6 استخدامات يمكنك القيام بها باستخدام ChatGPT AI

6 استخدامات يمكنك القيام بها باستخدام ChatGPT AI

6 استخدامات يمكنك القيام بها باستخدام ChatGPT AI


إذا كنت قد سمعت عن ChatGPT AI، فستشعر أن هذا الذكاء الاصطناعي هو مجرد روبوت بسيط، وبالتالي من المحتمل أن تقلل من شأنه. لذلك، هناك بعض الأشياء المدهشة التي يمكنك القيام بها باستخدام ChatGPT AI؛ في هذه المذكرة، نقدم ثمانية استخدامات مذهلة.

ما هو الذكاء الاصطناعي ChatGPT؟

ChatGPT هو محرك ذكاء اصطناعي يشبه الإنسان. ChatGPT هو نظام دردشة ذكي خوارزمي يتم تدريبه استنادًا إلى الموارد المستندة إلى الإنترنت لعرض سلوك يشبه السلوك البشري. لا يقتصر الذكاء الاصطناعي في ChatGPT على بضع جمل بسيطة ويمكن تصميم أسئلة وإجابات معقدة لتحدي هذا الذكاء الاصطناعي.

يمكنك طرح أسئلة معقدة حول الذكاء الاصطناعي في ChatGPT وسيقوم هذا المحرك بالإجابة على هذه الأسئلة بناءً على فهمه للسؤال والمحتوى والمعلومات التي يحصل عليها على الإنترنت. ومع ذلك، من المثير للاهتمام أن استخراج المعلومات بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يكتفي بنسخ ولصق البيانات من موسوعة. يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي في ChatGPT لأداء أنشطة معينة وتحليل النصوص وحتى مطالبة ChatGPT بممارسة الألعاب معك.

مع كل هذه التفسيرات، فإنه جزء من شروط برنامج ChatGPT أن أي معلومات يتم إنشاؤها بواسطة السؤال والجواب يتم استخدامها لأغراض الدعاية. لذلك، من الممكن في المستقبل أن يتم استخدام المعلومات التي تتبادلها مع ChatGPT لأغراض إعلانية وتجارية. ومع ذلك، هناك ثمانية أنشطة بسيطة يمكنك القيام بها باستخدام هذا الذكاء الاصطناعي ولا تقلق كثيرًا بشأن إساءة استخدام البيانات.

كتابة خطاب تغطية باستخدام ChatGPT AI

هل كتابة خطاب تقديم صعب بالنسبة لك؟ يمكنك ترك الأمر للذكاء الاصطناعي. يجب الاعتراف بأن النتائج ستكون مذهلة للغاية.


لديك أيضًا القدرة على استخدام الذكاء الاصطناعي في ChatGPT لكتابة خطاب تغطية لوظيفة معينة أو صناعة معينة. بطبيعة الحال، ستحتاج إلى تحرير خطاب الغلاف بناءً على مهاراتك وشهاداتك وما إلى ذلك، ولكن بشكل عام، يمكن أن يكتب AI's ChatGPT نموذجًا جيدًا لرسالة الغلاف الخاصة بك. طلبنا من الروبوت كتابة خطاب تغطية مناسب لخريج لشغل وظيفة في مجال البرمجة.

8 استخدامات يمكنك القيام بها باستخدام ChatGPT AI

كتابة سيرة ذاتية باستخدام ChatGPT AI

كتابة سيرة ذاتية مشابهة لكتابة خطاب تغطية، فهي تتطلب الصبر والعديد من الناس ليس لديهم الوقت لكتابة سيرة ذاتية أساسية. لهذا السبب، يمكنك استخدام ChatGPT AI لكتابة سيرة ذاتية.

على غرار خطاب الغلاف، بعد كتابة السيرة الذاتية بواسطة ChatGPT، يجب عليك إعادة قراءة النص وتحريره حتى يتم إعداد السيرة الذاتية وفقًا لمواصفاتك. عادةً ما تكون إحدى أسرع الطرق للحصول على نموذج سيرة ذاتية جيد هي الاستفادة من قوة ChatGPT. بعد استلام نموذج السيرة الذاتية، يجب عليك تغيير المسمى الوظيفي واسم الشركة والتواريخ التي عملت بها في شركات مختلفة في النص.

