موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

 موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي


في الأشهر الأخيرة، تم توفير العديد من الأدوات القائمة على الذكاء الاصطناعي للمتحمسين والتي تسمح لهم بتحويل النص إلى صور. ولكن إذا كنت تريد أن تخطو خطوة إلى الأمام، فيمكنك الذهاب إلى الذكاء الاصطناعي Kaiber، والذي يسمح لك بتحويل النص إلى فيديو. في المقالة التالية، سنلقي نظرة على ميزات وإمكانيات هذه الخدمة، إلى جانب كيفية تحويل الأفكار إلى فيديو.

يمكن للمستخدمين بسهولة تحويل النص إلى فيديو باستخدام خدمة Kaiber القائمة على الذكاء الاصطناعي في أقصر وقت ممكن.

ما هو Kaiber AI ؟

يعمل الذكاء الاصطناعي من Kaiber كأداة لتحويل النص إلى صورة، وكان قادرًا على معالجة كميات هائلة من الإطارات باستخدام التعلم الآلي في الماضي. لهذا السبب، يمكنه الآن تزويد المستخدمين بإطارات جديدة من خلال الإدخال. ومع ذلك، فهي أقل مرونة من الأدوات القائمة على الصور، وسيكون لدى المستخدم قدرة محدودة على المناورة عند وصف التفاصيل.

مثل معظم الخدمات المماثلة، لا يتوفر الذكاء الاصطناعي من Kaiber حاليًا إلا في شكل إصدار ويب ولا توجد أخبار عن تطبيق جوال مخصص. بالطبع، من الممكن استخدام الموقع الإلكتروني لهذه الخدمة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهو مُحسَّن جيدًا للاستخدام على الشاشات الصغيرة.

فوائد استخدام موقع Kaiber.ai

يقدم موقع Kaiber.ai العديد من الفوائد المذهلة للمستخدمين. إليك بعض الفوائد الرئيسية التي يمكن أن تحققها عند استخدام هذه الخدمة:

تحويل نص إلى فيديو بسهولة

باستخدام موقع Kaiber.ai، يمكنك تحويل أي نص إلى فيديو بسهولة وسرعة. سواء كانت لديك مقالة، قصيدة، خطاب، أو أي نص آخر، يمكنك إدخاله في الموقع وسيتم تحويله تلقائيًا إلى فيديو جاهز للمشاركة والنشر.

تجربة استخدام مبتكرة

توفر Kaiber.ai تجربة استخدام فريدة ومبتكرة. يمكنك تخصيص التأثيرات البصرية والصوتية للفيديو وتعديلها وفقًا لاحتياجاتك. هذا يمنحك القدرة على إنشاء فيديوهات فريدة ومبتكرة تلفت انتباه الجمهور.

توفير الوقت والجهد

بدلاً من القيام بعملية تحويل النص إلى فيديو يدويًا، يمكنك الاعتماد على موقع Kaiber.ai لتوفير الوقت والجهد. يقوم الموقع بتحويل النص تلقائيًا ويوفر لك فيديو جاهز للاستخدام. هذا يسمح لك بتوجيه جهودك في مهام أخرى مهمة.


كيفية تحويل النص إلى فيديو في Kaiber ؟

إذا كانت لديك خبرة في استخدام الخدمات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، فيجب أن تعلم أن معظمهم يستخدمون المصداقية الداخلية لتقديم الخدمات لمستخدميهم، ويتبع موقع Kaiber على الويب نفس القاعدة. لتحويل نص إلى فيديو من خلال الذكاء الاصطناعي Kaiber، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه.


  1. للبدء، افتح متصفحًا على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي وبعد كتابة عنوان Kaiber.ai، اضغط على Enter.
  2. في الصفحة المفتوحة، انقر فوق خيار التسجيل في الزاوية اليمنى العليا من النافذة.

موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي


  1. في الصفحة الجديدة، حدد علامة التبويب تسجيل وبعد كتابة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور المطلوبين، انقر فوق الزر تسجيل في أسفل الصفحة.
  2. يجب أن تتكون كلمة المرور المحددة من 8 أحرف على الأقل وتحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة أو حرف خاص.
  3. قم بتأكيد الطلب لقراءة معلومات ملفك الشخصي في الخطوة التالية وانتقل إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
  4. تم إرسال بريد إلكتروني من Kaiber إليك للتحقق من هويتك، ويمكنك تنشيط حسابك من خلال النقر على الرابط الموجود بداخله.

موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي


  • إذا كنت مهتمًا، يمكنك استخدام حساب Google الخاص بك لاستخدام خدمة Kaiber بدلاً من استخدام بريد إلكتروني وكلمة مرور جديدين. للقيام بذلك، ما عليك سوى النقر فوق خيار التسجيل باستخدام Google.
  • بعد إنشاء حساب وتسجيل الدخول، انقر فوق خيار إنشاء فيديو في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.


موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

  • نأتي الآن إلى الجزء الأكثر أهمية في الذكاء الاصطناعي في Kaiber، حيث تتم عملية تحويل النص إلى فيديو.
  • من بين العناصر الموجودة على الجانب الأيسر من الصفحة، يتم وضع الخيار الأول المسمى تحميل الصورة، والذي يستخدم لتحميل الصورة.
  • يمكن للذكاء الاصطناعي استخدام هذه الصورة كفكرة أساسية وإنشاء مقطع فيديو حولها. بالطبع هذا الجزء اختياري ولا يمكنك تحميل أي صورة.
  • الغرض من الخيار الثاني الموجود تحت العنوان Settings هو تعيين مدة الفيديو (Duration) ونسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو (Aspect Ratio).
  • الحد الأقصى للمدة القابلة للتحديد هو 30 ثانية والحد الأدنى للمدة هو 5 ثوانٍ. كلما طالت هذه القيمة، سيتم خصم رصيد أكبر من حسابك لإنشاء الفيديو.
  • يمكن أيضًا تحديد نسب الصور الشائعة مثل 9 إلى 16 (Story و Tik Tok) و 16 إلى 9 (YouTube) و 1 إلى 1 (منشور Instagram).

موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

  • بالنقر فوق خيار تحديد موضوع في اللوحة اليمنى، يمكنك إدخال الفكرة التي تريد تحويلها إلى فيديو.
  • يتم عرض عدد من الأفكار الجاهزة أسفل عنوان وصف الموضوع على اليمين؛ ولكن يمكنك كتابة الفكرة المرغوبة بالنقر فوق المربع سأكتب بنفسي.
  • بعد النقر فوق خيار تحديد نمط على الجانب الأيسر من الصفحة، يمكنك اختيار النمط الذي تريده للفيديو. يتضمن هذا الجزء، مثل الجزء السابق، أفكارًا جاهزة؛ ولكن يمكنك أيضًا كتابة النمط المطلوب.
  • أمام تكلفة الاعتمادات، يتم عرض مقدار الاعتمادات اللازمة لتحويل النص إلى الفيديو الحالي. كلما زاد طول الفيديو، ستحتاج إلى المزيد من الائتمانات.
  • للمتابعة، انقر فوق الزر "إنشاء إطارات معاينة" لإنشاء معاينات متعددة للنص والخيارات المحددة. قد يستغرق إنشاء المعاينة ما يصل إلى 30 ثانية. إذا قمت بتحميل صورة لإنشاء مقطع فيديو، فسترى إنشاء فيديو بدلاً من هذا الخيار.
موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

  • في صفحة معاينة الإطارات، يمكنك مشاهدة العديد من المعاينات التي أجراها الذكاء الاصطناعي Kaiber ومتابعة عملية إنشاء الفيديو بالنقر فوق أي منها.
  • بجانب كل إطار، توجد أيقونة تنزيل، بالنقر عليها ستتمكن من حفظ الإطار بشكل فردي على الذاكرة الداخلية لجهازك.
  • إذا لم تكن راضيًا عن الإطارات التي تم إنشاؤها، فيمكنك تحديد خيار Go Back To Prompt في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة والعودة إلى القسم السابق. ثم حاول إنشاء إطارات معاينة جديدة مرة أخرى. لاحظ أن هذا لن يقلل من رصيد حسابك.
موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

