recent
أخبار ساخنة

أفضل 9 مواقع لتحويل النص الى فيديو احترافي بالذكاء الاصطناعي

 أفضل 9 مواقع لتحويل النص الى فيديو احترافي بالذكاء الاصطناعي

أفضل 9 مواقع لتحويل النص الى فيديو احترافي بالذكاء الاصطناعي


عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي، يتخيل عامة الناس الروبوتات التي تمشي وتتحدث، تمامًا كما هو الحال في أفلام الخيال العلمي، ويفترضون أنها ستستغرق سنوات للوصول إلى العالم الحقيقي. لكن الحقيقة هي أن الذكاء الاصطناعي كان موجودًا في العالم الحقيقي لفترة طويلة ويظهر نفسه للمستخدمين بطريقة جديدة في كل لحظة. من أهم إنجازات هذه التقنية هي أدوات تحرير الصور والفيديو، وهي مهمة للغاية في مجال التسويق والأعمال. لذلك، في هذه المقالة، سنقدم 9 مواقع ذكاء اصطناعي لتحويل النص إلى فيديو وتحريره، بحيث يمكنك بسهولة إنشاء فيديو لعملك ببضع نقرات. 

موقع GliaCloud 

ربما تعلم أن تضمين مقاطع فيديو متنوعة على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك يمكن أن يزيد بشكل كبير من حركة المرور ومشاركة المستخدم. ومع ذلك، قد لا يكون لديك الخبرة أو الوقت لإنشائها. في هذا الصدد، يمكنك استخدام الأداة عبر الإنترنت GliaCloud.

لا تحتاج إلى معدات خاصة أو معرفة ببرامج تحرير الفيديو للقيام بذلك. ما عليك سوى إدخال النص الذي تريده أو تقديم عنوان URL لموقع الويب الخاص بك إلى هذه الأداة عبر الإنترنت وستقوم تلقائيًا بإنشاء فيديو جذاب للمحتوى الخاص بك. ثم يمكنك معاينة هذا الفيديو وتحريره باستخدام الأدوات المتاحة إذا لزم الأمر. أخيرًا، سيكون الفيديو الذي تريده جاهزًا بجودة HD حتى تتمكن من مشاركته على موقع الويب الخاص بك أو الشبكات الاجتماعية.

موقع Synthesia

Synthesia هي أداة إنتاج فيديو مدعومة بالذكاء الاصطناعي تستخدم المعالجة المتقدمة للغة الطبيعية (NLP) وخوارزميات التعلم الآلي لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة من نصوص معينة، مع دعم لأكثر من 50 لغة. باستخدام هذه الأداة، لن تحتاج إلى كاميرا أو ميكروفون أو وجوه حقيقية لإنشاء محتوى فيديو. كل ما عليك فعله لإنشاء مقطع فيديو هو كتابة البرنامج النصي الخاص بك أو لصقه في المحرر وسيكون الفيديو المستند إلى النص جاهزًا في غضون دقائق.

يمكن لهذا المولد المدعوم بالذكاء الاصطناعي تحليل محتوى منشورات المدونة والمقالات الإخبارية وصفحات الويب لتزويدك بمقاطع فيديو ذات صلة وجذابة.

قبل إنشاء مقاطع الفيديو، تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب مستخدم على موقع الويب هذا مجانًا ثم اختيار الصورة الرمزية للذكاء الاصطناعي من أكثر من 40 خيارًا أو إنشاء برنامج نصي مخصص خاص بك. ستتمكن أيضًا من إضافة الموسيقى إلى الفيديو الخاص بك باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت، وتحميل الصور التي تريدها لاستخدامها كخلفية في الفيديو الخاص بك، ويمكنك أيضًا ترجمتها إلى لغات مختلفة. بعد عمل الفيديو، سيتم إرسال الرابط الخاص به إلى بريدك الإلكتروني.

تأسست في عام 2017 من قبل Riparbelli و Steffen Tjerrild وباحثي الكمبيوتر Matthias Niessner و Lourdes Agapito، يزعم الموقع أنه أنشأ أكثر من ستة ملايين مقطع فيديو لأكثر من 4000 عميل في العام الماضي وحده.

موقع InVideo

InVideo هي أداة صانع فيديو مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتحول نصك إلى فيديو احترافي المظهر. تنتج هذه الأداة مقاطع فيديو عالية الجودة في دقائق قليلة باستخدام قوالب مصممة بشكل احترافي. كل ما عليك فعله هو إضافة النص الخاص بك، ثم اختيار قالب يناسب احتياجاتك أو تخصيصه بنفسك، وأخيراً قم بتنزيل الفيديو الذي تم إنشاؤه أو تحميله مباشرة على الشبكات الاجتماعية مثل YouTube. شارك على Facebook و Instagram.

يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بثلاثة أحجام مختلفة لسطح المكتب والجهاز اللوحي وشاشة الهاتف الذكي بتنسيقات واسعة (16: 9) ومربع (1: 1) وعمودي (9:16) على التوالي. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لهذا الموقع هي إمكانية تحرير مقاطع الفيديو لاستخدامها على الشبكات الاجتماعية. باستخدام هذا الموقع، يمكنك إنشاء أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو مثل الميمات ومقاطع الفيديو الترويجية والمؤتمرات وعروض الشرائح والمزيد.

أحد أكثر الأشياء إثارة للاهتمام التي يمكن القيام بها باستخدام هذه الأداة القائمة على الذكاء الاصطناعي هو إنشاء سير ذاتية للفيديو. في الواقع، يأتي InVideo مع مكتبة تضم أكثر من 5000 قالب فيديو، على الأقل 19 منها عبارة عن قوالب سيرة ذاتية للفيديو معدة مسبقًا. يمكنك أيضًا إنشاء سيرة ذاتية بالفيديو حسب ذوقك من البداية واستخدامها بناءً على أحد القوالب المتوفرة. من الممكن إضافة الصور والموسيقى إلى مقاطع الفيديو هذه.

موقع Synths Video

هل تبحث عن طريقة جديدة لجذب الجمهور وتوسيع نطاق عملك؟ يمكنك استخدام أداة Synths Video لتحويل أي منشور مدونة إلى فيديو جذاب ببضع نقرات فقط. يمكنك حتى اختيار صورة رمزية بشرية لإضافتها إلى الفيديو الخاص بك من بين أكثر من 40 خيارًا.

تستخدم هذه الأداة الذكاء الاصطناعي لإنشاء حركات شفاه طبيعية بناءً على كلمات نصوص الإدخال، وبما أن كل شيء يتم تلقائيًا، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء بعد الآن. يتم هذا العمل دون الحاجة إلى المعرفة والمهارة في استخدام الذكاء الاصطناعي. كل ما عليك فعله هو إدخال النص المطلوب ثم تحميله على هذا الموقع. أخيرًا، يحول Synths Video النص الخاص بك إلى فيديو جذاب يمكنك مشاركته مباشرة على YouTube و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى.

موقع VEED.IO

العديد من أدوات تحرير الفيديو معقدة للغاية ويصعب على الأشخاص غير المحترفين التعامل معها. حتى لو كنت متخصصًا في أدوات تحرير الفيديو هذه، فأنت بحاجة إلى قضاء ساعات لإنشاء محتوى احترافي وجذاب للغاية. لكن أداة VEED.IO المدعومة بالذكاء الاصطناعي تجعل من السهل على أي شخص لديه مهارات الكمبيوتر الأساسية فقط إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون أي تدريب أو خبرة في تحرير الفيديو.

يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو رائعة واحترافية من خلال تخصيص النصوص والألوان والخطوط والموسيقى والمزيد. هناك العديد من الميزات المفيدة في هذه الأداة عبر الإنترنت والتي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها. بادئ ذي بدء، تجدر الإشارة إلى واجهة المستخدم البسيطة التي تقود المستخدمين إلى ما يريدون بالضبط. يمكنك حتى اختيار الموضوع المناسب من بين مجموعة كبيرة من السمات المتوفرة، اعتمادًا على نوع الرسالة التي تريد نقلها إلى المستخدمين من خلال الفيديو الخاص بك.

بعد إضافة نصوص وصور ورسومات أخرى إلى الفيديو الخاص بك، احفظه وقم بتنزيله مجانًا لمشاركته لاحقًا على الشبكات الاجتماعية التي تختارها. يجب أن نشير أيضًا إلى أن إنشاء أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو على هذا الموقع يتم دون الحاجة إلى التسجيل، ولم تعد بحاجة إلى متابعة الخطوات المختلفة للتسجيل على هذا الموقع. أيضًا، تحتوي جميع مقاطع الفيديو المجانية على هذا الموقع على علامة Veed المائية وجودتها تقتصر على 720 بكسل.

يوجد حد يبلغ 250 ميجا بايت لحجم مقاطع الفيديو التي يمكنك تحميلها و 2 جيجا بايت من مساحة التخزين لك على هذا الموقع. لتنزيل مقاطع الفيديو بجودة HD وإزالة علامة Veed المائية، تحتاج إلى شراء اشتراك في هذا الموقع، بأقل تكلفة تبلغ حوالي 12 دولارًا سنويًا.

موقع  Lumen5

Lumen5 هي أداة لإنشاء مقاطع فيديو تساعدك على تحويل المحتوى إلى قصص جذابة للتسويق وتقديم علامتك التجارية. تتيح لك هذه الأداة إنشاء قصة تفاعلية ببضع نقرات فقط. في الواقع، يقوم Lumen5 تلقائيًا بتحويل منشور مدونتك إلى فيديو باستخدام موجز RSS. إحدى الميزات المثيرة للاهتمام لهذه الأداة هي أنها تستخدم الذكاء الاصطناعي للعثور على مقاطع فيديو موسيقية يمكنها نقل رسالتك إلى المستخدمين بشكل أكثر وضوحًا.