 

تصحيح أكواد البرمجة وتعلم مفاهيم البرمجة باستخدام ChatGPT AI

يعرف العديد من المستخدمين أن إحدى أهم الميزات المعروفة حول ChatGPT هي القدرة على تصحيح أخطاء رموز البرمجة وتوفير أكواد جاهزة بناءً على المشكلة. على الرغم من أن خدمة الذكاء الاصطناعي هذه يمكنها أن تفعل الهدف ، إلا أنك تحتاج إلى استخدام القليل من معرفتك البرمجية لفهم أن الرموز خالية تمامًا من المشاكل. ومع ذلك ، إذا قمت بتمرير رمز جاهز إليه ، فسيجد بالتأكيد أخطاء. تعد خدمة الذكاء الاصطناعي الخوارزمية هذه مفيدة جدًا لتعلم مفاهيم البرمجة وتصحيح أخطاء الكود ، ولها العديد من الاستخدامات لتحسين البرمجة التعليمية.

على سبيل المثال، فقط اطلب منه أن يعد لك كيفية عمل الفرز في Python أو أي شيء آخر يثير فضولك، فالنتيجة جيدة جدًا ومع بعض الأمثلة لفهم الخوارزمية بشكل أفضل.

 اقتراحات اسم الشركة والمنتج باستخدام ChatGPT AI

عندما تفكر في اختيار اسم علامة تجارية لشركتك أو اسم منتجك، تتبادر إلى الذهن كلمات كثيرة. بعض هذه الكلمات لا علاقة لها بمنتجك أو علامتك التجارية، وبعضها تم استخدامه بالفعل من قبل مجموعة أخرى. نتيجة لذلك، عليك قضاء الكثير من الوقت في هذا الأمر، ولكن باستخدام ChatGPT وقول جزء فقط من فكرتك، تحصل على الكثير من الأسماء ذات الصلة. في بعض الحالات، يتم تقديم ما يصل إلى 15 كلمة أو أسماء مقترحة للشركة أو المنتج المعني.

كتابة الأعمال والمقالات المدرسية باستخدام ChatGPT AI

ChatGPT يدمر أسس التعليم العام. يبدو أن أداة الذكاء الاصطناعي تقوم بعمل رائع ليس فقط في المهام، ولكن أيضًا مع الامتحانات والكتابات وحتى مع الأطروحات النهائية الكبيرة.

أصبحت ميزات ChatGPT هذه شائعة جدًا في المدارس والجامعات، حيث بدأ الطلاب في استخدامها بشكل جماعي. يمكن لـ ChatGPT الجمع بين المعرفة من العديد من المصادر وتقديمها بطريقة متماسكة، مع الحفاظ على تسلسل الأسباب والتأثيرات. وهذا يعني أن المدرسين عادة لا يستطيعون تخمين ما إذا كان النص قد تم إنشاؤه بواسطة طالب أو بواسطة آلة. يعد منشئو هذه الأداة بمساعدة المؤسسات على اكتشاف عمليات الاحتيال هذه، ولكن في الوقت نفسه، لا يمكن لأحد أن يضمن فعالية هذه الطريقة بنسبة 100٪.

ترجمة المحتوى باللغات الأجنبية باستخدام ChatGPT AI

هناك مواقف نحتاج فيها إلى ترجمة بعض المستندات أو الاختبارات، جزء من النص إلى لغات أجنبية. من الجيد أن تعرف أنت أو أحد أصدقائك هذه اللغات تمامًا، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا. من الواضح أن تعلم اللغات الأجنبية يتطلب الكثير من الجهد ولا يحتاجه الجميع.

في هذه الحالة، أنت بحاجة إلى مترجم مؤهل يمكنه القيام بالترجمة التي تحتاجها، ربما مقابل رسوم. يمكن تكرار مثل هذا الموقف مرارًا وتكرارًا وأحيانًا يكون من الصعب حله هنا وفي الحال. ولكن هناك طريقة للخروج.

بعد كل شيء، إذا أردنا إنشاء ملاحظة قصيرة بعدة لغات، فيمكننا استخدام ChatGPT بأمان، والذي لا ينشئ الرسالة فحسب، بل يترجمها أيضًا إلى عدة لغات. هذا رائع حقًا. تستغرق العملية الكاملة لإكمال العمل في ChatGPT القليل من الوقت. بالطبع، لا يخلو من الأخطاء، لكن الأمر يستحق ذلك.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-