.

تجنب فوضى البريد الإلكتروني باستخدام المجموعات التلقائية

حافظ على صندوق الوارد الخاص بك مرتبًا، من خلال إدخال إدخال واحد لتلك الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني المنشأة آليًا. سيقوم TypeApp بتجميع جميع رسائل البريد الإلكتروني من هذه الخدمات تلقائيًا، مع اسم الخدمة والصورة الرمزية.


احصل على بريد فوري، قم بتخصيصه بذكاء

احصل على إشعارات فورية لرسائل البريد الإلكتروني الجديدة، باستخدام جهازك اللوحي أو الهاتف أو الساعة لنظام Android أو iOS. خصص ساعات الهدوء لتناسب أسلوب حياتك.

روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-