استخدام هذه الأداة على أساس الذكاء الاصطناعي بسيط للغاية. كل ما تحتاجه هو برنامج نصي ويقوم Lumen5 بالباقي. يجد موقع الويب هذا تخطيطات تتطابق تمامًا مع ما كتبته وتغلفها على خلفية جميلة بشكل لا يصدق. لإنشاء فيديو على هذا الموقع، تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني. تشمل الميزات الأخرى لهذا الموقع مكتبة قابلة للبحث بها ملايين ملفات الوسائط المجانية والقدرة على تخصيص مقاطع الفيديو. بشكل عام، يمكن القول أن أداة صنع الفيديو هذه فعالة جدًا ورائعة للترويج لعلامتك التجارية وحتى التفاعل مع جمهورك من خلال الحصول على الإعجابات والمشاركة.

موقع Pictory

Pictory هو موقع ويب آخر يعمل بالذكاء الاصطناعي ويتيح لك بسهولة تحويل نص طويل أو محتوى فيديو إلى مقاطع فيديو قصيرة قابلة للمشاركة لوسائل التواصل الاجتماعي. لاستخدام هذا الموقع، يجب عليك أولاً إنشاء حساب مجاني. بعد ذلك، قم بتحميل نصك الطويل أو مقطع الفيديو الخاص بك وسيحوله Pictory إلى مجموعة قصص قصيرة وجذابة مثالية للمشاركة على Facebook أو Instagram أو Twitter.

موقع Designs.ai

تستخدم أداة Designs.ai الذكاء الاصطناعي لإنتاج مقاطع فيديو احترافية تلقائيًا وبسرعة وسهولة. لاستخدام هذا الموقع، يجب عليك أولاً إنشاء حساب مجاني. ثم قم بتحميل النص المطلوب وحدد لغتك أيضًا. يمكنك أيضًا اختيار الصوت في هذا القسم. أخيرًا، انتظر الفيديو الذي تم إنشاؤه. ينقل الفيديو الذي تم إنتاجه باستخدام هذه الأداة رسالتك بأصوات وصور واضحة. يمكنك أيضًا ترجمة الفيديو الخاص بك إلى أكثر من 20 لغة.

تقدم لك Designs.ai أيضًا ميزة تغيير حجم الفيديو التي تتيح لك تغيير حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook أو Instagram أو Twitter أو TikTok لتحقيق أقصى استفادة منها لتنمية عملك. تتيح لك هذه الأداة المجهزة بالذكاء الاصطناعي أيضًا إنشاء شعارك وشعارك والتعليقات الصوتية الخاصة بك في غضون دقائق.

موقع Wisecut

الأداة الأخيرة التي سنقدمها في هذه المقالة هي موقع Wisecut. Wisecut هي أداة تحرير فيديو قائمة على الذكاء الاصطناعي مصممة لتسهيل عملية إنشاء الفيديو. يمكنك استخدام هذه الأداة لإزالة فترات التوقف الطويلة، وإضافة موسيقى خلفية، وإدراج ترجمات لإنشاء مقاطع فيديو شيقة. يتيح لك Wisecut أيضًا الوصول إلى جمهور أوسع من خلال ميزة الترجمة التلقائية الخاصة به.


بالإضافة إلى ذلك، يقوم صانع الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي هذا بإنشاء لوحة مصورة استنادًا إلى خطاب الإدخال، مما يتيح لك الفرصة لتحرير الفيديو الخاص بك بسهولة عن طريق تحرير النص. يمكن لمدوني YouTube استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت لإنتاج مقاطع فيديو YouTube وتعديلها. بشكل عام، يجب القول أن Wisecut يوفر العديد من الإمكانيات لإنتاج وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك، والتي لن تقلق بشأنها.

خاتمة

يعد إنشاء محتوى فيديو قصير وجذاب جزءًا مهمًا من أي استراتيجية تسويقية. ولكن بطبيعة الحال، فإن إنتاج مقاطع الفيديو الاحترافية وتحريرها عملية شاقة تستغرق وقتًا طويلاً، وحتى أفضل برامج تحرير الفيديو تتطلب الكثير من الجهد البشري لتحقيق نتائج مبهرة. في هذه الحالات، يمكنك الاستفادة من مواقع الإنترنت القائمة على الذكاء الاصطناعي.في هذه المقالة، قدمنا ​​9 مواقع ويب لتحويل النص إلى مقاطع فيديو وتعديلها أيضًا. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال.



google-playkhamsatmostaqltradent