أفضل مواقع لتحميل الصور بجودة عالية مجانًا

أفضل مواقع لتحميل الصور بجودة عالية مجانًا

أفضل مواقع لتحميل الصور بجودة عالية مجانًا


مهما كانت طبيعة عملك، فأنت بحاجة إلى صور عالية الدقة، سواء كنت مصممًا أو مدونًا أو صانع محتوى، أو حتى إذا كنت رائد أعمال أو صاحب شركة ناشئة. نعلم جميعًا أن الصور عالية الدقة باهظة الثمن، لذلك يذهب الكثير من الأشخاص إلى Google للحصول على الصور التي يريدونها، لكنهم ينتهي بهم الأمر خالي الوفاض باستثناء الصور منخفضة الجودة. بناءً على هذه النقطة، خلال هذا التقرير، سنراجع مجموعة من أفضل مواقع لتحميل الصور بجودة عالية مجانًا التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على صورة مميزة عالية الجودة مجانًا.


موقع لتحميل الصور بدون حقوق


لطالما كان التصوير الفوتوغرافي جزءًا لا يتجزأ من التصميم. في الوقت الحاضر، أصبح العثور على صور عالية الجودة تتطابق مع ما يدور في ذهنك أسهل من أي وقت مضى. يمكنك تنزيل العديد من الصور والمتجهات والتصاميم مقابل رسوم رمزية وحتى مجانًا تمامًا. لحسن الحظ، هناك عدد متزايد من مواقع الويب الرائعة للصور في جميع أنحاء الإنترنت والتي يمكنك الاستفادة منها.

العديد من هذه الصور خالية من قيود حقوق النشر أو تحت رخصة المشاع الإبداعي. ترخيص المشاع الإبداعي هو أحد تراخيص حقوق النشر العامة. يسمح هذا الترخيص لفناني العمل أن يقولوا ما هي الحقوق المحفوظة لأنفسهم وما هي الحقوق المتبقية لمتلقي العمل.

عندما تكون الصورة تحت رخصة المشاع الإبداعي؛ هذا يعني أنه يمكنك نسخ الصورة وتعديلها وتوزيعها وتنفيذها حتى للأغراض التجارية دون طلب الإذن. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن بعض الصور قد تتطلب الإسناد على مواقع الويب المختلفة. لذلك، انتبه إلى الصفحة التي تتصفحها قبل استخدامها. في هذه المقالة، قمنا بتجميع قائمة بأفضل مواقع تنزيل الصور المجانية من أجلك.


أفضل مواقع تنزيل الصور بجودة عالية

تنشط العديد من المواقع الإلكترونية في مجال توفير الصور المخزنة؛ لكن بعضها يوفر للمستخدمين أرشيفًا أكثر ثراءً من منافسيهم. أدناه، حاولنا معالجة عدد من هذه المواقع التي لديها القدرة على استخدام محتواها مجانًا؛ ولكن يمكنك العثور على المزيد من خلال البحث بشكل أكبر.


 Unsplash.com أفضل موقع لتحميل الصور 4K

يعد Unsplash أحد أفضل مواقع تنزيل الصور عالية الجودة والتي تستخدم أيضًا تطبيقًا للهاتف المحمول. معظم الصور الموضوعة فيه ذات جودة عالية؛ ولكن يتم تقديم بعض العناصر بدقة منخفضة. تتميز أداة البحث الداخلي بالموقع أيضًا بميزات جيدة ويمكنها توجيه المستخدم للعثور على الصورة المطلوبة. ليس من الضروري ذكر اسم المصور للصور المأخوذة من هذا الموقع؛ لكن يوصى بكتابة أسماء المصورين بجانب الصور من أجل تقديرهم.


Vecteezy.com موقع تحميل الصور

يعد موقع Vecteezy أحد العناوين الجديدة من بين أفضل مواقع تنزيل الصور عالية الجودة والتي تستخدم ميزات أكثر حداثة مقارنة بمنافسيها. يتم تقديم الصور الموجودة على هذا الموقع مجانًا ومدفوعة، ويمكنك بسهولة فصلها باستخدام عامل التصفية في قسم البحث. المتجهات عالية الدقة ومقاطع الفيديو المخزنة هي أشياء أخرى يمكن رؤيتها على الموقع المذكور.