  • بعد تحديد إطار المعاينة المطلوب، ستبدأ عملية تحويل النص إلى فيديو وقد تستغرق ما يصل إلى 3 دقائق. تعتمد هذه المدة على طول الفيديو ومدى تعقيد الأمر الذي تم إدخاله.
  • أخيرًا، يمكنك مشاهدة الفيديو الكامل الخاص بك. أيضًا، من خلال النقر فوق خيار تنزيل الفيديو، سيكون من الممكن حفظه في وضع عدم الاتصال. بالنقر فوق الزر "مشاركة الفيديو"، يمكنك مشاركة الرابط الخاص به على منصات مختلفة.
  • سيتم وضع علامة مائية على مقاطع الفيديو التي أنشأها مستخدمو الخطة المجانية ولا يمكن حذفها داخل خدمة Kaiber؛ على الرغم من أنه في معظم الحالات يمكنك قص الفيديو لإخراج العلامة المائية من الإطار.

موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي


تم ذكر جميع العناصر اللازمة لتحويل النص إلى فيديو بمساعدة الذكاء الاصطناعي Kaiber أعلاه. إذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو آخر، فيمكنك النقر فوق خيار إنشاء فيديو في الزاوية اليمنى مرة أخرى أو اختيار خيار إنشاء مقطع فيديو آخر في الزاوية اليسرى.


أسئلة وأجوبة حول موقع Kaiber.ai


هل يدعم موقع Kaiber.ai اللغة العربية؟

نعم، موقع Kaiber.ai يدعم اللغة العربية بشكل كامل. يمكنك إدخال النصوص باللغة العربية وتحويلها إلى فيديوهات مميزة.

هل يمكنني تحديد تأثيرات الصوت في الفيديو؟

نعم، يمكنك تحديد تأثيرات الصوت في الفيديو بحرية. يمكنك اختيار الموسيقى المناسبة وتعديل مستوى الصوت وإضافة تأثيرات صوتية إضافية حسب الحاجة.

هل يمكنني إضافة صور ورسومات إلى الفيديو؟

نعم، يمكنك إضافة صور ورسومات إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك تحميل الصور المطلوبة ووضعها في الفيديو بسهولة.

هل يتوفر دعم فني على موقع Kaiber.ai؟

نعم، موقع Kaiber.ai يوفر دعمًا فنيًا شاملاً للمستخدمين. إذا واجهت أي مشاكل أو كان لديك أي استفسارات، يمكنك التواصل مع فريق الدعم للحصول على المساعدة اللازمة.

استمتع بتحويل النص إلى فيديو بذكاء اصطناعي مع Kaiber.ai

باستخدام موقع Kaiber.ai، يمكنك الاستمتاع بتحويل النص إلى فيديو بسهولة وإبداع. ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو فريدة وجذابة دون الحاجة إلى مهارات تحرير الفيديو المعقدة. قم بتسجيل حساب الآن واستمتع بفوائد تحويل النص إلى فيديو بذكاء اصطناعي المقدمة من Kaiber.ai.



خاتمة

تجدر الإشارة إلى أن كل مستخدم سيحصل على 50 رصيدًا مجانيًا فقط كهدية بعد الانضمام إلى موقع Kaiber، ويتطلب كل مقطع فيديو 5 وحدات على الأقل؛ لذلك من الأفضل استخدام رصيدك بشكل صحيح. بالطبع، يتم استعادة رصيد المستخدمين كل شهر. أيضًا، إذا كنت تريد أن تتوافق مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها مع خيالك، فمن الأفضل تزويد Kaiber بصورة للأفكار؛ خلاف ذلك، يمكنك الحصول على المساعدة من النواتج الإبداعية لهذه الخدمة.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-