موقع Pixabay.com موقع تنزيل الصور مجانا

تمتلك Pixabay أكبر أرشيف من بين أفضل مواقع تنزيل الصور عالية الجودة، والتي تتضمن رسومات متجهة وحتى مقاطع فيديو. كما أن صور المناظر الطبيعية الموضوعة على هذا الموقع بها تنوع كبير ومعظمها معروض بدقة عالية ومناسبة للطباعة. ومع ذلك، قد تكون بعض الصور ذات جودة منخفضة.


افضل مواقع بيع الصور عبر الإنترنت


موقع Pexels.com لتحميل الصور بجودة عالية

Pexels هو أحد أفضل مواقع تنزيل الصور عالية الجودة حيث يمكن للمستخدمين تحميل صورهم. يحدد مسؤولو الموقع مجموعة مختارة من أفضل الصور للحصول على مزيد من التعرض. يمكنك أيضًا البحث بين الملفات التي تم تحميلها على الموقع باستخدام عوامل تصفية مختلفة. هذا النظام الأساسي هو خيار مناسب لمصممي الويب والتطبيقات.


موقع Gratisography.com تحميل الصور مجانا HD

يحتوي Gratisography على أرشيف محدود مقارنة بمواقع تنزيل الصور الأخرى ذات الجودة العالية؛ ولكن يمكنك أن تجد فيه صورًا فريدة لا يمكن رؤيتها في الأنظمة الأساسية الأخرى. واجهة المستخدم الخاصة بالموقع كارتونية إلى حد ما وبسيطة، ومحتواها مقدم على شكل 9 فئات مختلفة. معظم الصور عالية الدقة؛ لكنها ستكون قابلة للتنزيل بحجم واحد فقط. تطبيق Android متاح أيضًا من هذا الموقع.


موقع تنزيل الصور  Canva.com

Canva هي أداة لتحرير الصور على شبكة الإنترنت يتوفر تطبيقها لأنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Mac و Windows و Android و iOS. إذا كنت تبحث عن صور مخزنة مناسبة لمشاريع الرسوم مثل تصميم الشعارات ، فقد يكون هذا الموقع هو الخيار المناسب لك. من خلال إنشاء حساب مجاني، يمكنك الوصول إلى مكتبة تضم 1.6 مليون صورة مجانية.


موقع 123RF.com أفضل مواقع تنزيل الصور عالية الجودة

123RF هو واحد من أفضل مواقع تنزيل الصور عالية الجودة لمنتجي المحتوى على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram. يمكن تنزيل العديد من الصور والمتجهات المجانية في هذا الموقع، والتي يمكن تنزيلها بأحجام مختلفة. 


 تنزيل مجاني للصور من موقع Freepik

Freepik هو محرك بحث قوي يساعد المستخدمين في العثور على صور مجانية ذات جودة عالية وموارد رسومية أخرى مثل الصور المتجهة والرسوم التوضيحية وملفات PSD. يحتوي Freepik على ملايين الموارد الرسومية المتاحة للتنزيل والتي يمكن استخدامها في أي مشروع تصميم شخصي أو احترافي.


يحتوي محرك بحث Freepik على عوامل تصفية قوية تساعدك في العثور على أي مصدر، أو اتجاه، أو لون، أو نمط، وما إلى ذلك. يمكن لمستخدمي Freepik أيضًا تنزيل تنسيقات الموارد الرسومية المتوافقة مع Adobe Illustrator أو Photoshop من موقع الويب هذا.


 تنزيل مجاني للصور من موقع Reshot


يعد Reshot موردًا جديدًا نسبيًا للمصممين الذين يحتاجون إلى صور مخزنة أو صور متجهة أو أيقونات. يوفر هذا الموقع موارد مرئية مجانية للمصممين.


على عكس العديد من أفضل مواقع تنزيل الصور المجانية، يحتوي Reshot أيضًا على مجموعة متنوعة من الصور والأيقونات المتجهة. يحتوي هذا الموقع على ملايين الصور المجانية للاستخدام الشخصي والتجاري. من خلال القائمة اليسرى حيث يمكنك تصفح مجموعة من الرموز أو الرسوم التوضيحية أو الصور، يُقال إن تصميم موقع الويب بسيط للغاية.


إذا كنت تعرف ما تبحث عنه، فاكتب مصطلحات البحث في شريط البحث وقم بتضييق النتائج حسب نوع الوسائط والاتجاه. متى وجدت صورة تعجبك، يمكنك تنزيل المتجه أو PNG. الأيقونات متاحة بصيغة SVG.


بينما تحتوي الأدوات والرموز على خيارات تنزيل متعددة، يبدو أنه لا يمكن تنزيل الصور إلا بتنسيق JPEG وبحجم واحد فقط. هذه الأحجام رائعة في الدقة. لكنك لن تكون قادرًا على الاختيار بين الأحجام المختلفة. إذا كنت تبحث عن أفكار أو صور أولية لنماذجك الأولي، فإن Reshot يعد خيارًا رائعًا.


 تحميل مجاني للصور من موقع foodiesfeed


تقدم FoodiesFeed آلاف الصور المجانية الحقيقية والجميلة للطعام بدقة ممتازة. موقع صور المخزون هذا مثالي لمدوني الطعام. بإدخال كل صورة، يمكنك رؤية دقة ووصف الصورة وعدد الإعجابات. أيضًا، أسفل الصورة، يتم تقديم صور مماثلة لك.


 تنزيل مجاني للصور من موقع Negative Space


يهدف Negative Space إلى توفير منصة للمصورين الهواة لمشاركة أعمالهم مع العالم ودعم التصميمات الأخرى. تتم دعوة أي شخص لديه كاميرا لمشاركة صوره المجانية بسخاء على هذا الموقع. يقع مقر Negative Space في المملكة المتحدة؛ لذا فإن الكثير من الصور تظهر تلك المشاهد البريطانية.


مثل Gratisography، يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية Negative Space ليتم إعلامك عند إضافة صور جديدة. نظرًا لأنه يتم تحديث المحتوى الموجود على موقع صور الأسهم هذا بشكل متكرر، إذا كنت تعمل في مشروع معين لفترة من الوقت، فمن الجدير التحقق مرة أخرى بحثًا عن صور جديدة.


مصادر أخرى لتنزيل الصور المجانية


هناك العديد من المصادر لتنزيل الصور المجانية، وقد قدمنا ​​أفضلها وأشهرها حتى الآن. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تعرف من مصادر أخرى أن تكون أكثر انفتاحًا، فيمكنك التحقق من المواقع التالية:


  • stocknap : مجموعة كبيرة من الصور المجانية الجميلة والصور عالية الدقة، وميزة بحث مفيدة للغاية تجعل من السهل تصفح آلاف الصور المتاحة. مع القدرة على معرفة عدد المشاهدات والتنزيلات، يمكنك العثور على الصور الأكثر شيوعًا المتاحة.
  • صور Kaboom : تقدم مجموعة متنوعة من الصور المجانية عالية الجودة، بما في ذلك الصور المجردة، والمدينة / الهندسة المعمارية، والأزياء، والطعام، والمناظر الطبيعية. يمكن استخدام الصور لأغراض تجارية؛ لكن لا يمكن بيعها أو إعادة توزيعها.
  • Picjumbo : مجموعة من الصور المجانية تمامًا للاستخدام الشخصي والتجاري. يتم إضافة صور جديدة إلى الموقع يوميًا من مجموعة واسعة من الفئات بما في ذلك التجريد والموضة والطبيعة والتكنولوجيا.
  • Picography : يحتوي على صور مخزون مجانية جميلة مقدمة من مصورين مثل Dave Meier.
  • Freestocks : تقدم مجموعة كبيرة من الصور عالية الجودة، وجميعها منشورة بموجب رخصة المشاع الإبداعي.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-